منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

يوفنتوس يعود من ميلانو بفوزٍ غالٍ

عاد فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم من مدينة ميلانو وفي جعبته فوزاً غالياً على مضيفه وملاحقه على لائحة الترتيب آي سي ميلان (2-1)، وذلك ضمن ذهاب الدور نصف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-09-2012, 04:16 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول يوفنتوس يعود من ميلانو بفوزٍ غالٍ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




عاد فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم من مدينة ميلانو وفي جعبته فوزاً غالياً على مضيفه وملاحقه على لائحة الترتيب آي سي ميلان (2-1)، وذلك ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا.

وضرب فريق "السيدة العجوز" أكثر من عصفور بحجر واحد، فقد وضع ساقاً في المباراة النهائية، وهزم منافسه اللدود على لقبي الدوري والكأس، وجدد فوزه عليه بعد أن كان هزمه في الدوري بهدفين نظيفين، وحافظ على سجله نظيفاً من الخسارات في هذا الموسم، وأكد أنه الأفضل على الساحة المحلية، علماً أنه خاض المباراة بتشكيلة معظمها من الاحتياطيين.

وكما في مباراة الدور ربع النهائي أمام روما (3-0)، أشرك انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس نجمه وزميله السابق أليساندرو دل بييرو أساسياً، فأظهر أنه ما زال يستطيع فعل الكثير رغم بلوغه السابعة والثلاثين من العمر، بالإضافة إلى الأورغوياني مارتن كاسيريس المعار من إشبيليه الإسباني، فلم يخذله هذا الأخير إذ سجل هدفي الفوز في أول ظهور له بقميص الـ"بيانكونيري".

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


فيما خاض "روسونيري" المباراة بصفوف شبه مكتملة، باعتبار أنه أراد حسم المباراة التي تقام على أرضه في "سان سيرو"، قبل الانتقال إلى ملعب غريمه في مباراة العودة في 21 أذار/مارس المقبل.

افتتح كاسيريس التسجيل لفريقه بعد ثمانية دقائق من بداية الشوط الثاني، إثر متابعته للكرة التي صدها الحارس ماركو اميليا القادمة من تسديدة زميله ماركو بورييلو لاعب ميلان السابق.

وعادل ستيفان الشعراوي النتيجة بعد عشر دقائق، غير ان كاسيريس أعاد الأفضلية ليوفنتوس في الدقيقة 83، بعد تسديدة خادعة من على مشارف منطقة الجزاء.


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:49 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team