منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



عاجل

مجموعات من ألصهاينه في كل من تل أبيب و ريشون ونهاريا وهرتسيليا وحيفا ومن بعض مستوطنات ألضفه ألغربيه سيجتمعون في كل من مراكز مدنهم في تمام ألساعه ألثالثه صباحآ للتوجه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-12-2012, 05:40 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول عاجل

مجموعات من ألصهاينه في كل من تل أبيب و ريشون ونهاريا وهرتسيليا وحيفا ومن بعض مستوطنات ألضفه ألغربيه سيجتمعون في كل من مراكز مدنهم في تمام ألساعه ألثالثه صباحآ للتوجه إلى إقتحام ألمسجد ألأقصى وفي هذه أللحظات مئات ألآلاف من مواطني 48 ومن مدن وقرى ومخيمات ألضفه ألمحتله يتوجهون إلى ألمسجد ألأقصى وهناك دعوات على ألإنترنت للمواطنين للتوجه وحماية ألأقصى ألشريف
للدفاع عن ألمسجد ألأقصى وحمايته



تواجد مكثف لجنود الاحتلال في القدس ومتاريس على بوابات البلدة القديمة11/02/2012 22:38:11
القدس المحتلة - وكالات – كثّف جنود الاحتلال الإسرائيلي من تواجدهم في أحياء مدينة القدس المحتلة وخاصة بلدتها القديمة ومحيطها ومحيط بوابات المسجد الأقصى المبارك الليلة، ودفعت عشرات العناصر من شرطة وجنود حرس الاحتلال وتسيير الدوريات في شوارعها وأزقتها.
جاء ذلك إثر ما أعلنت عنه أعضاء من حزب الليكود اليميني المتطرف لاقتحام المسجد الأقصى يوم غد الأحد، ودعوتها أنصارها لاجتياحه للدعوة لبناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد المبارك وما قابل ذلك من دعوات ومناشدات القيادات الدينية والوطنية الفلسطينية المقدسية للفلسطينيين ممن يستطيع الوصول للقدس بشد الرحال والتواجد المكثف في باحات ومرافق المسجد الأقصى للذود والدفاع عنه وعن حرمته.

وفي وقت لاحق من الليلة وضعت قوات الاحتلال متاريس وحواجز عسكرية وشرطية على بوابات البلدة القديمة بالقدس المحتلة وخاصة بوابات العامود والساهرة والأسباط وشرعت بالتدقيق ببطاقات المواطنين.

وأعرب المواطنون عن خشيتهم من إقدام الاحتلال على تقييد حركة المواطنين ودخولهم إلى القدس القديمة والتوجه للمسجد الأقصى وتحديد اعمار المصلين.

وكانت مواجهات واشتباكات متعددة وقعت بين سكان القدس القديمة وقوات الاحتلال وتركزت في باب الناظر (أحد أشهر بوابات المسجد الأقصى) وفي شارع الواد، فيما يقوم ضباط من جيش وشرطة ومخابرات الاحتلال بالتجوال في شوارع البلدة القديمة القريبة من بوابات المسجد.

من جانبها، جددت القيادات الدينية والوطنية والشخصيات المقدسية الاعتبارية نداءها للمواطنين ومناشدتهم بضرورة التواجد المبكر والمكثف في باحات المسجد الأقصى يوم غد الأحد للتصدي لقطعان المتطرفين اليهود


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:20 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team