منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > العاب اندرويد - Android Games

رائعه MARVEL ولعبه القتال والحركه : Marvel Contest of Champions v5.0.1

Marvel Contest of Champions v5.0.1 مجانيه وغير متوفره لبعض الدول لا أخفى عليكم علماً بأني كنت متحمساً عند سماعي خبر إعلان شركة كابام عن لعبة قتالية تحمل اسم مارفل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2015, 10:20 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded رائعه MARVEL ولعبه القتال والحركه : Marvel Contest of Champions v5.0.1


Marvel Contest of Champions v5.0.1

مجانيه وغير متوفره لبعض الدول

رائعه MARVEL ولعبه القتال والحركه : Marvel Contest of Champions v5.0.1

لا أخفى عليكم علماً بأني كنت متحمساً عند سماعي خبر إعلان شركة كابام عن لعبة قتالية تحمل اسم مارفل الأسطوري، انها لعبة الحركة والأكشن القتالية MARVEL Contest of Champions والتي كما يوحي اسمها تعج بالأبطال الخارقين والأشرار المعروفين من القصص المصورة والأفلام السينمائية التي تنتمي لمارفل. وكما نألفهم الأبطال الخارقين مستخدمون هنا بجميع القوى الخارقة والمهارات المعروفة مع التركيز على الهجمات الخاصة لكل من الأبطال أو الأشرار، علماً أن ليس هناك أهمية لمن تختار فإنها رحلة وقفات قتالية يتواجه فيها الأخيار بالأخيار أو الأشرار. أما ما يجعلك متحمساً أكثر هي القيم الإنتاجية العالية والرسومات المتقنة مع مخطط السيطرة العالي أيضا والذي يعمل بكفاءة أكثر مما قد تتوقع لإصدار محمول.

القصة تحكي عن شخصيتين استولت على جميع الأبطال الخارقين في مؤامرة لدفعها الى معارك قتالية ضد بعضهم البعض ضمن البطولة, يمكنك اختيار الشخصية بعد تكوينك الفريق الخاص بك لدفعها الى القتال ولكن سيكلفك ذلك الى ترقية كل من الشخصيات بشكل تدريجي وبعد تحقيق النجاحات. عكس ما نتوقع وعلى الرغم من كونها لعبة مجانية للعب فلن يؤثر عليك نظامها بالسلب، وذلك يعود لبراعة الشركة المطورة في صناعتها وفرضها لأسلوب وميكانيكا اللعب السريعة مع الكثير من السلاسة في المعارك والوقفات القتالية المعبأة بالتأثيرات المرئية والصوتية ناهيك عن الحوارات والنصوص فيما بينها. كل هذا يَصب في نهر واحد يمنحك تكوين فريقك الخاص مع إمكانية الترقية والتخصيص لكل من الشخصيات. كلما كافحت وقاتلت أكثر كلما حصلت على المزيد من الأبطال والأشرار في صفك مما يمنحك المزيد من فرص التغلب والنصر على خصومك, الأبطال معروفة من شخصيات مارفيل منها سبايدر مان, باتمان, كابتن اميريكا, ثور, الرجل الأخضر, الرجل الحديدي وغيرهم. القتال هنا هو النجم الحقيقي والأكثر إثارة في هذا العرض المشوق والرحلة الإدمانية، مع نظام التحكم المخصص لشاشات اللمس ومدخلات القتال السريعة والإجراءات والهجمات. وعلى الرغم من تشابه الأسلوب لكل من الشخصيات إلا أن قواها ومهاراتها تميزها عن بعضها وتمنحك الشعور بالتجديد لا سيما عند الحديث عن البيئات المتغيرة والمتنوعة على الخريطة. عداد الطاقة قد يحافظ على تقدمك من خلال السعي بطور اللعب الفردي بينما يؤثر عليك أكثر عند خوض المعارك متعددة اللاعبين عبر الشبكة مما يتيح لكل من الأبطال جولة واحدة كل ساعة تقريباً، علما ان اللعبة تتيح لك الدفع النقدي وانفاق العملة لإسراع الحصول على المزيد من الجولات. قد يشوبها بعض الاشكالات البسيطة غير عداد الطاقة المجبر على الانتظار منها المطالبة باتصال دائم لشبكة الانترنت وخوادم الشركة أضف عليها نظام الحصول على ابطال وشخصيات جديدة بواسطة الكريستالات المجموعة بعد خوض المعارك والانتصار على الخصوم. فيما يتعلق بالضوابط فهي واضحة وتعمل بكفاءة اعتمادا على النقرات والتمريرات بجهات معينة لنيل الهجمات والدفاع عن النفس بأفضل وأسهل الطرق.

اللعبة تشمل مرئيات ثلاثية الأبعاد مذهلة تبدو متقنة بمؤثرات مدهشة وأصوات مناسبة للأجواء القتالية الرائعة مع الألوان الحيوية جدا والتصاميم المفصلة، كما أنها لعبة تحمل واجهة مستخدم سهلة التعامل والوصول. اللعبة مجانية ومتوفرة لنظامي الـ iOS والاندرويد.


رائعه MARVEL ولعبه القتال والحركه : Marvel Contest of Champions v5.0.1

رائعه MARVEL ولعبه القتال والحركه : Marvel Contest of Champions v5.0.1

رائعه MARVEL ولعبه القتال والحركه : Marvel Contest of Champions v5.0.1

رائعه MARVEL ولعبه القتال والحركه : Marvel Contest of Champions v5.0.1

رائعه MARVEL ولعبه القتال والحركه : Marvel Contest of Champions v5.0.1

فيديو من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

رابط المتجر من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

التحميل:

APK من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [38MB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (روسى مباشر)

OBB من [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [275MB] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] او [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] (روسى مباشر)


مكان وضع الداتا sdcard/android/obb

***************




المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:39 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team