منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



فيا متفائل بعودته للملاعب قبل نهاية الموسم

أكد الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا ومهاجم فريق برشلونة ديفيد فيا أن "تفاؤله يزداد يوما بعد يوم" بقرب عودته للملاعب قبل نهاية الموسم الحالي لمساعدة البرسا في الليجا والماتادور في نهائيات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-08-2012, 04:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول فيا متفائل بعودته للملاعب قبل نهاية الموسم

فيا متفائل بعودته للملاعب قبل نهاية الموسم

أكد الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا ومهاجم فريق برشلونة ديفيد فيا أن "تفاؤله يزداد يوما بعد يوم" بقرب عودته للملاعب قبل نهاية الموسم الحالي لمساعدة البرسا في الليجا والماتادور في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012"


وكتب اللاعب على مدونته الإلكترونية أن البرنامج العلاجي الذي يخضع له بعد إصابته بكسر في الساق اليسرى "يسير بشكل جيد"، مشيرا إلى أنه يشعر بالارتياح "لكونه يخطوه خطوات صغيرة كل يوم في الطريق الصحيح" المؤدي لعودته للملاعب مرة أخرى.


وأضاف "توجهت لعيادة كيرون الجمعة الماضية لإزالة مسمارين طبيين كانا مثبتين في قصبة الساق اليسرى والأمور سارت على مايرام وتمكنت من السير إلى منزلي دون أية معوقات. هذه خطوة مهمة وعملية التعافي من الممكن أن تكون أسرع".


وأكمل "عندما تعرضت للإصابة قلت إن هدفي هو اللحاق ببرشلونة قبل نهاية الموسم لمساعدته وأكون مستعدا للانضمام لتشيكلة المنتخب إذا رأى المدرب أن ذلك مناسبا. تفاؤلي يزداد يوما بعد يوم وأعمل باستمرار لاستعيد لياقتي".



وتضاءلت فرص فيا في المشاركة مع منتخب إسبانيا في "يورو 2012" الذي ينطلق في يونيو المقبل بعد إصابته بكسر في الساق خلال مباراة السد القطري (4-0) في نصف نهائي مونديال الأندية باليابان حين كان يحاول السيطرة على كرة طويلة بين اثنين من المدافعين.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 04:44 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team