منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > العاب اندرويد - Android Games

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

République v4.0 مدفوعه تم اضافه الحلقه الرابعه المنتظره ديسمبر الماضي صدرت لعبة Republique رسمياً بحلقتها الأولى Episode 1: Exordium وكانت بمثابة مفاجأة ألعاب التخفي والتسلل الأكثر ذكاءاً والتي تعمل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-21-2015, 08:20 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)


République v4.0

مدفوعه
تم اضافه الحلقه الرابعه المنتظره

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

ديسمبر الماضي صدرت لعبة Republique رسمياً بحلقتها الأولى Episode 1: Exordium وكانت بمثابة مفاجأة ألعاب التخفي والتسلل الأكثر ذكاءاً والتي تعمل مع أجهزة اللمس. في الجزء الأول قام اللاعب بدور مرشد الفتاة السجينة Hope في محاولة التسلل والهرب من السجن القمعي الغاشم والتابع لنظام دكتاتوري استبدادي مصاب بجنون العظمة. وذلك باستخدام اختراق وتعطيل كاميرات المراقبة والتسلل من غرفة الى أخرى الى طريق النجاة.

فيديو عن الحلقه الاولى



يمكنك استخدام مهاراتك الخاصة لدراسة الموقع، جمع البيانات من خلال البريد الالكتروني والتسجيلات الصوتية، ونقل المشاهد من خلال الكاميرات الأمنية لتوجيه الفتاة واجتياز الحراس والتفاعل مع العناصر والأعداء. كذلك الاستعانة بأبواب الغرف فتحها وقفلها لحجز الحراس وتوجيه الشخصية الى بر الأمان. هناك مجموعة متنوعة من الصلاحيات التي يمكن استخدامها لتنقل آمن. ليس هناك مضاربات ولا أسلحة باستثناء بعض الصعقات الكهربائية المحدودة لتجاوز بعض الحراس، بمجرد رصد الفتاة من قبل الحراس يتم إعادتها الى السجن وبداية المغامرة من جديد. لحسن الحظ ومع صدور الحلقة الثانية Episode 2: Metamorphosis من اللعبة، يجد اللاعب طبقات جديدة ومتعددة من القصة وطريقة اللعب، بالاضافة الى تطوير الشخصيات وتوفير شخصيات جديدة يمكن التفاعل معها بل الاستعانة بها. نقطة الخروج من الحلقة الأولى هي نقطة الانطلاق مع الجزء الجديد، والتي تطل على بيئة جديدة وموقع آخر من عالم اللعبة وهو المكتبة المصممة بإتقان لتوازي متطلبات المغامرة والتكيف معها بل تقسيمها بذكاء لتوفير مجموعة جديدة من التحديات والألغاز. هذا وتم اضافة الحارس الجديد الى مجموعة الحراس التي يمكن التنبؤ بها، وهو حارس يتجول حول المكتبة بأكملها ويمكنه صيد الفتاة بشكل ذكي ومفاجئ يبقي اللاعب على حذر دائم ويعزز مستوى التحدي, مع ابقاء دوريات الحراس من الحلقة الأولى ولكن بتيارات عشوائية أكثر يصعب التنبؤ بها وكذلك حصولهم على دروع واقية ضد الصعقات الكهربائية مع العلم ان بعضهم أيضاً لديه القدرة على استخدام هذه الصعقات ليشكل تهديدا جديدا بالنسبة لـ Hope. أما أمين المكتبة فهي الشخصية التي يمكن للفتاة التواصل معه لكشف المزيد من المعلومات عن الخاطفين والمكان المحتجزة فيه والذي يغمره الفضول. التنقل في الحلقة الثانية أصبح أكثر سلاسة وسهولة بفضل تحسين الخريطة والتصميم ثلاثي الأبعاد والقدرة على رؤية ما وراء الجدران.

فيديو عن الحلقه الثانيه



الحلقة الثالثة من لعبة التخفي والتسلل الرائعة République والتي أطلقت عليها الشركة المطورة عنوان Ones & Zeroes تتناقض على الجانب الايجابي وبشكل رائع مقابل الحلقة الثانية Metamorphosis والمعروفة ببيئتها الدافئة (المكتبة), يتم تعيين أحداث الحلقة الجديدة في الأروقة المحيطة بمكتب الأعمال وغرفة الخوادم المركزية للمكان, وبدلا من التركيز على الفاشية تركز الحلقة الثالثة بخلفيتها الدرامية على حياة الناس اليومية وغدر الوسائل الإعلامية الرسمية أو الحكومية في الآلة الدعائية.

تبدأ الحلقة الثالثة حيث انتهت الحلقة الثانية, بنفس المفهوم يقود اللاعب الشخصية الرئيسية Hope من خلال الأروقة والحدود الرمادية ما تحت الأرض والتنقل من مكان الى آخر بمساعدة الكاميرات الأمنية وفي محاولة لتجنب انتباه الحراس القائمين على دوريات في الممرات والساحات والذين لم يتغيروا كثيراً. لكن هذه المرة تخف حدة التوتر والتحدي وتصبح الأمور أكثر خطية وتتخلى الشركة المطورة عن اهمية اكتساب المعرفة وحل الألغاز, بدلا من ذلك يتم التركيز على اخلاقيات وأساسيات الترصد مع مجموعة جديدة من القدرات والاجراءات المساعدة بما في ذلك الحفاظ على بعض العناصر والمزايا التي تدل على الألغاز والأحاجي. وعلى الرغم من تقليل التحدي والعناصر المحيرة فلن تكون بخيبة أمل عندما تصل الى نهاية الحلقة. هنا يتم التسلل والتخفي من نقطة أ الى نقطة ب وبمساعدة توجيهات من وجه جديد يظهر بشكل مفاجئ كنا نسمع عنه في الحلقات السابقة (الصحفية) بالإضافة الى بعض المعدات الجديدة والمساعد المخترق المعروف سابقا. الهدف من هذا التنقل وهذه الإجراءات هو تجميع معلومات عن بعض الحراس لاستدراجهم وسحبهم من مواقعهم لاجتياز المناطق والعبور الى العالم الخارجي، وعند الحصول على هذه المعلومات ستحتاجها أيضاً لإنشاء مقال وقصة للصحيفة باستخدام مقتطفات من المعلومات المجموعة. تستخدم اللعبة أسلوب المحاولة والخطأ كمتعة أساسية للعب ولتدفع اللاعب الى دوامة التجربة والخطأ ثم الممارسة والتكرار للوصول الى فهم النظام والتغلب على المشكلات وايجاد الحلول. وهنا أحب التنويه الى التدقيق في العناصر والبيانات السمعية والبصرية لتصبح لعبة ذات ألغاز سهلة التعامل والسيطرة. توفر اللعبة خياران لمستوى الصعوبة، المستوى العادي ومستوى القصة، مستوى القصة يتيح لك العمل والتقدم مع التركيز على القصة والتنقيب، أما المستوى العادي يقدم كل شئ على نحو أكثر تحدي وصعوبة. من المزايا والمعدات الجديدة والجيدة هي القدرة على التنييم من خلال الألغام المنومة للحراس كذلك القدرة على رصد وتحديد مواقع الأعداء فضلا عن استخدام جهاز التشويش لصرفهم، كذلك تطور الشخصيات، وتوسيع عمليات الاستكشاف.

فيديو عن الحلقه الثالثه



تعتبر الحلقة الثالثة تتمة جيدة متقنة وهي خطوة الى الأمام بالنسبة للحلقات السابقة كما أنها أطول منها زمنيا، انها تمنح ثقة وشجاعة أكثر، وبعض الحيل الجديدة والتي تؤدي في نهاية المطاف الى تجربة ممتعة أكثر. اللعبة متاحة للتحميل على ثلاث متاجر منها لنظام الـ iOS ونظام الأندرويد والأمازون بسعر 4.99$.

لا شك أن اللعبة تملك الكثير من العمق في مضمونها وسردها للقصة من خلال حلقاتها والتي قد تصل الى خمسة حلقات قادمة. هذا بالاضافة الى رسوماتها عالية الجودة وثلاثية الأبعاد متقنة جدا، حتى أصوات الشخصيات مألوفة من ممثلين صوتيين معروفين أهمهم ديفيد هايتر صوت شخصية بطل لعبة ميتال غير، كذلك جينيفر هيل وغيرهم.

لم اجد فيديو حاليا للحلقه الرابعه ..

ستتمكنون من شراء اللعبة على الحاسب الشخصي و الهواتف الذكية و نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة تصدر بداية العام المقبل وهو الموعد المبدئي لصدور الحلقة الخامسة من اللعبة أيضا.

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

لعبه République v4.0 مدفوعه وكامله 4 حلقات (رهيبه)

رابط المتجر من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

التحميل:

APK من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [36MB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

OBB من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [2.2GB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او هنا



فك ضغط الداتا ستجد مجلد باسم
com.camouflaj.republique
انسخ هذا الفولدر الى هاتفك فى المسار: sdcard/android/obb (بذاكره الهاتف)
ثبت ملف ال apk وابدأ اللعب

(هناك مجلد اخر باسم __MACOSX فكك منه)
******

النسخه السابقه وتعمل 100% من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

*****




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team