منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > العاب اندرويد - Android Games

لعبه Gangstar Rio: City of Saints v1.1.7b مدفوعه ومهكره جاهزه

Gangstar Rio: City of Saints v1.1.7b مدفوعه ومهكره جاهزه مراجعه شامله للعبه: *مدينة ريو دي جانيرو متاحة بالكامل بين يديك ، حيث تقدم اللعبه المدينة بشكل خلاب ورائع جداً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2016, 12:40 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded لعبه Gangstar Rio: City of Saints v1.1.7b مدفوعه ومهكره جاهزه


Gangstar Rio: City of Saints v1.1.7b

مدفوعه ومهكره جاهزه

لعبه Gangstar Rio: City of Saints v1.1.7b مدفوعه ومهكره جاهزه

مراجعه شامله للعبه:

*مدينة ريو دي جانيرو متاحة بالكامل بين يديك ، حيث تقدم اللعبه المدينة بشكل خلاب ورائع جداً ، و تنبض بالحياة ، ستشاهد تجمعات العوائل في الحدائق والمنتزهات ، وستشاهد الرجال والنساء على شواطئ البحر ، ستشاهد السكارى في الحانات وفي الأزقه ، هذا غير الجانب الخفي من المدينه الذي ستعيش فيه وهو العصابات ! حيث قد تشاهد بعض الحروب بين العصابات وتستطيع التدخل بها ، قد تجد من يتحرش بك ويحاول مضايقتك ، أنت أيضا تستطيع مضايقه بعض الناس ، إضافه إلى التصميم الرائع للمدينه وتنوع الطرقات من طرق ترابية وأسفلتيه ، إضافه إلى وجود الجبال التي تستطيع الصعود إليها ، والبحر والمناطق المائة والحدائق وغيرها ، كلها مليئة بالحركه وجميله ، ويبدو لي أن مجرد مطالعه هذه المناظر أمر جميل أيضاً ، هذا في ظل التصرفات الرائعه والمتنوع للأشخاص حولك في الشارع ، الحياة في ريو دي جنيرو كما لم تعشها من قبل !

*أحداث اللعبه تكون بين أفراد العصابات ، حيث انك عضو في عصابة Assassinos ، تحدث بعض المشاكل حيث أن angel يريد إنهاء حياة الجريمه والبدء من جديد في مكان أخر مع حبيبته لإنجاب الأطفال والإبتعاد عن الجريمه حيث كان من المفترض أن تكون إحدى المهمات هي الأخيرة لك وبعدها ستغادر المدينه ، لكن هذا لن يحصل أبداً حيث تبدأ المضايقات إلى أن يحصل حادث معين لن ننذكره لتعلقه بالقصة يجعلك تظطر للعودة لحياة الجريمه والبدأ من جديد بعد أن فقدت الكثير ! فتقوم بمساعده صديقك أندرياس الذي يوججهك لما تقوم به ويكلفك بعمل المهمات ، وتظطر بعدها لإنهاء حياتك السابقة وتبدأ حياة جديده للإنتقام ، القصة لا يوجد فيها الكثير من التشويق أو الأحداث الغير متوقعه مثلاً ، تبدو لي أنها تحتوي على إقتباسات كثيرة من GTA عموماً ، ولكن القصة جيده إلا أن المهمات ليست بتلك الصعوبة أو الإثارة التي يجب أن تكون ، حيث أن بعض المهمات تكون أشبه بمهمات روتينيه مثل قتل أحد الأشخاص بشكل بسيط أو اللحاق بأحد الأشخاص للقبض عليه أو قتله ، ولكن توجد بعض المهمات الرائعه ولن أذكر أمثله حتى لا أحرق القصة على المهتمين بها .

*اللعبة هذه غير مقدمه للصغار ، حيث تحتوي على مشاهد جنسية وأيضا عبارات بذيئة وغيرها ومناظر لا تنفع للصغار ، فلذلك نحذر الأباء من تقديم هذه اللعبه لأبنائهم الصغار لأن تقيمها العمري هو +18
كما ذكرنا فإن المدينه مليئة بالحياة والحركه ، وقد تكون أفضل شيء في اللعبه هي المدينه وطريقه تصميمها الرائعه جداً ، حيث ستعيش في أجواء اليوم أو الأوقات الزمنية اليومية الطبيعية ، الليل والنهاء والمغرب وغيرها ، ستشاهد ضوء القمر الساطع ينعكس على البحر ويضيء المدينه في الليل بمظهر لا يوصف ، ستلاحظ إختلاف المدينه في الليل والنهار وتلاحظ الحياة الطبيعيه للمدينه ، حيث تحتوي المدينه على العديد من المتاجر والمحلات تستطيع الدخول اليها ، يوجد الملاهي الليليلة ، ويوجد محلات بيع الاسلحه ومحلات الملابس والمطاعم ومحلات السيارات وغيرها ، المدينه ملية بالحياة ومليئة بالأمور التي تستطيع العمل بها ، وهذه نقطه رائعه تجعل عمر اللعبه طويل وتجعلها مسلية حتى بعد الإنتهاء منها .

*تستطيع الدخول للعديد من المباني في اللعبه ، أيضا تستطيع شراء المزيد من البيوت والمتتلكات الأخرى ، وهذا جانب أخر من مميزات اللعبه يضيف المزيد من الفاعليه للمدينه .
حركة الشخصية التي تلعب بها جميلة ، حيث تستطيع الركض أو المشي وأيضا يوجد نظام إختبياء في اللعبه Cover وأيضا تستطيع السباحه وبالمناسبة السباحه جميله جداً ، وتستطيع القفز والتسلق على الاسوار والمدرجات وغيرها ، هذا بالإضافة إلى كم من المركبات التي تستطيع إستخدامها ، سيارات رياضية وجيوب ، ودراجات نارية متنوعه سواء السريع أو دبابات التوصيل ” pizza ” ودبابات 4 كفرات وغيرها ، وبعض السيارات المتنوعه الاخرى كسيارات الليموزين الطويلة وسيارات قديمه وسيارات حديثه ، أيضا شاحنات وعربات نقل بضائع ، وسيارات حربية ! ودبابات بحرية وقوارب بحرية كبيرة أو متوسطه ، وأيضا طائرات متنوعه من هيلاكوبتر وطائرات حربية أو طائرات صغيره ، وغيرها ! أعتقد أن هذا الكم من المركبات التي تستطيع إستخدامها وكل واحده منها لها خصائص خاصه بها ، سواء من ناحية الصوت أو الأداء ، تبدو أمر مذهل ومذهل جداً وأعتقد أن Gameloft تستحق التحيه على ما قدمته في هذا الأمر تحديداً ، إلا أن النظام القتالي في اللعبه ليس بالجودة المطلوبة .
اللعبه تحتوي على نظام ” سمعة ” تستطيع أن تكون من خلاله شخصية إجرامية ذو سمعة سيئة أو أن تكون رجل ذو سمعة طيبه ، هذا يكون من خلال دهسك للناس بالسيارة أو القتل طبعاً وهي امور بديهي تقوم بها أو لا تقوم بها . هذا بالإضافه إلى إمكانية إنفاق النقاط لزياده صحتك مثلاً أو لتقوية مهاراتك القتالية وغيرها ، أيضا ستوجد بعض الحقائب المالية مثلاً او الردوع والصحه في أماكن متفرقه ستتطيع الحصول عليها أيضاً ، وهذا جانب أخر يجعل عمل اللعبه أطول وغير مقتصر على القصة ابداً .

*بالحديث عن جودة الرسوم في اللعبه ، فقد تحسنت كثيراً عن الجزء السابق ، ولكن بعد ظهور الثورة الحديثه في الرسوم من بعض الألعاب التي صدرت مؤخراً ، أقول أن اللعبه لا تقدم رسوم من أفضل ما يكون ! هي مقبولة ، خصوصاً في ظل حجم المدينه والتفاصيل الهائلة التي قام بتصميمها مطوري اللعبه ، إلا أن الرسوم متفاوته في جودتها وقوتها حسب أهمية المكان أو الأشخاص ، لكن تصميم المياة وتحركها تبدو جيده جداً و أيضاً الظلال والأإنعكاسات الضوئية خصوصاً في الليل أمر ممتع جداً ، طبعاً كل هذا في ظل الحياة الرائعه في مدينة ريو دي جانيرو ، حيث توجد الأحياء الراقية ، بمنازل جميله ومناظر بحرية وغيرها ، وتوجد الاحياء الفقيرة والممرات الضيقه والسلالم الصغيره والضيقه ، والرسومات الجدارية وكرة القدم ! وغيرها الكثير ، المدينه غنية بالأمور التي ستشاهدها وستنال إعجابك بكل تأكيد ، إلان أن الرسوم كما ذكرنا ليست أفضل ما تستطيع اللعبه تقديمه ، تعتبر متوسطه بشكل عام ، هذا بالإضافه إلى بعض الإشكالات التقنية في اللعبه .


*الأصوات في اللعبه جميله ولم تتغير كثيراً عن السابق ، أصوات السيارات رائعه ، حيث تختلف كل سياره بصوت محركها ، أيضا الحوارات البسيطه التي تسمعها تدور بين الناس في المدينه أمر جميل جداً أيضا أصوات البيئة والماء وغيرها ، ولكن الحوارات التي تتحدث فيها مع أصدقائك وهي الأهم طبعاً تبدو أنها من عمل ” هواة ” غير مختصين ، وكأنك تشاهد مسرحيه لأطفال في مدرسه ! الأصوات تمثيليه وغير واقعيه ابداً ، وأيضا الانفعالات الصوتيه غير جميله وغير واقعيه ، وهذا الأمر هو العيب الأكبر من ناحية الأصوات ، حيث أن التمثيل الصوتي للشخصيات ضعيف جداً .

*أسلوب اللعب وهو قد يكون أهم جزء بالنسبة للاعبين ، حيث تحدثنا عن حركة الشخصية وهي رائعه ، أيضا القيادة بالسيارة هي فصل أخر ممتع في اللعبه ، ربما تقضي الكثير من الوقت وانت تتجول في سيارتك ، وهنا ساتحدث عن واحده من أقوى مميزات اللعبه ! وهي ” الراديو ” حيث تستطيع عرض المقاطع المحفوظه لديك على جهازك من خلال راديو السياره ، وتستطيع التقليب وتغير المقاطع بضغطه زر واحد أعلى الشاشة ، وهذه الأصوات لن تعمل إلا في دال السيارة أو الدباب أو غيرها من المركبات فقط ، بالفعل ميزه أخرى قوية جداً في نظري تضيف متعة كبيرة للعب ، لكن بما أننا ذكرنا هذه الميزة سنتطرق لعيب أخر في اللعبه وأجده أسوء عيب في اللعبه ، وهو ضبط الاطارات ! اللعبه في جزئيها السابقين كانت تستخدم الارضيات المستوية فقط ، لا يوجد تدرجات أو منحدرات ومرتفعات ، أما الأن فتوجد طرق مرتفعه وطرق منخفضه وجبال وغيرها ، وهو أمر مميز بطبيعه الحال ،ولكن المشكله هي عدم ضبط الاطارات لتعمل مع السيارة أو الشخصية في تناغم تام مع هذه المتغيرات في التضاريس ، حيث ستشاهد تداخل الإطارات في هذه المناطق وتبدو قبيحه نوعا ماً .


مميزات اللعبة :

اكتشف 5 أحياء مختلفة في مدينة ريو دي جانيرو فيما بين ذلك الأحياء الفقيرة والمناطق التجارية والشواطئ والغابات.
أكثر من 60 مهمة مختلفة لإكمالها , بالإضافة إلى عشرات الأحداث العشوائية التي تعطيك ساعات من المرح.
أنواع مختلفة من المهمات : قتل السياسين الفاسدين , حماية الشهود , تسليم الطرود الخاصة , سرقة السيارات , والمزيد …
تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة : المسدسات والبنادق والبازوكا والقنابل والمزيد …
تحتوى على العشرات من المركبات بما فيها الطائرات والمروحيات والدبابات ويمكنك سرقة أو شراء السيارات والدراجات النارية !
إمكانية تخصيص شخصيتك مع العديد من الملابس المخصصة مثل القمصان و القبعات و النظارات وغيرها ..

لعبه Gangstar Rio: City of Saints v1.1.7b مدفوعه ومهكره جاهزه

لعبه Gangstar Rio: City of Saints v1.1.7b مدفوعه ومهكره جاهزه

لعبه Gangstar Rio: City of Saints v1.1.7b مدفوعه ومهكره جاهزه

فيديو من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

رابط المتجر من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

التحميل:

APK من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [8MB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

OBB من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [752MB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

فك ضغط ملف ال obb وانقل الفولدر:
com.gameloft.android.ANMP.GloftG4HM فى المسار android/obb
ثبت ملف ال apk وابدأ اللعبه (يجب فصل النت اول مره)

* برنامج psiphon3 الرهيب لتخطى اى موقع محجوب .. للاندرويد من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] والكمبيوتر من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

****


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 05:19 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team