منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > المنتدى المصري



"السيتي" يستضيف فولهام بحثاً عن صدارة

تنطلق اليوم (السبت) الجولة رقم 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبعة لقاءات, حيث يستضيف أرسنال فريق بلاكبيرن روفرز في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش وتشهد الساعة الثالثة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2012, 03:51 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول "السيتي" يستضيف فولهام بحثاً عن صدارة

"السيتي" يستضيف فولهام بحثاً عن صدارة

تنطلق اليوم (السبت) الجولة رقم 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبعة لقاءات, حيث يستضيف أرسنال فريق بلاكبيرن روفرز في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش وتشهد الساعة الثالثة خمس مواجهات يلتقي خلالها, ويست بروميتش مع سوانزي , نوريتش سيتي مع بولتون واندورز, ستوك سيتي مع سندرلاند , ويجان أتلتيك مع إيفرتون, كوينز بارك رينجرز مع وولفرهامبتون, ثم يُختتم هذا اليوم في الخامسة والنصف بلقاء يجمع بين مانشستر سيتي بفولهام.

علي ملعب الإمارات يأمل أرسنال الذي يحتل المركز السابع برصيد 37 نقطة في حصد كامل الغلة عندما يواجه بلاكبيرن صاحب المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة .

في الجولة الماضية تعادل "الجانرز" مع بولتون خارج قواعده بدون أهداف و يأمل نجوم الفريق ومديرهم الفني الفرنسي أرسين فينجر في تعويض هذا الإخفاق وتحقيق فوز يدفع بهم نحو المربع الذهبي الذي يضمن له المشاركة في دوري أبطال أوربا في الموسم المقبل.

من جانبه يسعي فريق بلاكبيرن الذي خسر في الجولة الماضية أمام نيوكاسيل بهدفين دون رد علي ملعبه, يسعي للخروج بنتيجة إيجابية حتى لا يزداد موقفه تأزماً في المسابقة.

في الجولة الخامسة هذا الموسم حقق بلاكبيرن مفاجئه كبيرة وتمكن من هزيمة رفاق الهداف الهولندي روبين فان بيرسي (4-3) سجل منها الهداف النيجيري يعقوبو إييجبيني هدفين بينما تكفل ثنائي "المدفعجية" الكاميروني أليكساندر سونج و الفرنسي لوران كوتشيلني من إحراز الهدفين الآخرين بينما سجل الإيفواري جرفينهو و الأسباني مايكل أرتيتا هدفي أرسنال.

علي ملعب ذا هاوثورنس يلتقي ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز الخامس العشر برصيد 26 نقطة مع سوانزي الذي جمع 27 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر.

فريق ويست بروميتش الذي يقوده المخضرم روي هوجسون انتزع نقطة تعادل ثمينة أمام فولهام خارج أرضه في الجولة 23 بهدف لمثله و يسعي اليوم لاقتناص النقاط الثلاثة التي تمثل قيمة مضاعفة بالنظر إلي التقارب الكبير بينه وبين ضيفه.

أما سوانزي سيتي الصاعد فقد حقق هو الأخر تعادل ثمين مع تشيلسي بهدف لمثله و يطمع اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية مستغلاً التفوق المعنوي علي منافسة الذي تفوق عليه بثلاثية سكوت سنكلير و ليروي ليتا وناثان داير في الجولة الخامسة علي ملعب الحرية.

ملعب كارو رود يشهد مواجهة بين نوريتش الصاعد صاحب المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة و بولتون واندورز الذي يحتل المرتبة السابعة عشرة برصيد 20 نقطة.

نوريتش الذي يتولي القيادة الفنية له المدرب نايجل وورثينجتون خسر بقسوة وعلي غير العادة امام سندرلاند (0-3) في اللقاء السابق و يدخل هذا اللقاء من اجل استعادة الثقة ومواصلة الصمود بين الكبار هذا الموسم .

أما بولتون الذي نجح في الحصول علي نقطة ثمينة أمام ضيفه أرسنال في الجولة السابقة (0 - 0) فيطمح في تحقيق فوزه السابع هذا الموسم والثاني خلال الجولات الثلاث الأخيرة بعد أن تمكن من قهر ليفربول في الجولة قبل الماضية بثلاثية مقابل هدف.

كان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد حُسم لمصلحة رفاق الهداف الويلزي ستيف موريسون بهدفي أنتوني بيلكينجتون وبرادلي جونسون مقابل هدف وحيد لبولتون سجله مهاجمه البلغاري مارتن بيتروف.

سندرلاند الذي عاود نتائجه الإيجابية مع مدربه مارتن أونيل في الجولة الماضية بفوز كبير علي نوريتش قوامه ثلاثية دون رد , يريد أن يسير علي نفس النغمة عندما يحل ضيفاً علي ستوك سيتي علي ملعب بريطانيا.

فريق ستوك سيتي الذي خسر علي ملعب أولد ترافورد بهدفين من ركلتي جزاء أمام "المانيو" في الجولة 23, يدخل اللقاء وفي جعبته 30 نقطة يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب و يطمح اليوم في تعويض هذه الخسارة ليستمر في النصف الأول من جدول الترتيب.

علي الجانب الأخر منح الفوز الثامن لزملاء متوسط الميدان البنيني ستيفن سيسينيون هذا الموسم والسادس مع مدربهم أونيل الذي خلف ستيف بروس, منحهم ثلاث نقاط إضافية رفعت رصيدهم إلي 30 نقطة أيضاً في المركز الثامن بفارق الأهداف عن منافسهم في لقاء اليوم.

كان سندرلاند الملقب ب "القطط السوداء" قد حقق فوز كاسحاً علي ملعبه (النور) برباعية دون رد في الجولة الخامسة هذا الموسم وسجل له نجومه تايتوس برامبل وكريج جاردنر و السويدي سباستيان لارسون الأهداف الأول و الثالث والرابع بينما تكفل جوناثان وودجيت بتسجيل الهدف الثاني في مرمي زميله البوسني أسمير بيجوفيتش.

بعد أن عمق توتنهام من جراحه في الجولة الماضية وهزمه (3-1) علي الوايت هارت لين و أبقاه في المركز الأخير برصيد 15 نقطة , لا بديل أمام ويجان أتلتيك عن الفوز عندما يواجه إيفرتون علي ملعب دي دبليو.

أما الضيوف الذين حققوا فوزاً ذهبياً علي مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدف دون رد ورفعوا رصيدهم إلي 29 نقطة في المركز التاسع ,فيأملون مع مديره الفني الإسكوتلندي ديفيد مويس في استغلال الظروف الصعبة لزملاء الحارس العماني علي الحبسي وتحقيق الفوز التاسع هذا الموسم ليتقدموا في جدول المسابقة التي سبق له التتويج بها 9 مرات.

كان القطب الثاني لمدينة ليفربول قد حقق فوزاً مقنعاً علي جوديسون بارك في الجولة الخامسة بثلاثية فيل جاجيلكا و اليوناني الشاب أبوستولوس فيليوس و الهولندي رويستون درينثي ردوا بها علي الهدف الوحيد لويجان الذي سجله نجم الوسط الأرجنتيني فرانكو دي سانتو.

الصاعد كوينز بارك رينجرز الذي حقق نقطته الرابعة في ظرف جولتين مع مديره الفني الجديد مارك هيوز يرغب في استغلال هذه الدفعة المعنوية وتحقيق انتصاره السادس هذا الموسم عندما يواجه وولفرهامبتون علي ملعب لوفتس رود.

يحتل رفاق النجم المغربي عادل تاعرابت المركز السادس عشر في جدول المسابقة برصيد 21 نقطة ,أما وولفرهامبتون الذي تكبد خسارته الثالثة عشرة علي أرضه أمام "الريدز" في الجولة الماضية (0-3) وتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر (قبل الأخير) فربما يكون هذا اللقاء هو ملاذه الأخير للخروج من أزمته وتجديد أماله في البقاء كفريق عريق سبق أو توج بلقب المسابقة في ثلاث مناسبات.

لقاء الجولة الخامسة علي ملعب المولينيو حقق خلاله كوينز بارك فوزاً كبيرا مع مديره الفني السابق نيل وارنوك بثلاثية سجلها جوي بارتون و الأرجنتيني اليخاندرو فورلين و دودلي كامبيل.

بخسارته أمام جاره مانشستر يونايتد في الدور الثالث لكأس الإتحاد وفشله في الدفاع عن لقبه , ثم خروجه من قبل نهائي كأس رابطة المحترفين أمام ليفربول, فخسارته الثانية في الجولات الخمس الأخير في "البريمرليج" أمام إيفرتون في اللقاء السابق بعد عجزه عن تجاوز دوري المجموعات في دوري أبطال أوربا, يوشك مانشستر سيتي أن يفقد الثقة في قدرته علي تحقيق اللقب الأهم الذي يمثل الرهان الأخير لترسانة نجومه هذا الموسم.

كل هذه الصدمات القاسية ومعها غياب نجم الوسط الإيفواري يحيي توريه أفضل لاعب إفريقي للعام 2011 بالإضافة لنتائج ضيفه فولهام الجيدة مع العملاقين ليفربول وأرسنال ، ربما تمثل هاجس لرجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في لقاء ملعب الإتحاد في مدينة مانشستر.

يحتل زملاء الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 54 نقطة وسيمنحهم الفوز اليوم صدارة الجدول دون مشاركة جارهم وغريمهم مانشستر يونايتد الذي يشد الرحال للعاصمة لندن لمواجهة تشيلسي غداً الأحد في رحلة محفوفة بالمخاطر.

اما فولهام الذي اكتفي بالحصول علي نقطة من ضيفه ويست بروميتش علي ملعب كرافين كوتاج في اللقاء السابق و رفع رصيده إلي 27 نقطة في المركز الثالث عشر فسيكون حصوله علي نقطة كتلك التي أحرزها في الدور الأول أمام منافسة الكبير بمثابة الحلم له ولمدربه الهولندي مارتن يول.

كان فولهام قد أوقف انتصارات مانشستر سيتي في الجولة الخامسة وأجبره علي التعادل بهدفين في كل شبكة , فبعد تقدم "السيتي" بهدفين لأجويرو نجح بوبي زامورا الذي شد الرحال مؤخراً إلي كوينز بارك رينجرز في تقليص الفارق إلي هدف قبل أن يتمكن داني ميرفي من معادلة الكفة قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:37 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO