منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



ريال مدريد يبتعد في صدارة الليغا

وسّع ريال مدريد الفارق بينه وبين غريمه برشلونة إلى 10 نقاط (58 مقابل 48) في الدوري الاسباني لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه ليفانتي 4 - 2 في المرحلة الثالثة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-13-2012, 02:23 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريال مدريد يبتعد في صدارة الليغا

ريال مدريد يبتعد في صدارة الليغا

وسّع ريال مدريد الفارق بينه وبين غريمه برشلونة إلى 10 نقاط (58 مقابل 48) في الدوري الاسباني لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه ليفانتي 4 - 2 في المرحلة الثالثة والعشرين.
وحرك نجم البرازيل والريال السابق روبرتو كارلوس ضربة البداية في ملعب "سانتياغو برنابيو" إذ حل ضيفاً على النادي الملكي الذي دافع عن ألوانه لسنوات طوال.
وافتتح غوستافو كابرال التسجيل لليفانتي في الدقيقة الخامسة بكرة رأسية لم يحرك لها كاسياس ساكناً، وسجل كريستيانو رونالدو إصابة التعديل من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقة 44 بكرة إلى يسار المرمى بعدما تسبب بها بيثنتي ايبورا الذي لمس الكرة بيديه ما دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجهه قبل أن يطرده. وعزز اللاعب البرتغالي تقدم الفريق الملكي بكرة رأسية زرعها في مرمى الضيوف (49) وزاد من تألقه في الدقيقة 56 حين أطلق كرة من خارج المنطقة سكنت المقص الأيسر لتصبح النتيجة 3 – 1.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

وعاد ليفانتي مجدداً إلى المباراة حين سجل أرونا كوني (63) برأسه الهدف الثاني، لكن كريم بنزيما أعاد ريال مدريد إلى السكة الصحيحة بتسجيله الهدف الرابع (65) لتنتهي المباراة بفوز هام للفريق الملكي 4 – 2.
فالنسيا يُنهي صيامه عن الفوز
استعاد فالنسيا الثالث نغمة الفوز بعد تغلبه على ضيفه سبورتينغ خيخون (4-0) على ملعب "ميستايا"، ودخل فالنسيا إلى هذه المباراة وهو لم يذق طعم الفوز في المراحل الخمس الأخيرة، أي منذ تغلبه على ملقة (2-0) في 18 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، إضافة إلى خروجه من مسابقة الكأس على يد برشلونة بالتعادل معه ذهاباً والخسارة أمامه إياباً.
لكن فريق المدرب أوناي ايمري نجح في تجديد الموعد مع الفوز، رافعاً رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن برشلونة حامل اللقب وثاني الترتيب الذي سقط أمس أمام أوساسونا (2-3)، أما خيخون فبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير بـ 19 نقطة.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

وافتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة 34 بهدف رائع للجزائري سفيان فيغولي الذي أطلق الكرة "طائرة" من حدود المنطقة إلى شباك الحارس خوان بابلو كوليناس، ثم انتظر حتى الدقيقة 73 ليضيف الهدف الثاني بهدية من ألبرتو بوتيا الذي وضع الكرة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد تسديدة من فيغولي بالذات.
قبل أن يضيف البرازيلي جوناس أوليفيرا الهدفين الثالث والرابع في الوقت بدل الضائع، الأول بكرة رأسية بعد عرضية من الفرنسي عادل رامي والثاني بتسديدة من نقطة الجزاء بعد تمريرة بينية من روبرتو سولدادو.
ملقا يدخل معركة التنافس على المقاعد الأوروبية[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



تغلب ملقة على ضيفه ريال مايوركا (3-1)، وحوّل الفريق الأندلسي تأخره بهدف للأرجنتيني غييرمو بيرييرا (5)، إلى فوز بفضل ثلاثة أهداف للأوروغوياني سيباستيان فرنانديس (11)، والفرنسي جيريمي تولالان (55)، والفنزويلي خوسيه سالومون روندون (68).
وصعد ملقا إلى المركز السابع بـ 31 نقطة، فيما تراجع مايوركا إلى المركز الخامس عشر بـ 25 نقطة.
صحوة فايكانو

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


كما حقق رايو فايكانو فوزه الثاني على التوالي والثامن هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه خيتافي بهدفين لميغيل كويستا (33) والبرازيلي دييغو كوستا (63)، في لقاء شهد طرد مواطن الأخير ميشيل روخا من الضيوف في الدقيقة 60.
بهذه النتيجة تقدم فايكانو إلى المركز العاشر بـ 28 نقطة وتراجع خيتافي للحادي عشر بـ 27 نقطة.
فياريال يواصل الصعود
واصل فياريال صحوته في الآونة الأخيرة وحقق نتيجة إيجابية أخرى يضيفها إلى فوزه على سبورتينغ خيخون (3-0) وإشبيلية (2-1) وتعادله مع برشلونة (0-0) في المراحل الثلاث السابقة، وذلك بتغلبه على ضيفه غرناطة بثلاثة أهداف لماركو روبن (16) وبورخا فاليرو (64) والبرازيلي جوليو سيزار (73 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لإينيغو لوبيز مونتانا (50).
ورفع فريق "الغواصات الصفراء" بقيادة مدربه الجديد الحارس السابق خوسيه مولينا الذي حل قبيل عيد الميلاد بدلاً من خوان كارلوس غاريدو رصيده إلى 26 نقطة متقدماً إلى المركز الرابع وابتعد عن منطقة الخطر نسبياً، فيما تجمد رصيد غرناطة الذي لعب بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة بعد طرد السنغالي بابي دياكاتيه لحصوله على إنذارين، عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.
سرقسطة يفاجئ إسبانيول
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




تغلب ريال سرقسطة صاحب المركز الأخير على مستضيفه اسبانيول (2-0) على ملعب "كورنيلا ألبرات" في برشلونة.
وسجل البارغوياني باولو دا سيلفا الهدف الأول للضيوف (55)، وعزز خوان كارلوس لوبيز حين تخطى حارس اسبانيول فرانسيسكو كاسيا وأودع الكرة في المرمى (90+3).
وهو الفوز الثالث فقط لسرقسطة هذا الموسم، رافعاً رصيده إلى 15 نقطة، فيما بقي إسبانيول خامساً بـ 32 نقطة.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:14 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team