منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

أنشيلوتي

أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب تشلسي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الخميس انه لا يخشى إقالته من طرف مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش على الرغم من النتائج المخيبة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-25-2009, 10:46 AM
hemo غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 2,926
معدل تقييم المستوى: 11
hemo is on a distinguished road
افتراضي أنشيلوتي


أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب تشلسي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الخميس انه لا يخشى إقالته من طرف مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش على الرغم من النتائج المخيبة التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة.
ولم يذق تشلسي طعم الفوز في مبارياته الست الأخيرة سوى مرة واحدة وقدم عروضاً مخيبة أمام فرق ايفرتون (3-3) ووست هام (1-1) في الدوري المحلي وابويل القبرصي (2-2) في الجولة السادسة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة على يد بلاكبيرن روفرز.
كان ابراموفيتش أقال مدرب فريقه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في شباط/فبراير الماضي بعدما حقق نتائج مخيبة بدوره بعد انطلاقة قوية في الدوري وعين مكانه الهولندي غوس هيدينك حتى نهاية الموسم دون أن ينجح في إحراز اللقب المحلي الساعي إليه منذ 2006 عندما ناله مرتين متتاليتين بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف حاليا على انتر ميلان الايطالي.
بيد أن أنشيلوتي يدرك جيداً أن علاقته القوية بابراهيموفيتش كفيلة ببقائه على رأس الإدارة الفنية للنادي اللندني حتى في حال عدم قدرته على البقاء أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري، وقال "لم أفكر أبدا أنه إذا لم أحقق الفوز في المباريات سيقوم رومان (ابراموفيتش) بإقالتي"، مضيفاً "هدفي هو أن أبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي على غرار ما فعلته مع أندية أخرى" في إشارة إلى يوفنتوس وميلان الايطاليين.
ويعول أنشيلوتي على بقائه في تشلسي على أسلوب لعب فريقه هذا الموسم، علماً أن ابراموفيتش لم يكن راضياً في كثير من الأحيان على أسلوب تشلسي بقيادة مورينيو والإسرائيلي افرام غرانت، وقد أبلغ ذلك بوضوح مؤكداً رغبته في مشاهدة عروض رائعة لفريقه وهو ما نجح في تحقيقه أنشيلوتي منذ انطلاق الموسم قبل أن يتراجع المستوى في الآونة الأخيرة.
واستطرد أنشيلوتي "أعتقد أن تشلسي ظهر بوجه جديد هذا العام وأظهر شخصية وهوية في اللعب. أحياناً يمكننا اللعب بشكل جيد، وأحيانا لا نقدم مباريات جيدة، لكن في كل مباراة يلعب تشلسي بشخصية وأسلوب لعب خاص وأيضاً بهوية جيدة".
وختم "لم أناقش هذه المسألة مع رومان (ابراموفيتش). ستكون له فكرته الشخصية عن فريقه".



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنشيلوتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:47 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team