منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



جيان يحمل آمال غانا نحو اللقب الخامس

يحمل الغاني اسامواه جيان آمال بلاده في مواصلة الزحف نحو اللقب القاري الخامس في التاريخ، وذلك عندما تلتقي غانا مع تونس غداً الأحد في فرانسفيل في الدور ربع النهائي لكأس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2012, 05:52 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول جيان يحمل آمال غانا نحو اللقب الخامس

جيان يحمل آمال غانا نحو اللقب الخامس
يحمل الغاني اسامواه جيان آمال بلاده في مواصلة الزحف نحو اللقب القاري الخامس في التاريخ، وذلك عندما تلتقي غانا مع تونس غداً الأحد في فرانسفيل في الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم.
ويزخر خط هجوم المنتخب الغاني في العديد من النجوم بيد أن جيان مهاجم العين الإماراتي يبقى ركيزته الأساسية فهو واحد من أبرز لاعبي الخبرة في تشكيلة النجوم السوداء إلى جانب القائد جون منساه والمدافع جون باينتسيل ولاعب الوسط سولي علي مونتاري.
جيان الذي بلغ من العمر (26 عاماً) ،خاض 57 مباراة دولية حتى الآن مع منتخب بلاده سجل خلالها 28 هدفاً، وهي حصيلة جيدة إذا ما أخذنا في الاعتبار صغر سنه، علماً بأنه كان في عداد تشكيلة منتخب بلاده الذي شارك في نهائيات كأس العالم التي استضافتها ألمانيا صيف 2006 وتألق بشكل لافت وكان صاحب أسرع هدف في النهائيات عندما افتتح التسجيل في مرمى تشيكيا (2-0) بعد 68 ثانية، وأهدر جيان ركلة جزاء في المباراة ذاتها.
وتابع جيان تألقه وقاد منتخب بلاده إلى المباراة النهائية للنسخة الأخيرة في أنغولا، ثم إلى إنجاز تاريخي ببلوغ الدور ربع النهائي لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا، بيد أن مسلسل إهداره لركلات الجزاء حرم النجوم السوداء من بلوغ نصف النهائي امام الاوروغواي.
فرصة التعويض القارية
جيان يحمل آمال غانا نحو اللقب الخامس
وأعرب جيان عن أمله في التعويض بقيادة غانا إلى اللقب القاري، وقال "أعتقد أن النسخة الحالية أفضل فرصة للتعويض، صحيح أنني تسببت في عدم بلوغ المنتخب لدور الأربعة، لكن حظوظنا في إحراز اللقب كانت مستحيلة، خلافاً لما عليه الحال هنا فنحن مرشحون للفوز واذا نجحنا فذلك سيكون أفضل من دور الأربعة في المونديال".

وختم "غانا تتلهف على اللقب لفك صيام دام 30 عاماً حتى الآن".
توهج مبكر
ولفت جيان الأنظار مع منتخب بلاده للشباب عام 2003 فضمه أودينيزي الإيطالي من ليبرتي بروفيشنالز الغاني موسم 2003-2004 وخاض معه مباراة واحدة فقط لأن عمره وقتها كان 18 عاماً فقط، فأعاره إلى مودينا من 2004 إلى 2006 حيث خاض معه 53 مباراة سجل فيها 15 هدفاً.
التحق برين الفرنسي لمدة موسمين سجل خلالهما 14 هدفا في 53 مباراة، ثم حط الرحال في انكلترا وتحديداً مع سندرلاند عام 2010 ولعب معه 37 مباراة سجل خلالها 11 هدفاً. قبل أن يعيره النادي الانكليزي مطلع الموسم الحالي إلى العين الإماراتي والذي سجل له حتى الآن 12 هدفاً.
شارك جيان مع منتخب بلاده الأولمبي في أولمبياد اثينا عام 2004 وخرج من الدور الأول.
وسجل جيان هدفه الدولي الأول في مرمى الصومال في 19 تشرين الثاني/ نوفمبر 2003، وتحديداً في الدقيقة 90 علماً بأنه لعب احتياطياً بدخوله مكان ايساك بواكي في الدقيقة 62، وسجل بعدها 4 أهداف في 7 مباريات في تصفيات كأس العالم 2006.
وإذا كان جيان سجل حتى الآن هدفاً واحداً في النسخة الحالية افتتح به التسجيل في مرمى مالي (2-0) من ركلة حرة مباشرة، فإنه يبقى من الأعمدة الأساسية للتشكيلة التي يعتمد عليها المدرب الصربي غوران ستيفانوفيتش.


ولعل أبرز أهدافه هذا الهدف :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]







المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 03:25 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team