منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > القسم الادبي > كرسي الاعتراف



استمتع بالعروض المذهلة مع تويوتا

استعد لتجربة قيادة ممتعة استمتع بالعروض المذهلة مع تويوتا اطلقت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، الوكيل الوحيد لسيارات تويوتا في دولة قطر، العرض الحصري الخاص بعيد الإضحى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-03-2015, 06:42 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول استمتع بالعروض المذهلة مع تويوتا

استعد لتجربة قيادة ممتعة
استمتع بالعروض المذهلة مع تويوتا
اطلقت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، الوكيل الوحيد لسيارات تويوتا في دولة قطر، العرض الحصري الخاص بعيد الإضحى المبارك والذي بدأ منذ 20أغسطس الجاري و حتى 30 سبتمبر. هذا العرض يمثل فرصة للعملاء الذين لم يتمكنوا من الإستفادة من مزايا الحملة الرمضانية، لشراء الموديلات المفضلة لديهم.
وبغرض مساعدة العملاء، إتفقت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه مع بنك قطر الوطني و مصرف قطر الاسلامى و بنك الدوحة لتقديم أفضل شروط التمويل عند شرائهم لسيارات تويوتا المفضلة لديهم. و تبدأ بنسبة الفائدة لا تتجاوز 1.8% (ثابت) ما يعادل 3.33% فائدة متناقصة. وبغرض تسهيل عملية الشراء، يتيح البنك للعملاء مندوبيه على عين المكان بالمعرض. كما يوفر العرض باقات الصيانة المجانية حتى ثلاث سنوات أو 60000 كم و تظليل مجانى لنوافذ السيارة على موديلات مختارة و فترة سماح حتى ستة شهور. العرض متاح على موديلات 2015 فقط, كما تطبق خدمة الاستبدال على كافة السيارات و الموديلات.
تتمتع تويوتا بمجموعة من السيارات المتنوعة تشمل كورولا المحبوبة والشعبية وكامري سيدان العصر الجديد وأفالون الرائدة وراف فور المتسمة بروعة التصميم وبرادو الموثوق بها وملك سيارات الدفع الرباعي الغنية عن التعريف اللاندكروزر. تجدر الإشارة إلى أن سيارات تويوتا والمعروفة جيدا بجودتها ومتانتها وموثوقيتها، تلقى الدعم والإهتمام اللازمين من قبل مرافق ما بعد البيع الخاصة بشركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، وتشمل هذه المرافق شبكة مكونة من عدد 8 مراكز خدمة موزعة على مناطق مختلفة بالدولة وبعضها مفتوح 7 أيام في الأسبوع على مدار الساعة.
وتفتح صالات عرض شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، في كل من طريق المطار والسيتي سنتر، أبوابها سبعة أيام في الأسبوع ليتمكن عملاء الشركة من زيارتها في الأوقات التي تناسبهم. وتفتح صالة العرض الرئيسية أبوابها من 8:00 صباحا إلى 9:00 مساءً (من السبت إلى الخميس)، أما أيام الجمعة فتفتح من 5:00 مساءً إلى 9:00 مساءً. أما معرض السيتي سنتر فيفتح أبوابه من 10 صباحاً إلى 10 مساءً (من السبت إلى الخميس)، أما أيام الجمعة فيفتح من 5:00 مساءً إلى 10:00 مساءً.
هذا العرض ساري من 20أغسطس الجاري و حتى 30 سبتمبر، وهو متاح أيضا من خلال موزعي تويوتا المعتمدين: شركة الطارق لتجارة السيارات وشركة التضامن للسيارات والتجارة.
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 11:40 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team