منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



حصري عودة مشكلة مثبت السرعة على سيارة تويوتا لاندكروزر يصيب مواطن اماراتي بجروح خطيرة

المربع نت – أصيب الرجل بجروح خطيرة بعد أن انقلبت سيارته وهي تسير بسرعة عالية في مدينة دبي, وقالت الشرطة ان السائق اتصل عليها قبل دقائق معدودة من وقوع الحادث

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2015, 08:00 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول حصري عودة مشكلة مثبت السرعة على سيارة تويوتا لاندكروزر يصيب مواطن اماراتي بجروح خطيرة

حصري عودة مشكلة مثبت السرعة على سيارة تويوتا لاندكروزر يصيب مواطن اماراتي بجروح خطيرة المربع نت – أصيب الرجل بجروح خطيرة بعد أن انقلبت سيارته وهي تسير بسرعة عالية في مدينة دبي, وقالت الشرطة ان السائق اتصل عليها قبل دقائق معدودة من وقوع الحادث مواطن أنه كان غير قادر على إبطاء السيارة.

ووقع الحادث بعد ظهر يوم الجمعة وقالت الشرطة أن المواطن الإماراتي كان مسافراً بسرعة 100kph على سيارة من نوع تويوتا لاندكروزر.

وقد قال العميد عمر عبد العزيز الشامسي، نائب مدير العمليات في شرطة دبي: “اتصل بنا مواطن أنه كان يقود سيارته على طريق الجامعة وقد قام بتشغيل مثبت السرعه على السرعة القانونية التي يسمح بها هذا الطريق, ولكن عندما أراد إيقاف السيارة لم يستجب له مثبت السرعة”

وقد نصحت شرطة دبي الرجل حول كيفية إيقاف السيارة وأرسلت سيارة دورية له ومع ذلك، فقد الرجل السيطرة بالسيارة وتحطمت عند الدوار, وقال الشامسي ان الرجل أصيب بجروح خطيرة وقد تم نقله إلى مستشفى الراشد.

وقالت شرطة دبي انها تلقت ثلاث مكالمات من أشخاص غير قادرين على ايقاف سياراتهم في العام الماضي وتمكنت الشرطة من إيجاد الحلول دون أي حوادث أو إصابات وقال الشامسي “لم يكن هناك ما يكفي من الوقت في هذه الحالة كما أن السائق كان بالقرب من الدوار ودخل عليه بسرعة”.

كانت هناك تقارير أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب تعليق مثبت السرعة في السنوات الأخيرة، وخاصة في سيارات تويوتا ولكزس ومع ذلك، قالت تويوتا بعد إجراء التحقيقات عدم وجود أدلة تشير إلى أن المشكلة كانت من النظام.

وبدلاً من ذلك، قالوا، هناك عوامل أخرى، مثل الكائنات أو الأجسام تحت دواسة الفرامل, وأضاف أيضا أن مثبت السرعة غير متصل بنظام المكابح، لذلك أي “فشل” لن يمنع السيارة من التباطؤ عن طريق الضغط على الفرامل وقال المتحدث باسم شركة الفطيم للسيارات، والموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة: “نحن مدركون الحادثة التي وقعت مؤخرا، ونحن سنتعاون مع شرطة دبي في تحقيقاتها. وسوف نتفقد السيارة لاكتشاف ما حدث”. </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO