منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

يوفنتوس أمام فرصة تعزيز صدارته

ستكون الفرصة متاحة ليوفنتوس في تعزيز صدارته للدوريالإيطالي, عندما يستضيف سيينا المتواضع في المرحلة الثانية والعشرين التي تشهد مباراتي قمة بين ميلان حامل اللقب مع نابولي, وروما مع انتر ميلان.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2012, 04:54 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول يوفنتوس أمام فرصة تعزيز صدارته

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



ستكون الفرصة متاحة ليوفنتوس في تعزيز صدارته للدوريالإيطالي, عندما يستضيف سيينا المتواضع في المرحلة الثانية والعشرين التي تشهد مباراتي قمة بين ميلان حامل اللقب مع نابولي, وروما مع انتر ميلان.

وصب الطقس المثلج في إيطاليا في مصلحة "السيدة العجوز" إذ حافظ على صدارته (44 نقطة) بدون أن يلعب (تأجلت مباراته مع بارما) في ظل خسارة ميلان الثاني (43 نقطة) أمام لاتسيو الرابع 0-2.

وقال قائد الفريق المخضرم أليساندرو دل بييرو الذي يساهم في موسم مميز لم يخسر فيهفريقه أي مباراة في الدوري (فاز 12 مرة وتعادل 8 مرات): "مباريات الأسبوع منحتنا الإبتسامة. نتقدم بنقطة عن ميلان, ولنا مباراة ناقصة، لذا علينا الإستفادة من الفرصة لنبتعد قليلاً، ولو أن الحديث مبكر عن الترتيب".

ومع الحرارة المتدنية في شمال البلاد التي قد تصل إلى 10 درجات مئوية تحت الصفر، يتوقع أن يلعب الطقس دوراً إضافياً هذا الأسبوع، فتم نقل ثلاث مباريات مسائية إلى فترة بعد الظهر لمنحها فرصة أكبر لإجرائها.

وفتح تأجيل عدة مباريات في المرحلة الماضية، قضية الملاعب المهترئة في إيطاليا، إذ يتميز يوفنتوس بامتلاكه ملعبه، في حين تستأجر باقي الأندية ملاعبها من المجالس المحلية.

ويأمل ميلان مع هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نسيان الخسارة أمام لاتسيو، عندما يستضيف نابولي السابع والذي لم يفز في مبارياته الأربع الأخيرة على ملعب "سان سيرو". لكن الفريق الجنوبي يتألق في المباريات الكبرى، وكان ميلان ومانشستر سيتي الإنكليزي بين ضحاياه هذا الموسم.

أما أودينيزي الثالث، فيخوض رحلة صعبة إلى فلورنسا حيث يحل على فيورنتينا الثاني عشر، مع هدافه المخضرم أنطونيو دي ناتالي.

وفي مباراة هامة لانتزاع المراكز الأوروبية، يستقبل روما السادس على الملعب الأولمبي انتر ميلان الخامس, الذي خاض مباراة مثيرة مع باليرمو (4-4) سجل فيها الأرجنتيني دييغو ميليتو رباعية.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت تشيزينا مع كاتانيا، والأحد جنوى مع لاتسيو، وكييفو مع بارما، وليتشي مع بولونيا، ونوفارا مع كالياري، وباليرمو مع أتالانتا.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:17 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO