منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم التقني > سات 2017 ـ sat 2017

ميلان "المتعثر" يلتقي نابولي.. ويوفنتوس يستضيف سيينا

النادي اللومباردي يأمل تجاوز المرحلة الحرجة بعد الخسارة الأخيرة أمام لاتسيو، والمتصدر السيدة العجوز يسعى إلى تعزيز فارق الصدارة في مهمة سهلة. المرحلة: 22 ميلان – نابولي يوفنتوس –

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2012, 04:54 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول ميلان "المتعثر" يلتقي نابولي.. ويوفنتوس يستضيف سيينا

النادي اللومباردي يأمل تجاوز المرحلة الحرجة بعد الخسارة الأخيرة أمام لاتسيو، والمتصدر السيدة العجوز يسعى إلى تعزيز فارق الصدارة في مهمة سهلة.

ميلان "المتعثر" يلتقي نابولي.. ويوفنتوس يستضيف سيينا

المرحلة: 22
ميلان – نابولي
يوفنتوس – سيينا
فيورنتينا – أودينيزي
لاتسيو – جنوى
روما – انتر ميلان
كييفو - بارما
ليتشي - بولونيا
باليرمو - أتالانتا
نوفارا - كالياري.

في الوقت الذي يعاني فيه ميلان من كبوة حقيقية، يبدأ مرحلة صعبة من مشواره في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيف نابولي الأحد ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.
وكان ميلان صاحب المركز الثاني قد خسر مباراته الأخيرة أمام مضيفه لاتسيو صفر-2 الأربعاء لتكون الهزيمة الرابعة له في الموسم.
ويتخلف ميلان بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الذي كان بإمكانه تعزيز موقعه في الصدارة من خلال مباراته أمام بارما لكنها تأجلت الثلاثاء الماضي بسبب الطقس البارد وتساقط الثلوج.
وتسببت الأحوال الطقسية الأربعاء أيضا في إلغاء مباريات أتالانتا أمام جنوه وبولونيا أمام فيورنتينا وسيينا أمام كاتانيا، ليواجه المسؤولون مشكلة في تحديد مواعيد لإقامة المباريات المؤجلة في الموسم المضغوط بالمنافسات.
وقال ماسيميليانو أليغري المدير الفني لميلان بعد الهزيمة أمام لاتسيو إنه "عندما فزنا مؤخرا أيضا لم تكن لدينا العزيمة اللازمة للفوز بلقب الدوري".
وأضاف "خسرنا مباراتين متشابهتين أمام إنتر ميلان ولاتسيو. ارتكبنا أخطاء في مباراتين متشابهتين نظرا لافتقاد التركيز والعزيمة. هكذا أرى سبب هذه الهزيمة، التي لم نكن نستحقها مع ذلك".
وبعد لقاء نابولي، يواجه ميلان جدول مباريات مضغوط خلال شهر شباط/فبراير حيث يلتقي مع يوفنتوس في كل من بطولتي الكأس والدوري كما يحل ضيفا على أودينيزي ويلتقي أرسنال الإنكليزي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.
وربما نظرا لقلقه من أجندة المباريات المضغوطة، طالب أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان بتأجيل مباراة الأحد المقررة على ملعب "جيوزيبي ميازا" مرجحا السبب في ذلك إلى موجة الطقس البارد المتوقعة في شمال إيطاليا مطلع الأسبوع المقبل.
ولكن طلبه لم يحظ باهتمام كبير بعد المباراة التي أقيمت على الملعب نفسه الأربعاء وانتهت بتعادل إنتر ميلان مع باليرمو 4-4 وسط تساقط كثيف للثلوج.
أما يوفنتوس المتصدر فيستضيف سيينا الأحد كما يحل أودينيزي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ميلان ضيفا على فيورنتينا في اليوم نفسه.
ويأمل لاتسيو في عودة مهاجمه الألماني ميروسلاف كلوزه إلى المشاركة عندما يحل ضيفا على جنوه الأحد بينما يستضيف روما فريق إنتر ميلان بالاستاد الأولمبي السبت في افتتاح منافسات المرحلة كما يلتقي تشيزينا مع كاتانيا.
وفي مباريات أخرى تقام الأحد، يلتقي كييفو مع بارما وليتشي مع بولونيا وباليرمو مع أتالانتا ونوفارا مع كالياري.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:13 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO