منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

ريال يحقق فوزاً هاماً على خيتافي

حقق ريال مدريد المتصدر المهم رغم فوزه الهزيل على مضيفه خيتافي (1-0) اليوم السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز، سجل ريال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-05-2012, 02:44 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ريال يحقق فوزاً هاماً على خيتافي

ريال يحقق فوزاً هاماً على خيتافي



حقق ريال مدريد المتصدر المهم رغم فوزه الهزيل على مضيفه خيتافي (1-0) اليوم السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز، سجل ريال مدريد الهدف الوحيد بعد ان حصل على ركنية نفذها الألماني مسعود اوزيل وطار لها المدافع سيرخيو راموس وأودعها برأسه الشباك (18).

وحاول كل من الفريقين إمالة الكفة لصالحه خصوصاً ريال مدريد الذي قام بهجمات ومحاولات كثيرة اصطدمت بدفاع منظم لم يسمح بنهايتها بالشكل المطلوب.

وفي الشوط الثاني، بدأ خيتافي بنفس هجومي مختلف عن الأول دون ان يستطيع إقلاق راحة الحارس الدولي ايكر كاسياس قبل ان تتبدل الأحوال بسرعة لتعود السيطرة مجدداً إلى الفريق الزائر.

وكاد الفرنسي كريم بنزيمة يضاعف الغلة بالهدف الثاني، لكن الكرة أبعدت إلى ركنية (56)، وناول راموس كرة طويلة في الجهة اليمنى إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اطلقها قوية بيساره صدها الحارس ميغل مويا (59).

وأنقذ الأخير مرماه من هدف محقق بعدما كسر بنزيمة مصيدة التسلل اثر تمريرة قصيرة من اوزيل سددها من مسافة قريبة في جسم الحارس الذي سيطر عليها (61).

واهدر بنزيمة مرة جديدة ومن مسافة قريبة اثر كرة أرسلها رونالدو من الجهة اليسرى إلى اليمنى داخل المنطقة أطاح بها الفرنسي عالياً وبعيداً (65)، وتردد بنزيمة كثيراً قبل أن يمرر بموازاة خط المرمى ابعدها الدفاع (66).

وسنحت فرصة جيدة لخيتافي تدخل راموس وقطعها فارتد ريال مدريد مباشرة بهجمة عكسية أنهاها الأرجنتيني غونزالو هيغواين، بديل بنزيمة، بتسديدة أخرجها مويا إلى ركنية (77)، وسجل رونالدو هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل (88).

وفاز ريال مايوركا على ضيفه ريال بيتيس بهدف وحيد سجله الاوروغوياني غونزالو كاسترو (24)، وشهد ربع الساعة الأخير 3 حالات طرد بالبطاقات الصفراء المزدوجة طالت اثنين من أصحاب الأرض وآخر من الفريق الزائر.

وتعادل اتلتيك بلباو مع ضيفه اسبانيول بثلاثة أهداف لأوسكار (26) وفرناندو لورنتي (58) الذي رفع رصيده إلى 12 هدفاً، وخافي مارتينيز (65) مقابل ثلاثة للعاجي كريستيان كوفي ندري "روماريتش" (33) والسلوفاكي فلاديمير فايس (48) وخوان البين (90+2).

وتعادل ليفانتي مع ضيفه راسينغ سانتاندر بهدف للعاجي ارونا كونيه (23) مقابل هدف لمانويل ارانا رودريغيز (61).

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:00 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team