منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



دييغو ألفيس

قال "دييغو ألفيس" حارس "فالنسيا" ومنقذ فريقه من الهزيمة في مباراة الذهاب بتصديه لضربة جزاء "ميسي" أن فريقه سيقاتل في "كامب نو" للفوز والتأهل للدور التالي . فبعد لقاء "1-1"

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2012, 10:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول دييغو ألفيس

دييغو ألفيس
قال "دييغو ألفيس" حارس "فالنسيا" ومنقذ فريقه من الهزيمة في مباراة الذهاب بتصديه لضربة جزاء "ميسي" أن فريقه سيقاتل في "كامب نو" للفوز والتأهل للدور التالي .

فبعد لقاء "1-1" في "ميستايا" قال : "علينا هنالك القتال بكفاءة عالية لتحقيق النجاح , لا نعرف ماسيحصل , فالبارسا من خلال لعبه القتالي ولأسلوبه المميز بإمكانه صناعة الكثير من الفرص للتهديف , وعلى الرغم من إضاعة لاعبيه للكثير من الفرص مؤخراً إلا أنه يبقى الفريق الأفضل في العالم , فهو يتمتع بأسلوب فريد من نوعه وبالكثير من القوة في أرض الملعب , ولديه الآن ميزة بسيطة لتسجيله في أرضنا بالذهاب , ولكن بوسعنا تخطي هذه المعضلة" .

وقال ضاحكاً : "أتمنى ألا أواجه ضربات جزاء جديدة , كما أن البارسا فريقٌ خطيرٌ في الكرات الثابته وتفوق على ( ريال مدريد ) و ( فالنسيا ) بهذه الطريقة" .

وعن طريقة إعداد فريقه للقاء قال : "يجب علينا الإعداد واليقظة , ولا يجب علينا إنتظار البارسا في مناطقنا , لأنه مع سيطرتهم على الكرة بوسعهم صناعة الكثير من الفرص , لا وجود للتشاؤم في قاموسنا , فنحن نريد تقديم الفريق الأفضل في اللقاء , والطموح والرغبة في هذا اللقاء يتفوق على حاجز الإرهاق الذي سببته المباريات السابقة" .

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:01 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team