منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



حصري الجيل الجديد من هايلكس 2016 منظورٍ جديدٍ وبمفهومٍ مختلفٍ للمتانة

الجيل الجديد من "هايلكس" يصل المملكة بمنظورٍ جديدٍ وبمفهومٍ مختلفٍ للمتانة · تصميم يجمع الصلابة والراحة مع مظهر خارجي محسّن ومقصورة داخلية مريحة ·

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-23-2015, 07:11 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول حصري الجيل الجديد من هايلكس 2016 منظورٍ جديدٍ وبمفهومٍ مختلفٍ للمتانة

الجيل الجديد من "هايلكس" يصل المملكة بمنظورٍ جديدٍ وبمفهومٍ مختلفٍ للمتانة
· تصميم يجمع الصلابة والراحة مع مظهر خارجي محسّن ومقصورة داخلية مريحة
· محرك وناقل حركة جديدين يقدمان أقصى درجات الأداء وكفاءة عالية في استهلاك الوقود يولدان عزم دوران كبير
· هيكل ونظام تعليق جديدان يوفران مستويات محسنة من الراحة والمتانة والسلامة مع أداء معزز على الطرق الوعرة
الرياض، 19 أغسطس، 2015م
كشفت عبداللطيف جميل وتويوتا النقاب عن تويوتا "هايلكس" (Hilux) الجديد، مضيفةً بذلك علامة فارقة إلى تاريخها الحافل بالنجاحات من خلال طرح الجيل الثامن الجديد من هذا الطراز في أسواق الشرق الأوسط. وكان تويوتا "هايلكس" قد حظي بسمعة مرموقة لسنوات طويلة لما يتمتع به من جودة عالية وقدرة كبيرة على التحمل وأقصى درجات الاعتمادية.
منذ إطلاق تويوتا "هايلكس" في العام 1968، باعت شركة تويوتا أكثر من 16 مليون مركبة منه في أكثر من 180 بلداً ومنطقة، وكي تتجاوز تحدي ابتكار الجيل الثامن منه بعد هذه الرحلة الطويلة الناجحة، أدركت الشركة أنها لا بد من أن تصقل التكامل بين تويوتا "هايلكس" وركابه، فلا يكفي أن ترتقي به إلى أعلى مستويات الصلابة فحسب، بل عليه أن يوفر أقصى مستويات الراحة لركابه أيضاً. وسواء كان السائق يتحدى الطرقات الموحلة، أو عالقاً في زحمة المرور، فإن التقليل من إجهاد القيادة الذي يتعرض له لا يقل أهمية عن قدرة تويوتا "هايلكس" على تحمل وعورة تلك الطرقات. وهكذا، وعلى الرغم من إصرار "هايلكس" الجديد على تعزيز متانته الفريدة وأدائه القوي، فقد أعاد تعريف الصلابة على الطرقات من خلال تركيزه على توفير تجربة قيادة خالية من الإجهاد.
وقال السيد هيروكي ناكاجيما، كبير مهندسي تويوتا "هايلكس"، والمدير العام التنفيذي لشركة "تويوتا موتور كوربوريشن": "إن المفهوم الكلي لتطوير الجيل الجديد من تويوتا هايلكس ارتكز على ’تقديم معيار جديد للمتانة‘، فهدفنا أن نجعل تويوتا هايلكس الجديد ’أكثر صلابة‘ بناءً على تطبيق أوسع لمفهوم هذه الكلمة. ويجسد الشعار الجديد لتويوتا هايلكس، ’عهد جديد لمركباتالبيك أب، كل سنتيمتر من البيك أب هو هايلكس‘، الرسالة التي نريد إيصالها إلى عملائنا عن هذا الجيل الجديد من تويوتا هايلكس".
من جهته، صرح الأستاذ حسن جميل، نائب رئيس مجلس الادارة لعمليات السيارات المحلية بشركة عبداللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة : "يمثل تويوتا هايلكس الجديد خير خلف للأجيال السابقة، ويهدف إلىمواصلةتحقيق سمعة طيبة للشركة، والالتزام بالقيم الجوهرية التي طالما تميز بها تويوتا "هايلكس" خاصة فيما يتعلق بالجودة والمتانة والاعتمادية، ويرتقي بها إلى مستويات أعلى من شأنها إرساء معايير جديدة في مجال الراحة لفئة الـ "بيك أب"، وهذا ما يجعله يضاهي مستوى الراحة في المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات. ما يجعلها المركبة المثالية للاستخدامات التجارية أو الشخصية على السواء".
هذا وقد مزجت شركة تويوتا في اسم "هايلكس" (Hilux) باللغة الإنجليزية بين الكلمتين «High» أي عالي المستوى، و«Luxury» أي الفخامة، لتؤكد على تفرده وتفوقه على منافسيه، والشعار الجديد يُعبر بعمق عن سمعته كمركبة نقل صغيرة قوية تتمتع بمواصفات لا تضاهى، وتواصل التطور لترسي معايير جديدة للراحة والأداء.
وقد توجهت شركة تويوتا في المرحلة الأولى من تطوير "هايلكس" الجديد إلى العملاء لتتعرف عن كثب على توقعاتهم وتطلعاتهم، وسعت إلى التعرف على التحديات التي يواجهونها يومياً، لذا سافرت فرق التطوير في الشركة لتجوب العالم وتستمع إلى آراء وتعليقات العملاء مباشرة، ولتجربة قيادة تويوتا "هايلكس" على مجموعة واسعة من الطرقات المختلفة، وذلك لاختبار ظروف الاستخدام المختلفة التي تواجهها سيارة النقل هذه. وكان لهذا الأسلوب فائدة جمّة، إذ عكست عملية تطوير الجيل الجديد الآراء المهمة التي جمعها فريق التطوير مباشرة من سائقي وركاب تويوتا "هايلكس"، وشملت بعض هذه الآراء تمني بعضهم أن يستطيع السفر به في رحلات طويلة عبر القارات من دون أن يساوره قلق بشأن مسألة نفاذ الوقود، بينما أشار آخرون إلى رغبتهم في مركبة مريحة وآمنة خلال الرحلات الطويلة المرهقة، والتي تشمل السير على الطرقات الوعرة لفترات طويلة.
هذا ويتوفر تويوتا "هايلكس" الجديد في السوق السعودي بغمارة واحدة أو مزدوجة، كما يتوفر بنظامي الدفع الثنائي الخلفي أو الرباعي.
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:28 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO