منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > قسم الاسرة والمجتمع > الموضة والازياء 2017



نصائح تسهل عمليات الولادة 2016 , طرق تسهيل الولادة 2017

نصائح تسهل عمليات الولادة ، طرق تسهيل الولادة ، اهم نصائح تسهل عمليات الولادة نصائح تسهل عمليات الولادة ، طرق تسهيل الولادة نصائح تسهل عمليات الولادة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-27-2015, 03:17 PM
غربة و شوق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 20,922
معدل تقييم المستوى: 28
غربة و شوق is on a distinguished road
افتراضي نصائح تسهل عمليات الولادة 2016 , طرق تسهيل الولادة 2017







السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيباتى اعضاء منتدى حياه

كيكفكم ان شاء الله تكونو بخير



حتى لو لم تبلغي بعد نهاية الأسبوع الـ 41، فإنك بالتأكيد تشعرين بنفاد الصبر وأنت تستعدّين لنهاية الحمل، وتأملين أن يخرج طفلك أبكر ما يمكن، اليك 6 طرق لتسريع الولادة الطبيعية!


نهاية الحمل هي على الأغلب أصعب فترة خلال الحمل وتبدو الولادة الأمر المرغوب فيه أكثر من أي شيء آخر. النساء اللواتي يضطررن إلى اجراء عملية قيصرية يحظين بالوصول إلى هذه اللحظة الرائعة في وقت أمثل، لكن معظم النساء اللواتي يلدن عبر ولادة طبيعية يضطررن إلى التنفّس عميقًا، والانتظار.

إذا كنت قد ضجرتِ وأنتِ متشوّقة أن تقولي وداعًا للحمولة الزائدة، فهناك عدّة أمور يمكن القيام بها. اجعلي ذلك كجزء من التحضير للولادة. لكن، لا تنسي أن تقرأي بعض كلمات التحفّظ الواردة في نهاية التقرير.



إهدأي

عندما تكونين مضغوطة، يرتفع مستوى الأدرنالين في الجسم. وعندما تكون مستويات الأدرنالين عالية في الدم، يكون مضادًا لهرمون الأوكسيتوتسين المسؤول عن زيادة حدّة طلقات الولادة وبدء الولادة. لذلك، قومي بكل ما تستطيعين من أجل أن تبقي هادئة: تنفّسي كثيرًا وعميقًا، حاولي أن تكوني مرتاحة قدر الإمكان، عتّمي الغرفة، استمعي للموسيقى المهدّئة، اقرأي كتابًا أو استحمّي. يمكنك أن تستعيني بتدليك نوعي أيضًا، برياضة التأمل، أو بأيّ طريقة بديلة تشعرين معها بدقّة وراحة. لا تنسي أنه بعد عدة أسابيع سيكون من الصعب عليك أن تجدي وقتًا لنفسك، لذلك ورغم الإغراءات "أن تتمكني من ذلك قبل الولادة"، استغلّي الوقت وارتاحي قدر استطاعتك.


ممارسة الجنس

العلاقة الجنسية في فترة الحمل، وخصوصًا في الشهر التاسع، ربما تبدو أمرًا بعيد التحقّق وغير وارد، لكن من المحبّذ أن تمارسي الجنس بالذات الآن، وذلك لثلاثة أسباب أساسيّة:


• الجنس يهدّئ، وقد تطرّقنا إلى أهمية الهدوء في الفقرة السابقة.

• لا أحد يعرف ماذا سيكون وضع الجنس لديكما بعد الولادة، ولذلك هذا هو الوقت لشحن بطاريات الحميمية لديكما.

• سائل الحيوان المنوي يحتوي على البروستاجلاندين، وهو هرمون موجود بشكل طبيعي في بطانة الرحم وفي سائل الحيوان المنويّ ودوره في أثناء الولادة هو تطرية عنق الرحم والمساهمة في زيادة المحو والفتحة (استخدام البروستاجلاندين في غرفة الولادة الطبيعية شائع لدفع الولادة وهو يكون على شكل جِل، أقراص أو شمعة يتم إدخالها إلى داخل المهبل، قريبًا من عنق الرحم، على أمل أن تساعد في تطرية عنق الرحم وتطوّر طلقات الولادة).

• إذا تمكّنتِ من الوصول إلى الذروة الجنسية، فإنك تكونين قد ربحت متعةً وكذلك الكثير من الأوكستوتسين، الذي كما ذكرنا مسؤول عن بدء عملية الولادة الطبيعية.





المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, 2017, الولاية, تسهل, تسهيل, عمليات, نصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 04:00 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO