منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



وزير الداخلية : لم أطلق أى طلقات خرطوشية على المتظاهرين خلال 5 أيام اشتباكات.. وأصيب

وزير الداخلية : لم أطلق أى طلقات خرطوشية على المتظاهرين خلال 5 أيام اشتباكات.. وأصيب 273 رجل شرطة و384 من المواطنين وحبس 243.. وتوفى مساعد شرطة وأصيب نائب المأمور فى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-09-2012, 08:47 AM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
موضوع منقول وزير الداخلية : لم أطلق أى طلقات خرطوشية على المتظاهرين خلال 5 أيام اشتباكات.. وأصيب

وزير الداخلية : لم أطلق أى طلقات خرطوشية على المتظاهرين خلال 5 أيام اشتباكات.. وأصيب 273 رجل شرطة و384 من المواطنين وحبس 243.. وتوفى مساعد شرطة وأصيب نائب المأمور فى هجوم بالإسماعيلية

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]اليوم السابع – ثلاثاء، ٧ فبراير ٢

أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن قوات الأمن لم تطلق على المتظاهرين أثناء الاشتباكات سوى القنابل المسيلة للدموع، ولم نطلق طلقات خرطوشية على المتظاهرين، مشيرا إلى أنه أخطر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود بأن النيابة تأتى للقوات أثناء الاشتباكات للمعاينة، والتأكد من وجود طلقات خرطوشية مع الأمن، وبالفعل حضروا وقاموا بتفتيش سيارات الأمن المركزى والقوات ولم يحصلوا على طلقات خرطوشية.

وأوضح وزير الداخلية أن هناك 273 مصاب من قوات الأمن منهم إصابات بطلقات خرطوشيه، مشيرا إلى أنه قام بالاتصال بجميع القوى السياسية وجميع مسئولى الأندية للحضور والتحدث مع المتظاهرين وإقناع المتظاهرين لتوقف الاشتباكات، وبالفعل حضر بعضهم وفشل فى إقناعهم وبعضهم تم الاعتداء عليهم من المتظاهرين.

وقال "إبراهيم" إنه حاول منع المتظاهرين من الاشتباك مع رجال الأمن، حيث قام ببناء جدران أسمنتية فى جميع الشوارع المؤدية للوزارة، إلا أنهم قاموا باعتلاء الجدران والوقوف عليها، وقاموا بقذف كرات من النار على رجال الأمن، وصعدوا على مبنى الضرائب، ومعهم عدد كبير من الحجارة ومولوتوف، مؤكداً أن الداخلية لا تريد أن تشتبك مع الشعب.

وأشار وزير الداخلية إلى أنه إذا تعامل مع المتظاهرين يقال إنه متجاوز، وإذا لم يتعامل يقال إنه مقصر وتسأل ما هو الحل لمنع الاشتباكات، مؤكداً أن الداخلية من مسئوليتها تأمين الممتلكات العامة والخاصة داخل البلاد، وأنه لو ترك تلك المنشآت دون تأمين لتم اتهامه بالتقصير، وأوضح أن تلك الحالة من الفوضى ظهرت بعدما دخلت البلاد فى حالة من الهدوء الأمنى، وأن رجال الأمن لم يطلقوا أى شىء على المتظاهرين.

وأخرج بيان أعدته وزارة الداخلية عن تفاصيل ما حدث فى الاشتباكات، وهى إصابة 273 رجل شرطة منهم 26 ضابطا أصيب منهم 9 بطلقات خرطوش، وأحدهم انفجر الخرطوش فى عينه، والآخرون بالحجارة، و243 مجندا أصيب منهم 7 بطلقات خرطوش والباقون بالحجارة والأسلحة البيضاء.

وأضاف أن عدد المصابين من قبل المتظاهرين وصل 384 مصابا، ومن تم إلقاء القبض عليهم وصل إلى 243 متهما، تم إخلاء سبيل 13 منهم، وتم حبس 230 آخرين، وعن المضبوطات مع المتهمين كانت عبارة عن جنازير حديدية وأقراص مخدرة وزجاجات مولوتوف وبانجو، وختم مصلحة الضرائب وأسلحة بيضاء وشماريخ، وأوضح أن أهالى عابدين ألقوا القبض على اثنين من المتهمين كان بحوزته سلاح خرطوش ألقوه على المتظاهرين.

وأكد أنه تعددت محاولات اقتحام أقسام الشرطة وهى المرج والسلام ثانى والنهضة وعدد من الأقسام فى المحافظات، وتمت إحباط عدد منها، وتوفى مساعد شرطة وأصيب نائب مأمور وسرقت أسلحة شرطية فى الإسماعيلية.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 08:09 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team