منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مورينيو

علق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم على سخرية محطة "كانال بلوس" الفرنسية من حارس مرماه وقائد فريقه إيكر كاسياس واتهامه ضمنيا بأنه يتعاطى المنشطات، بالتقليل من شأن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2012, 09:21 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مورينيو

مورينيو

علق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم على سخرية محطة "كانال بلوس" الفرنسية من حارس مرماه وقائد فريقه إيكر كاسياس واتهامه ضمنيا بأنه يتعاطى المنشطات، بالتقليل من شأن الاتهامات التي وصفها ب"الزائفة" وعدم اعطائها اي أهمية.


وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة ليفانتي في الليجا "كاسياس لا يجب أن ينشغل بمثل هذه الأمور" مشيرا الى أنه "خضع الى 500 فحص للمنشطات طوال مسيرته دون أن تثبت ايجابية اي عينة".


وفيما يتعلق بإلصاق نفس الاتهامات لنجم التنس الإسباني رافائيل نادال، قال المدرب الاستثنائي "لي الشرف أن أكون صديقا شخصيا لنادال..إنه يخضع لفحوصات المنشطات كل يوم..ودوما ما تكون العينات سلبية..هو ايضا لا يجب أن ينشغل بنفس الأمر".


وكانت ضجة قد أثيرت عقب عرض للرسوم المتحركة على محطة كانال بلوس الفرنسية يسمى "الدمى" حيث ألمحت القناة لاستخدام رياضيين إسبان منشطات بينهم لاعب التنس رافائيل نادال ولاعب كرة السلة باو جاسول واعضاء المنتخب الإسباني لكرة القدم متمثلا في قائده وحارس ريال مدريد إيكر كاسياس.


تأتي هذه الضجة بعد توقيع عقوبة الإيقاف لمدة عامين على الدراج الإسباني ألبرتو كونتادور عقب الكشف عن تعاطيه عقاقير ممنوعة.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 06:46 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team