منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



رينارمدرب زامبيا

أشاد الفرنسي هيرفي رينار بروح لاعبي منتخب زامبيا بعد فوزهم غير المتوقع بكأس الامم الافريقية لكرة القدم التي اقيمت في غينيا الاستوائية والجابون. وأحرزت زامبيا اللقب للمرة الأولى في تاريخها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-13-2012, 04:32 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول رينارمدرب زامبيا

رينارمدرب زامبيا

أشاد الفرنسي هيرفي رينار بروح لاعبي منتخب زامبيا بعد فوزهم غير المتوقع بكأس الامم الافريقية لكرة القدم التي اقيمت في غينيا الاستوائية والجابون.

وأحرزت زامبيا اللقب للمرة الأولى في تاريخها بعد فوزها على ساحل العاج 8-7 بركلات الترجيح في المباراة النهائية امس الاحد عقب انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي للقاء الذي اقيم في ليبرفيل بالتعادل بدون أهداف.

وقال رينار البالغ من العمر 43 عاما انه عمل على تشجيع لاعبيه وتذكيرهم بضرورة الحصول على اللقب لاهدائه الى أرواح 18 لاعبا من منتخب زامبيا فقدوا حياتهم في حادث تحطم طائرة عام 1993.

واضاف رينار وهو يغالب الدموع "استمدوا القوة من شيء لا أعرفه. كان شيئا مقدرا. سارت الامور على خير ما يرام والفضل لا يرجع لي. لا ادري من أين أتى هذا الشيء."

وتابع "كنا نتحدث عن هذا الامر من أول يوم بدأنا فيه استعداداتنا للبطولة في 28 ديسمبر."

واستطرد "قلت لهم اننا اذا صعدنا الى النهائي فاننا سنلعب في الجابون في المكان الذي تحطمت فيه الطائرة وكانت مباراتنا الاولى امام السنغال حيث كان الفريق (الراحل) قد توجه لخوض مباراة. كانت هناك اشارات ذات مغزى في هذا الامر."

ودخلت زامبيا المباراة باعتبارها الطرف الاضعف والاقل ترشيحا للفوز لكنهم تفوقوا أمام 40 الف متفرج في ملعب الصداقة في عاصمة الجابون وقدموا عرضا رائعا امام ساحل العاج التي لعبت بشكل متحفظ على نحو مفاجيء.

وقال رينار "لاعبو منتخب زامبيا كانوا رائعين."

واضاف "لم نكن الافضل لكننا امتلكنا القوة التي جعلتنا ابطالا لافريقيا. ربما يكون الفريق قد ارتكب بعض الاخطاء الخططية هنا او هناك لكن العين لا يمكن ان تغفل الموهبة الموجودة."

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:08 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team