منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

لمراءة تحتاج الى اهتمام والرجل الى الثقة

المراءة تحتاج الى اهتمام والرجل الى الثقة المرأة تحتاج إلى الاهتمام الرجل يحتاج إلى الثقة عندما يظهر الرجل اهتمامه بمشاعر المرأة وقلقه العميق على سلامتها ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2012, 06:02 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول لمراءة تحتاج الى اهتمام والرجل الى الثقة

المراءة تحتاج الى اهتمام والرجل الى الثقة
المرأة تحتاج إلى الاهتمام


الرجل يحتاج إلى الثقة






عندما يظهر الرجل اهتمامه بمشاعر المرأة وقلقه العميق على سلامتها ، تشعر بحبه ورعايته لها . وعندما يشعر بأنها كيان خاص في حياته بهذه الطريقة ، ينجح في إرضاء أول حاجة أساسية لها . وبصورة طبيعية ، تبدأ في الثقة به بشكل أكبر وتصبح أكثر تفتحاً وتقبلاً.







معنى ثقة المرأة بالرجل أن تؤمن بأنه يفعل كل ما في وسعه من أجلها ، وأنه دائماً يريد الأفضل لها . وعندما تظهر ردود أفعال المرأة إيماناً قوياً في قدرات الرجل ونواياه ، يتم إرضاء حاجة الحب الأساسية بالنسبة له . ونتيجة لذلك يصبح بصورة تلقائية أكثر اهتماماً بمشاعرها وانتباها لاحتياجاتها .






المرأة تحتاج أن يفهمها

الرجل يحتاج أن تتقبله



عندما يستمع الرجل إلى المرأة بدون أن يصدر حكماً عليها وينتقدها ، ولكن وهو يبدي تعاطفاً معها بينما تعبر عن مشاعرها ، تشعر بأنه يصغي إليها ويتفهمها جيدا . وكلما تم إشباع حاجة المرأة إلى أن يسمعها الرجل ويفهمها بشكل أكبر ، أصبح من الأسهل عليها أن تمنحه ما يحتاجه من تقبلها له .





عندما تعامل المرأة الرجل بحب بدون أن تحاول تغييره ، يشعر بتقبلها له .
وعندما يشعر الرجل بتقبل المرأة له ، يصبح من الأسهل عليه أن يستمع إليها وأن يمنحها ما تريده وتستحقه من فهمه لها .




المرأة تحتاج إلى الاحترام

الرجل يحتاج إلى التقدير

عندما يستجيب الرجل للمرأة بطريقة تقر بحقوقها ورغباتها واحتياجاتها ، تشعر باحترامه لها . وتعتبر المظاهر المادية للتعبير عن الاحترام ، مثل الزهور والاحتفال بالمناسبات الخاصة ، شيئاً أساسياً لإشباع حاجة الحب الأساسية الثالثة للمرأة . وعندما تشعر المرأة بالاحترام ، يصبح من الأسهل عليها أن تمنح الرجل ما يستحقه من تقدير .




عندما تعترف المرأة بأنها قد تلقت فائدة وقيمة شخصية من مجهودات الرجل وسلوكه ، يشعر بتقديرها له . وعندما يشعر الرجل بتقدير المرأة له ، يعرف أن مجهوداته لم تضع هباءً ومن ثم ، يشجعه ذلك على أن يعطيها المزيد . وعندما تقدر المرأة الرجل ، يزيد احترامه له



المرأة تحتاج إلى الإخلاص

الرجل يحتاج إلى الإعجاب



عندما يعطي الرجل الأولوية لاحتياجات المرأة ، ويتعهد بفخر بأن يساندها ويشبع رغباتها ، يتم إشباع حاجة الحب الأساسية الرابعة بالنسبة لها . وعندما تشعر المرأة بعشق الرجل لها وهيامه بها ، تنمو مشاعرها وتزدهر وعندما تشعر المرأة بأنها أهم مخلوقة في حياة الرجل ، يصبح من السهل تماماً أن تعجب به .



كما أن المرأة تحتاج إلى الشعور بأن الرجل يكرس حياته من أجلها ، فالرجل يحتاج بشكل أساسي إلى الشعور بإعجاب المرأة به . وإعجاب المرأة بالرجل معناه أن تنظر إليه باستحسان وابتهاج وحب . وعندما يشعر الرجل بإعجاب المرأة به ، يشعر بالأمان الكافي لكي يكرس نفسه من أجلها ويعشقها ويهيم بها


المرأة تحتاج إلى اعترافه بها


الرجل يحتاج إلى استحسانها له






عندما لا يرفض الرجل مشاعر المرأة ، وبدلاً من ذلك يعترف بصحتها ومشروعيتها ، تشعر بأنه يحبها بحق ، وذلك لأن حاجة الحب الخامسة بالنسبة لها يكون قد تم الوفاء بها في هذه الحالة ( يستطيع الرجل أن يصادق على وجهة نظرها ويحترمها رغم أن له رأياً آخر )
وعندما يتعلم الرجل هذا الموقف المصدق عليها والمتقبل لها ، يصبح من المؤكد أنه سيحصل على ما يحتاجه بشكل أساسي من استحسانها له .



كل رجل يرغب في أعماقه أن تراه شريكة حياته فارس أحلامها . وعندما تمنح المرأة الرجل إشارة على أنه قد اجتاز كل اختباراتها ، فذلك معناه أنها تمنحه استحسانها ( إعطاء الاستحسان لا يعني دائماً الاتفاق معه على طول الخط )
إن موقف الاستحسان معناه أن تعترف المرأة بالأسباب الوجيهة وراء ما يفعله الرجل . وعندما ينال الرجل ما يحتاجه من استحسان المرأة له . يصبح من الأسهل عليه أن يتقبل مشاعرها ويصادق عليها .


المرأة تحتاج إلى الطمأنينة

الرجل يحتاج إلى التشجيع





عندما يظهر الرجل بصورة متكررة أنه يهتم بشريكة حياته ويكرس حياته من أجلها ، يتم إشباع حاجاتها الأساسية إلى الطمأنينة والأمن .
وهذا الموقف من جانب يخبر المرأة أنه سيحبها دائماً .


لكي يشبع الرجل حاجة الحب السادسة الأساسية للمرأة ، يجب عليه أن يتذكر أن يشعرها بالأمان والاطمئنان باستمرار.



عادة ما يخطئ الرجل ويفكر أنه ما دام قد وفى بكل احتياجات المرأة الأساسية في الحب ، وما دامت قد أصبحت تشعر بالسعادة والأمان ، يجب أن تعرف من تلك اللحظة فصاعداً أنه يحبها ..




يحتاج الرجل بشكل أساسي إلى تشجيع المرأة له . وموقف المرأة المشجع للرجل يمنحه الأمل والقوة وذلك لأنها تعبر من خلاله عن ثقتها في قدراته وشخصيته .
وعندما يعبر موقف المرأة عن الثقة والقبول والتقدير والإعجاب والاستحسان ، فإن ذلك يشجعه على أن يصبح في أفضل صورة يمكن أن يكون عليها . والشعور بالتشجيع يحفزه على أن يمنحها ما تحتاجه من أمن وطمأنينة .



اتمنى لكم حياه سعيده مليئه بالتفاهم والحب والسعاده
مما رآق لــي

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:28 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team