منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



افضل سياره 2014 تمتاز بقدرتها الفائقه .

نجحت شركة لكزس في إدخال تحسينات كبيرة على تشكيلتها من السيارات خلال السنوات القليلة الماضية، عبر منحها العديد من التجهيزات الرائدة بين السيارات الفخمة، وهو ما مكنها من حصد العديد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-17-2015, 07:30 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول افضل سياره 2014 تمتاز بقدرتها الفائقه .

نجحت شركة لكزس في إدخال تحسينات كبيرة على تشكيلتها من السيارات خلال السنوات القليلة الماضية، عبر منحها العديد من التجهيزات الرائدة بين السيارات الفخمة، وهو ما مكنها من حصد العديد من الجوائز والأوسمة.

واختيرت سيارة "لكزس gs350" طراز 2014 ضمن قائمة موقع "إدموندز" لأفضل السيارات عام 2014، إذ قام فريق الموقع بقيادة كل سيارة مشمولة في التقييم فوق طرق اختبارات خاصة، وفوق حلبات اختبار للتأكد من مدى قدرة السيارة على التعامل مع ظروف القيادة المختلفة.

وقالت شركة لكزس في بيان لها، إن "gs" الجديدة تمتاز بقدرتها الفائقة على منح السائق إحساساً ملموساً بالثقة العالية أثناء القيادة، بفضل التصميم الجديد للشاصي والمساحة العريضة التي تمكن السائق من التحكم والتعامل بدقة مع السيارات.

وأشارت إلى حرص فريق تصميم gs الجديدة على ابتكار سيارة قوية رشيقة مفعمة بالكثير من التقنيات المتطورة التي تعد الأولى من نوعها في عالم السيارات في العالم، لافتة إلى أنه لطالما ساهمت خصائص مثل الهندسة المتطورة والتكنولوجيا المستقبلية، والفخامة الخاصة مع ديناميكيات القيادة المثيرة، في وضع gs في صدارة السيارات من حيث الراحة.

وتحتوي لكزس gs350 على محرك مكون من 6 إسطوانات على شكل v سعة 3.5 ليتر، وبإمكان محرك لكزس gs الجديدة توليد قوة تصل إلى 312 حصاناً وعزماً 38.3 كلغم.

وأضبح هذا المحرك يتمتع بشخصية مستقلة بفضل صوت المحرك العضلي المثبت فوق مأخذ الهواء الواقع بين منقي الهواء ونقطة gs تجميع هيكل الخانق.

وتظل gsسيارة هادئة للغاية عند السير على الطرق السريعة بسرعات عالية، لتصبح سيارة خشنة من ناحية الخانق من بعد 3.500 دورة في الدقيقة.

وتم ترقية ناقل الحركة الآلي في gs350 ليمنح نقلات أكثر سرعة، وفضلا عن ذلك فإن gs350 تأتي الآن بميزة أساسية تتمثل في وجود آزرار تحكم في الجهاز الموسيقي، وناقل للبدال من على عجلة القيادة تساهم في نقل الحركة برشاقة عالية.

وتشمل gs على مفتاح للاختبار بين 4 أوضاع للقيادة والتحكم في مجموعة التشغيل، ومن خلال وضع القيادة العادية توفر لكزس gs أوضاع القيادة البيئة الإقتصادية والرياضية إس والرياضية +s، فضلاً عن تقوية التعليق في الوضع الرياضي +s.

ويتم أيضاً منع التداخل مع النظام الإلكتروني للتحكم في الثبات المتوافرة في gs كميزة أساسية، وتأتي تجهيزات السلامة القياسية في gs كثيرة ومتنوعة، إذ تتوافر بها 10 وسائد هوائية، ومكابح مانعة للانغلاق، ونظام إلكتروني للتحكم في الثبات.

وتحتوي المقاعد الأربعة على أحزمة أمان بخاصية الشد المسبق والتي كانت لا تتوافر إلا في المقعدين الأماميين في الطراز السابق منها.

ويتوافر نظام التحذير كميزة اختيارية فيعمل على مراقبة عيني السائق، للتأكد من عدم وجود أي علامات للتشتيت، ويقوم بتحذير السائق في حال كان هناك خطر محدق في الطريق. </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:16 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO