منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



استفسار معارض التويجري & البازعي & اليحيى بخصوص البرادو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبحكم/مساكم الله بالخير جميعا أخواني حبيت استفسر عن المعارض بشكل عام وهالمعارض الثلاثه بالخصوص اذا نقدر ناخذ منها برادو عن طريق البنك لان مريت البنك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-31-2015, 11:13 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول استفسار معارض التويجري & البازعي & اليحيى بخصوص البرادو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم/مساكم الله بالخير جميعا

أخواني حبيت استفسر عن المعارض بشكل عام وهالمعارض الثلاثه بالخصوص اذا نقدر ناخذ منها برادو عن طريق البنك

لان مريت البنك وقالي تقدر تاخذ السيارة عن طريقهم من المعرض بس اهم شي تجيب عرض السعر منهم

اللي عنده فكره عن المعارض اللي نقدر ناخذ منها عن طريق بنك يفيدنا لا هنتوا لان ناوي على برادو وودي بوارد

أكيد البنوك او شركات التأجير ما هي خيار طيب وكلهم نصابين وفوايد كبيره وخيالية ولو اخذ قرض أفضل لي من نظام البنك , كل هالكلام عارفه وما ودي فيه لكن مثل ما يقول المثل مجبراً أخاك لا بطل

اللي عنده معلومه يفيدنا الله يجزاكم الجنه </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 05:56 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO