منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

كـــاريــكــــا

كاريكا يكسب تحديه الخاص ويبحث عن إنجاز للتماسيح كسب مهاجم المنتخب السوداني لكرة القدم مدثر الطيب الشهير بكاريكا التحدي بقيادته منتخب بلاده الى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس أمم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2012, 04:30 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول كـــاريــكــــا

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

كاريكا يكسب تحديه الخاص ويبحث عن إنجاز للتماسيح

كسب مهاجم المنتخب السوداني لكرة القدم مدثر الطيب الشهير بكاريكا التحدي بقيادته منتخب بلاده الى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس أمم افريقيا لكرة القدم للمرة الاولى منذ عام 1970.
يعتبر كاريكا احد أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في السودان، وهو دخل التاريخ من اوسع ابوابه بتسجيله ثنائية الفوز الاول للسودان في العرس القاري منذ 42 عاما عندما هز شباك بوركينا فاسو (2-1) الاحد الماضي، ماحيا الصورة المخيبة التي حضر بها الى العرس القاري حيث يقدم مستويات متباينة مع فريقه الهلال.
ولفت كاريكا الانظار منذ بداية النسخة الحالية وتحديدا في المباراة الاولى امام ساحل العاج بنشاطه الكبير وازعاجه لدفاع الفيلة بقيادة نجم مانشستر سيتي الانكليزي حبيب كولو توريه.
كما كان للطيب اليد الطولى في التعادل الثمين للسودان امام انغولا، وكان وراء الهدف الاول الذي ادرك به زميله في الهلال محمد احمد بشير التعادل للمرة الاولى (33) اي الهدف الذي فك صيام السودان عن التهديف منذ 36 عاما، ثم وراء الهجمة التي ادرك منها بشير نفسه التعادل للمرة الثانية.
ويعلق كاريكا على ذلك قائلا: «ليس هناك وصفة سحرية في الموضوع، انها مجهودات منتخب بأسره، وانا مدين لزملائي بتألقي لانهم يمونونني بالكرات الحاسمة»، مضيفا «لا اريد القول بأن مستواي يختلف عما هو عليه الامر في فريقي، بالعكس فانا دائما اسعى الى تقديم الافضل سواء في النادي او المنتخب».
وتابع «يمكن القول بأن اصرار لاعبي المنتخب على فك عقدة دامت سنين طويلة كان سببا في التألق، لكنه تألق جماعي لانه لولا ذلك لما بلغنا اهدافنا، وبطولة مثل امم افريقيا لا تتوقف على الفرديات».
وبخصوص لقبه كاريكا، قال الطيب ان جماهير الهلال اطلقت عليه هذا الاسم نسبة إلى لاعب الفريق السابق مصطفى الريح، الذي أخذ اللقب من مهاجم البرازيل السابق أنطونيو دي أوليفيرا فيلو «كاريكا» لتشابه أسلوب لعبهما.

استحق كل تقدير ووسـام

مودتي


مع سلامي




رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:59 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO