منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > العاب اندرويد - Android Games

حصريا وفور صدورها لعبه Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه "" مقدمه "" كان قد ظهر عد تنازلي على موقع achillingfeeling.com الأسبوع الماضي، والذي يلمح حول مشروع مرتبط بطريقة ما مع لعبة الدراما التفاعلية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2016, 11:50 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded حصريا وفور صدورها لعبه Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)


Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2

مدفوعه

حصريا وفور صدورها لعبه  Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

"" مقدمه ""
كان قد ظهر عد تنازلي على موقع achillingfeeling.com الأسبوع الماضي، والذي يلمح حول مشروع مرتبط بطريقة ما مع لعبة الدراما التفاعلية لشركة Quantic Dream والتي كانت قد صدرت عام 2005. وتحولت الصفحة الآن إلى موقع رسمي للعبة Fahrenheit: Indigo Prophecy Remastered.

إذاً ما هو الجديد في Fahrenheit: Indigo Prophecy Remastered؟
وفقاً لصفحة الأسئلة المتكررة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]، فإن اللعبة تحتوي على رسومات HD محدثة، وأساليب تحكم باللمس للعب بها على أجهزة الجوالات والحواسب اللوحية، بالإضافة إلى "دعم كامل لجهاز تحكم" لكل منصاتها الحالية، بالإضافة للقدرة على التبديل ما بين أنماط الرسومات "بسلاسة".
كما ويذكر الموقع أن هذه هي "النسخة الكاملة الغير خاضعة للرقابة" من Indigo Prophecy. حيث كان قد تم تعديل بعض المشاهد في اللعبة الأصلية منذ عشرة سنوات في أمريكا الشمالية لتفادي الحصول على تقييم Adults Only (AO) (للبالغين فقط) من ESRB. ومن الجدير بالذكر أن هذه النسخة مصنفة تحت تقييم M.
بإمكانك معرفة المزيد حول Fahrenheit: Indigo Prophecy Remastered عبر الذهاب إلى [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].

لعبه Indigo Prophecy كثر الحديث عنها في الاونه الاخيره سواء عن طريق شبكه الانترنت او عن طريق المقالات التي تصدر مؤخرا ..
حيث الالعاب التي تتضمن وجود تعقيد في مجريات القصه قد لا تحوز على اعجاب العديد من محبي الالعاب الالكترونيه لانها تجد صعوبه في ارضاء الشخص ..
ولكن لـ اول مره لعبه تتضمن على هذه الخصائص تحتوي على اهتمام الكثيرين الذين قد تغيرت فكرتهم بشكل جذري حول مثل هذا النمط من الالعاب ..
حيث احداث اللعبه سوف تكون انت القاتل وايضا انت الي سوف تحقق في الجرائم التي تر تكبها ..
فانت في بدايه اللعبه سوف تكون موجود في دوره مياه وبجانبك جثه انت قتلتها .. ولكن بطل اللعبه يحاول جاهدا اقناع نفسه بـ عكس ذلك ..
فـ خلال اللعبه تاتيك كثيرا رؤويا مخيفه التي تطاردك بـ استمرار .. فانت منذ بدايه اللعبه عليك ان تعرف من الذي جعلك تقتل هذا الرجل .. وصدقني ليس هناك مجال لـ الخطا ..

"" بــدايــــه الــقــصـــه ""
بطل اللعبه اسمه " Lucas Kane " وهو رجل يعيش حياه مثاليه حتى يصل الى مدينه نيوورك .. فهو لديه حياه كما وصفها بـ الممله فهو يعيش كل يوم مثل الذي قبله ليس هناك أي جديد .. ولكنه يؤكد عندما يروي لك قصته ان حياته قد تغيرت بشكل جذري بعد الذي حصل له ..
وعندما يزور رمطعم .. يدخل بطل اللعبه الى دوره مياه ويصبح ممسوس من قبل فوى مجهوله ..
حيث عندما تستولي القوى المجهوله على Kane يفقد وعيه ويتحول الى قاتل بلا رحمه .. ومن الواضح عند ارتكابه ل الجريمه ان هناك من يتحكم بـ جسد Kane ..

حصريا وفور صدورها لعبه  Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

وتبدأ احداث اللعبه :
فـ مطوري اللعبه قامو بـ شكل رائع اضافه الواقعيه على اللعبه .. فانت الان موجود في دوره المياه وهناك جثه مجهوله بـ جانبك .. وضمن القصه ولزياده الحماس قام مطوري اللعبه بـ اختبار ذكائك ..
حيث صدفه يذهب شرطي من المدينه لـ استخدام دوره المياه وانت الان في داخلها وطبيعي سوف تكون نهايتك اذا ضبطك مع الجثه ..
فانت وبشكل سريع عليك ان تخبئ الجثه .. فمطورو اللعبه اعطوك خيارات متاحه لك في سحب الجثه واخفائها قبل وصول الشرطي .. وايضا لا تنسي الدماء الموجوده على الارض .. فسوف تجد ممسحه تستطيع استخدامها لـ مسح الادله او الدماء المنتشره على الارضيه ..
طبعا لا تنسى انك لو نسيت ادق التفاصيل بخصوص اخفاء الادله فانت سوف يتم القبض عليك .. فهناك دماء على ملابسك عليك ان تغسلها كما هناك دماء على وجهك ويديك عليك ان تغسلهما ..
ناهيك عن سلاح الجريمه الذي عليك اخفائه ..

حصريا وفور صدورها لعبه  Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

طبيعي عندما نقول انه عليك ان تخفي الجثه .. عليك ان تفعل ذلك بسرعه .. فاذا تاخرت فان الشرطي سوف يشك ب الامرو بضبطك بـ الجرم .. لذا عامل السرعه والذكاء سلاحك لـ انهاء هذه اللعبه المثيره ..
بـ خصوص استخدام الممسحه ... هل تعقد انه عليك فقط اختيار الممسحه والضغط عليها والشخصيه يمسح تلقائيا الادله ؟ .. فكر مجددا عزيزي .. انت عليك ان تمسح الادله يدويا ..
فمطوروا اللعبه اعطوك امجال اختياري يمكنك من تحريك الممسحه يمين ويسار حتى تمسح الادله ب نفسك .. وهنا تأتي واقعيه اللعبه فهم يضعوك كانك تواجه هذه الموقف حقيقه ..
وكل هذه الاثاره فقط في بدايه اللعبه فماذا عن البقيه .. اعتقد انه عليكم ان تكتشفوه ب انفسكم ..
طبعا اللعبه مبنيه على الواقع .. فهناك معيار تجده عندك في الشاشاه يجعلك ترى اذا الاشخاص الاخرين بداو يشكوا بـ امرك .. لذا عليك الحذر خصوصا عندما تواجه شرطيا ..

اللعبه تم اصدارها في الاسواق وهي موجوده حاليا .. انصح الجميع بـ ان يعطيها فرصه التجربه لانه لن يندم ابدا على شرائها فالمتعه متواصله في اللعبه ..

حصريا وفور صدورها لعبه  Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

حصريا وفور صدورها لعبه  Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

حصريا وفور صدورها لعبه  Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

حصريا وفور صدورها لعبه  Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

حصريا وفور صدورها لعبه  Fahrenheit: Indigo Prophecy v1.0.2 مدفوعه (3GB)

فيديو من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

رابط المتجر من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

التحميل:

APK من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [30MB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

OBB من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [2.1GB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او هنا

فك ضغط الداتا وضع الفولدر:
com.aspyr.fahrenheit فى المسار: sdcard/android/obb
سطب ملف ال apk وابدأ اللعب

******






المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:54 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO