منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



مانشستر سيتي يتحدي الثلوج ويكتسح فولهام

استعاد مانشستر سيتي توازنه سريعا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ساحق 3/صفر على ضيفه فولهام اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من البطولة لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا لحين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-05-2012, 02:22 AM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول مانشستر سيتي يتحدي الثلوج ويكتسح فولهام

مانشستر سيتي يتحدي الثلوج ويكتسح فولهام

استعاد مانشستر سيتي توازنه سريعا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ساحق 3/صفر على ضيفه فولهام اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من البطولة لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وكشر النجم الهولندي روبن فان بيرسي عن أنيابه مجددا وقاد أرسنال لاستعادة الانتصارات في المسابقة بفوز كاسح 7/1 على ضيفه بلاكبيرن في افتتاح مباريات المرحلة في وقت سابق اليوم.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم ، فاز نورويتش سيتي على بولتون 2/صفر وولفرهامبتون على مضيفه كوينز بارك رينجرز 2/1 وسوانسي سيتي على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنفس النتيجة وسندرلاند على مضيفه ستوك سيتي 1/صفر وتعادل ويجان مع إيفرتون 1/1 .

على استاد "الاتحاد" في مانشستر ، استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام إيفرتون في الأسبوع الماضي وحقق الفريق فوزا كبيرا على فولهام ليرفع رصيده إلى 57 نقطة وينفرد مجددا بصدارة جدول المسابقة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وحسم مانشستر سيتي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر هدفين سجلهما الأرجنتيني سيرخيو أجويرو من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة وكريس بايرد لاعب فولهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 30 .

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم البوسني إدين دزيكو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 72 ليقضي على آمال فولهام في تحقيق التعادل حيث تجمد رصيد الفريق بذلك عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى استاد "الإمارات" في العاصمة لندن ، سجل فان بيرسي ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها الفريق إلى الفوز الثمين بعد أربع مباريات غابت فيها الانتصارات عن المدفعجية حيث شهدت ثلاث هزائم متتالية وتعادلا سلبيا.

ورفع فان بيرسي رصيده إلى 22 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم كما رفع رصيده إلى 28 هدفا مع المدفعجية في مختلف البطولات التي يخوضها الفريق هذا الموسم.

وشهدت المباراة تألق العديد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم المهاجم الشاب الخطير أليكس أوكسالد تشيمبرلين الذي سجل هدفين والنجم الشهير ثيو والكوت الذي صنع ثلاثة من أهداف الفريق في هذه المباراة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 40 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد بلاكبيرن عند 18 نقطة وتراجع إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وبادر أرسنال بالتسجيل عبر فان بيرسي في الدقيقة الثانية من المباراة ولكن المهاجم النرويجي مورت جامست بدرسن سجل هدف التعادل لبلاكبيرن في الدقيقة 32 قبل أن يعيد فان بيرسي التقدم لأرسنال بهدف في الدقيقة 38 .

وأضاف تشيمبرلين الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم المدفعجية 3/1 بينما شهدت الدقيقة 43 طرد الفرنسي جايل جيفيه مدافع بلاكبيرن للخشونة الزائدة مع فان بيرسي ليزداد موقف بلاكبيرن صعوبة.

وفي الشوط الثاني ، أضاف أرسنال أربعة أهداف أخرى في غضون 12 دقيقة وسجلها لاعب الوسط الأسباني ميكيل أرتيتا وتشيمبرلين وفان بيرسي والفرنسي تييري هنري في الدقائق 51 و54 و62 والثالثة من الوقت بدل الضائع على الترتيب.

ونجح ولفرهامبتون في تحويل تأخره بهدف في الشوط الثاني إلى فوز ثمين على مضيفه كوينز بارك رينجرز 2/1 في الشوط الثاني ليكون الفوز الأول له في آخر عشر مباريات خاضها في البطولة. ورفع ولفرهامبتون رصيده إلى 21 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف كوينز بارك رينجرز.

وتقدم بوبي زامورا لكوينز بارك رينجرز بهدف في الدقيقة 16 وتعرض زميله المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه للطرد في الدقيقة 34 بعدما أمسك روجر جونسون لاعب ولفرهامبتون من عنقه اعتراضا على عرقلة من جونسون ليسهل سيسيه مهمة الضيوف في تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني.

ولم يتردد ولفرهامبتون في استغلال الفرصة والتفوق العددي حيث رد في الشوط الثاني بهدفين سجلهما ماتيو يارفيس وكيفن دويل في الدقيقتين 46 و71 .

وبطريقة مشابهة ، تغلب سوانسي سيتي على مضيفه ويست بروميتش ألبيون 2/1 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد بروميتش ألبيون عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم مارك أنطوان فروشن بهدف لبروميتش ألبيون في الدقيقة 54 ورد سوانسي بهدفين سجلهما جيلفي سيجرودسون وداني جراهام في الدقيقتين 55 و59 .

واستعاد نورويتش سيتي نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز ثمين على بولتون بهدفين سجلهما أندرو سورمان وأنتوني بيلكينجتون في الدقيقتين 70 و85 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد بولتون عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتغلب سندرلاند على مضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف سجله جيمس ماكلين في الدقيقة 61 من المباراة التي شهدت طرد اللاعب روبرت هوث من ستوك سيتي في نهاية الشوط الأول.

ورفع سندرلاند رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد ستوك سيتي عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل ويجان مع إيفرتون بهدف سجله فيل نيفيل لاعب إيفرتون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76 مقابل هدف سجله فيكتور أنيتشيبي في الدقيقة 83 ليرتفع رصيد ويجان عند 16 نقطة في المركز الأخير مقابل 30 نقطة لإيفرتون في المركز الحادي عشر.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:51 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO