منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > كرسي الاعتراف



فكرة رائعة عن السيارات المتنقلة وتسمى الكرفانات المتنقلة

بسم الله الرحمن الرحيم مع نشأة فكرة البيوت المتنقلة ، تطورت الفكرة شيئا فشيئا ، وطرأ عليها نوع من التغيير الكامل فى الشكل واالجوهر والمضمون ، وتلاقت فكرة تصميم السيارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-14-2015, 12:40 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول فكرة رائعة عن السيارات المتنقلة وتسمى الكرفانات المتنقلة

بسم الله الرحمن الرحيم
مع نشأة فكرة البيوت المتنقلة ، تطورت الفكرة شيئا فشيئا ، وطرأ عليها نوع من التغيير الكامل فى الشكل واالجوهر والمضمون ، وتلاقت فكرة تصميم السيارات مع فكرة البيوت المتنقلة حيث إن الوصف الجامع بين الفكرتين هو الانتقال من مكان الى مكان آخر .

ومع تلاقى الفكرتين والتقاء الاشكال وتبادل الرسومات والتصميمات الخاصة بكل منهما أصبحنا نرى تصميمات من أروع وأبدع ما أنتجته البشرية فى هذه الفكرة بالأخص .

حيث يمكنك أن ترى سيارة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] يبلغ سعرها مئات الالاف تجمع بين جمال التصميم الخاص بالسيارة ورونق الفكرة الخاص بالانتقال بالمسكن من مكان الى مكان آخر .

وتنافست الشركات المصنعة للسيارات لتطبيق هذه الفكرة على أروع وأبدع ما يكون من التصميم الهندسى الرائع للكرفان وبلورة الشكل النهائى مع تصميم سيارة تعد من أفخر سيارات العالم من حيث الأداء والامكانيات العالية الخاص بتطبيق هذه الفكرة .
فكرة رائعة عن السيارات المتنقلة وتسمى الكرفانات المتنقلة
يمكنك الآن كواحد من بين سكان المملكة العربية السعودية أن تجد سيارة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] فى السعودية ضمن شركة من شركات الاستيراد التى تقوم باستيراد أحدث سيارات كرفان من شركات السيارات الكبرى فى العالم التى تبدع فى تصنيع مثل هذه السيارات ، ويمكنك أن ترى العالم من خلال المسكن المتنقل بين يديك ، ويمكنك أن تقوم بتغيير البيئة المحيطة بك من خلال الانتقال بالسيارة من مكان الى مكان آخر ، لتشعر بروعة الرحلة بين البلاد الواسعة بالانتقال من مكان الى آخر .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
كما يمكنك أيضا أن تقوم باختيار البيئة الصحراوية لتسكنها فى وقت تحتاج فيه الى الابتعاد عن ضجيج المدنية فى الحواضر المختلفة .

أو تنتقل الى جمال المدنية والابتعاد عن طبيعة الصحراء القاسية إذا كنت تحب ذلك ، يمكنك مع سيارة كرفان للبيع أن تسكن فى المكان الذى تحب وفى الوقت الذى تحب .

مع سيارة الكرفان أنت دائما فى حالة رحلة ممتعة بين البلاد ، والبيئات المختلفة .
يمكنك أن تختار من بين التصاميم المختلفة التى تعرضها لك الشركة التى تقوم ببيع هذه السيارات حيث تعرض الشركة مقطورة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] حيث إن المساحة تكون أكبر والسعة الاجمالية أكبر ويمكنها أن تعرض عليك أتوبيس كرفان يعطى الشكل الجمالى الذى يجمع بين المساحة الكبيرة والتنقل المريح .
فكرة رائعة عن السيارات المتنقلة وتسمى الكرفانات المتنقلة
وتعرض الشركة كرفان سيارة للبيع ، ويمكنك أن تختار بين موديلات السيارات التى تقوم بدور الكرفان السياحى المتميز من حيث الديكورات الداخلية الرائعة والخامات الخارجية المتميزة .

يمكنك أن تختار من بين التصميمات الرائعة التى تعرضها الشركة على عملاءها المميزين فى كل مكان ، وللشركة تصاميم سنوية تختلف من حيث الشكل الخارجى ، ومن حيث الفكرة التى تتمحور حول فكرة التنقل بالسكن عبر سيارات [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] .

فكرة رائعة عن السيارات المتنقلة وتسمى الكرفانات المتنقلة </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:13 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO