منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



شفاء المصابين يسعد يونايتد وليفربول قبل لقائهما في الدوري الإنجليزي

سيلعب توم كليفرلي لاعب وسط مانشستر يونايتد مباراته الأولى منذ أكتوبر الأول الماضي حين يستضيف فريقه حامل اللقب غريمه ليفربول غدا السبت (الساعة 1245 بتوقيت جرينتش) والتي قد تشهد أيضا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-10-2012, 10:21 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول شفاء المصابين يسعد يونايتد وليفربول قبل لقائهما في الدوري الإنجليزي

شفاء المصابين يسعد يونايتد وليفربول قبل لقائهما في الدوري الإنجليزي
سيلعب توم كليفرلي لاعب وسط مانشستر يونايتد مباراته الأولى منذ أكتوبر الأول الماضي حين يستضيف فريقه حامل اللقب غريمه ليفربول غدا السبت (الساعة 1245 بتوقيت جرينتش) والتي قد تشهد أيضا عودة المدافع كريس سمولينج من الإصابة.

وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد الذي يحتل فريقه المركز الثاني بفارق نقطتين وراء مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي "يتدرب توم بطريقة جيدة.. وسيكون له دور غدا. أعتقد أن سمولينج قد يشارك أيضا.. لكن بقية اللاعبين سيكونون مثلما كانت التشكيلة يوم الأحد الماضي. تعرض فيل جونز لكدمة في مباراة مانشستر سيتي ولم يشفى منها بعد. سيكون جاهزا للجولة التالية. سيكون لائقا لمباراة اياكس (في كأس الأندية الاوروبية)."

ويأمل ليفربول أن يتعافى الظهير خوسيه انريكي من إصابة في الظهر في الوقت المناسب للحاق بمباراة مانشستر يونايتد بعدما غاب عن المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف مع توتنهام هوتسبير يوم الاثنين الماضي.

وقال كيني دالجليش مدرب ليفربول لموقع النادي على الانترنت "نبدو في حالة جيدة ولا أعتقد أننا في وضع سيء كثيرا ويفترض أن يكون الجميع لائقين للاختيار من بينهم."

وأضاف "لو قلنا الجميع فأعتقد أن هذا يشمل خوسيه انريكي."

ويتطلع مانشستر سيتي المتصدر لعودة الشقيقين كولو ويايا توري لصفوف الفريق بعدما يخوضا مع منتخب ساحل العاج المباراة النهائية لكأس الأمم الافريقية ضد زامبيا بعد غد الأحد.

ولن يعود الشقيقان في الوقت المناسب للحاق بمباراة استون فيلا التي ستقام يوم الأحد أيضا (الساعة 1600 بتوقيت جرينتش). وسيلعب في صفوف فيلا لاعبون سابقون من سيتي هم ريتشارد دان وستيفن ايرلاند وشاي جيفن.

وقال روبرتو مانشيني مدرب سيتي في مؤتمر صحفي "إنها مباراة بين مانشستر سيتي واستون فيلا وليس ضد دان وايرلاند وجيفن."

وارتفعت المعنويات في توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث قبل مباراته على أرضه ضد نيوكاسل يونايتد غد السبت (الساعة 1730 بتوقيت جرينتش) بعودة ارون لينون وجيرمين ديفو من الإصابة.

وغاب الثنائي عن آخر مباراتين للفريق في الدوري بعد إصابتهما في الساق خلال مباراة انتصر فيها توتنهام على واتفورد في كأس الاتحاد الانجليزي في الشهر الماضي. لكن الهولندي رفائيل فان دير فارت سيغيب بسبب الإصابة في حين يكافح يونس كابول للتغلب على إصابة في الركبة.

وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام لموقع ناديه على الانترنت "خاض جيرمين التدريب دون مشاكل في اليومين الماضيين وكذلك ارون.. إنه سيعود ويبدو متألقا."

وسيلعب نيوكاسل الذي يحتل المركز الخامس بدون المهاجم ليون بيست والمدافع رايان تايلور في المباراة ضد توتنهام بسبب إصابات في الركبة والساق على الترتيب.

وقال المدرب الان باردو "أعتقد أنه سيكون هناك شك كبير حول مشاركة ليون (مرة أخرى هذا الموسم). خسرنا كذلك رايان تايلور الذي سيغيب لهذه المباراة في تقديري لذلك فإن الأمر محبط فعلا."

وينتظر أن يستعيد تشيلسي ثنائي الوسط فرانك لامبارد وجون اوبي ميكل في المباراة ضد ايفرتون غدا السبت (الساعة 1500 بتوقيت جرينتش) لكن غياب جون تيري وراميريس سيستمر في هذه المباراة.

وقال اندريه فيلاس بواش مدرب تشيلسي لموقع النادي على الانترنت "تدرب أوبي معنا طيلة الأسبوع وتدرب لامبارد لمدة أقل لكنه معنا منذ يومين ويمكن ضمهما للتشكيلة."

كما سيعود المدافع اشلي كول من الإيقاف للعب مع فريقه صاحب المركز الرابع.

وأصبح المهاجم المغربي مروان الشماخ والمدافع كيران جيبس لائقين للمشاركة مع ارسنال في مباراته ضد سندرلاند بعدما شفيا من الإصابة.

وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال للصحفيين قبل المباراة المقررة غدا السبت (الساعة 1500 بتوقيت جرينتش) "الشماخ استعاد سابق لياقته كاملة الآن وجيبس يقترب من اكتمال الشفاء أيضا."

وأضاف "أمامنا أسبوع مهم في ثلاث منافسات مختلفة.. الدوري الممتاز ودوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي لذلك فإنه من الجيد أننا لا نعاني من أي إصابات."
شفاء المصابين يسعد يونايتد وليفربول قبل لقائهما في الدوري الإنجليزي

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:48 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO