منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



لكزس rc f تفوز بالمركز الثاني في سباق أوتوباكس 2015

لكزس "rc f" تُمكن فريق "اينيوس ساستينا" من الفوز بالمركز الثاني في الجولة الثالثة من سباق "أوتوباكس 2015" لفئة سوبر جي تي 500 فريق "كيبر توم" على متن لكزس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-26-2015, 08:54 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول لكزس rc f تفوز بالمركز الثاني في سباق أوتوباكس 2015

لكزس "rc f" تُمكن فريق "اينيوس ساستينا" من الفوز بالمركز الثاني في الجولة الثالثة من سباق "أوتوباكس 2015" لفئة سوبر جي تي 500
فريق "كيبر توم" على متن لكزس "rc f" يحافظ على صدارة الترتيب العام للسائقين
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يونيو 2015 – تمكن فريق "اينيوس ساستينا"، المؤلف من السائقين كازويا أوشيما ويوجي كونيموتو، من تحقيق المركز الثاني على متن مركبة لكزس "rc f" التي تحمل الرقم 6 في الجولة الثالثة من سباق "أوتوباكس 2015" في فئة السوبر جي تي 500، والتي أقيمت مؤخراً على حلبة تشانغ الدولية في تايلند، محافظة بذلك على مستوى الأداء الثابت لمركبة لكزس "rc f" على مدى السباقات الثلاثة الأولى في هذا الموسم. وعلى صعيد الترتيب العام للسائقين، تمكن ثنائي فريق "كيبر توم"، السائقين أندريا كالداريلي وريو هيراكاوا، على متن مركبة لكزس "rc f" التي تحمل الرقم 37، من الحفاظ على تصدرهم لرصيد النقاط بعد انهائهم السباق في المرتبة السادسة.
وحافظ السائقون خلال المراحل الأولى من السباق، الذي يتألف من 66 دورة، على ترتيب مراكزهم. وتمكن يوجي تاشيكاوا سائق فريق "زينت سيرومو" على متن مركبة لكزس "rc f" " التي تحمل الرقم38 من الانفراد بالصدارة. لكن المنافسة لم تنته هنا، حيث واجه مطاردة ضارية من مجموعة من المتسابقين خلفه من بينهم السائق جيمس روسيتر من فريق "بتروناس توم" على متن مركبة لكزس "rc f" التي تحمل الرقم 36 والسائق ساتوشي موتوياما من فريق "رود مولا" على متن مركبة "gt-r" التي تحمل الرقم 46 والسائق برتراند باجوتي من فريق "إبسون" على متن مركبة "nsx-gt" التجريبية التي تحمل الرقم 64 والسائق كازويا أوشيما من فريق "اينيوس ساستينا" على متن مركبة لكزس "rc f" التي تحمل الرقم 6. وأشعلت المنافسة حماسة المشاهدين وأبقتهم على أعلى درجات الترقب لمتابعة أحداث هذا السباق.
وقال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لقد كانت تلك نتيجة مشرفة لفريق "اينيوس ساستينا" على متن مركبة لكزس "rc f" لتلقي الضوء على أدائنا الثابت خلال هذا الموسم. كما برهنت مركبة لكزس "rc f" مرة أخرى عن أقصى مستويات الأداء والموثوقية التي تمتاز بها، لتعزز بذلك قدرات وارث لكزس العريق في عالم سباقات السيارات. وتعد مشاركتنا في مثل هذه السباقات أمراً هاماً، وذلك لإسهامها بشكل كبير في اكسابنا المزيد من المعرفة حول أداء مركباتنا في أقسى الظروف، ما يزيد من حصيلتنا المعرفية التي نسخرها لتطوير وإنتاج مركبات أفضل من أي وقت مضى لعملائنا الكرام. كما أننا نثمن أيضاً الدعم والتشجيع المتواصل الذي نلقاه من معجبينا لمبادراتنا المبتكرة في عالم السباق".
يذكر أن الجولة الرابعة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 2015" ستقام بتاريخ 8 – 9 أغسطس 2015 على حلبة فوجي سبيد واي في اليابان. وينظر الكثيرون إلى سلسلة سباقات "سوبر جي تي" على أنها الأشرس والأكثر إثارة في العالم، ويرجع السبب في ذلك إلى عدة أسباب تميزها عن السباقات الأخرى، على غرار منع استخدام الأنظمة المساعدة الإلكترونية كنظام المكابح المانعة للانغلاق وأنظمة التحكم في الثبات والسحب، كما أن هذه السلسلة من السباقات تشهد مشاركة فئتين مختلفتين من المركبات، وهما "جي تي 300 – جي تي 500"، في نفس السباق في الوقت عينه.
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:38 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO