منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > العاب اندرويد - Android Games

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

Minions Paradise™ v8.0.2969 مهكره xp أعلنت شركة EA أنها وقعت صفقةً مع شركة Illuination Entertainment واستديوهات Universal للعمل على عدة ألعاب خاصة بالهواتف المحمولة من عالم The Minions ذي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-31-2016, 09:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)


Minions Paradise™ v8.0.2969

مهكره xp

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

أعلنت شركة EA أنها وقعت صفقةً مع شركة Illuination Entertainment واستديوهات Universal للعمل على عدة ألعاب خاصة بالهواتف المحمولة من عالم The Minions ذي الشعبية الجارفة.
ستكون اللعبة الأولى بموجب هذه الشراكة هي Minions Paradise وصدرت على الهواتف المحمولة الصيف الماضى، وفي هذه اللعبة سيكون بإمكان اللاعبين بناء مدينتهم الخاصة واللعب بـ Minion جديد اسمه Phil.
ولن تكون EA هي المشرفة الوحيدة على هذه الألعاب، فسوف تساهم شركة Illumination بجميع كاتبيها، ومصمميها، ومخرجيها، وفنانيها الذين يعملون جنباً إلى جنب مع فريق التطوير الخاص بشركة EA.

وبحسبِ Frank Gibeau مسؤول قسم الهواتف المحمولة في شركة EA: “ستتمتع اللعبة بقصة جذابة، وأسلوب لعب متنوع” كما وصف Frank Gibeau الـ Minions بأنهم “ظاهرة عالمية”.
ستكون لعبة Minion’s Paradise لعبة مجانية، والتالي هو وصف EA للعبة:

“سيقود Phil المينيونز الآخرين لابتكار عالم أحلامهم عندما يجدون أنفسهم عالقين على جزيرة استوائية بعد أن تدمرت سفينتهم، وسيساعد Phil المينيوتز لبناء مكان لعبهم المثالي وتصميمه، سيكون هذا المكان مليئاً بالكثير من الألعاب وبالطبع سيكون هناك الكثير من الموز”.

يذكر أن هذه اللعبة هي ليست اللعبة الأولى المقتبسة من عالم Minions فقد سبقتها لعبة Minion Rush التي صدرت في يونيو 2013 وحُمِّلَت أكثر من نصف مليار مرة.
كما أن هذه ليست اللعبة الأولى التي تعمل عليها EA للهواتف المحمولة، فقد عملت الشركة سابقأ على لعبة The Simpsons: Tapped Out والتي حققت نجاحاً كبيراً بلغَ أكثر من 100 مليون دولار حتى أكتوبر 2013.

قانون اللعب في Minion Paradise بسيط جدا، ويستند بشكل حصري تقريبا على بناء المباني الجديدة لسكان الجزر الخاصة بك. لن يجعل تشييد المباني الجزيرة أكثر راحة وجمالا، فحسب، فهو سيجذب أيضا المزيد والمزيد من "minions" بما في ذلك بعض الوجوه المألوفة مثل Kevin, Stuart وBob.
على الرغم من أن نظام اللعب لا يحمل أي سر في حد ذاته، فاللعبة ستكون بالتأكيد مسلية جدا للأطفال. Minions Paradise هي في النهاية ليست صعبة على الإطلاق: على اللاعبين ببساطة بناء المباني شيئا فشيئا، وجذب "minions" جدد والتمتع بكل صخبهم السخيف.
Minions Paradise هي لعبة مسلية مع جوانب تخطيطية لطيفة جدا. واللاعبين الذين يبحثون عن التحدي لن يجدوه هنا، ولكن أولئك الذين لديهم Kevin, Stuart أو Bob ملقى على السرير بالتأكيد سوف يكون لديهم وقت كبير مع "minions" المطيعة في جزيرة الجنة

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

لعبه Minions Paradise v8.0.2969 مهكره (تحديث)

فيديو من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

رابط المتجر من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

التحميل:

APK من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [83MB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


سطب والعب ..

التهكير:

عند بنائك لاحد الديكورات ستحصل على كميه رهيبه من ال xp
لا يمكنك بناء الديكورات الا فى المرحله الثالثه!

1. Get Massive xp everytime u build a decoration
*Need to be level 3 to build decorations*

* برنامج psiphon3 الرهيب لتخطى اى موقع محجوب .. للاندرويد من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] والكمبيوتر من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

****


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:34 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team