منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > قسم المواضيع المكررة والمحزوفة

اللجنة الاولمبية المصرية تقرر تجميد نشاط الالعاب الجماعية

أعلنت اللجنة الاولمبية المصرية "تجميد" أنشطة الالعاب الجماعية بعد مقتل أكثر من 70 مشجعا في مباراة في بورسعيد بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء الماضي. وقال محمود أحمد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2012, 07:13 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
موضوع منقول اللجنة الاولمبية المصرية تقرر تجميد نشاط الالعاب الجماعية

اللجنة الاولمبية المصرية تقرر تجميد نشاط الالعاب الجماعية

أعلنت اللجنة الاولمبية المصرية "تجميد" أنشطة الالعاب الجماعية بعد مقتل أكثر من 70 مشجعا في مباراة في بورسعيد بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء الماضي.

وقال محمود أحمد علي رئيس اللجنة الاولمبية المصرية ان القرار اتخذ الخميس "حفاظا على أرواح الجماهير وسلامتها اثناء المنافسات."

وأضاف لرويترز اليوم الجمعة "تجميد النشاط لن يكون على حساب المتأهلين لاولمبياد لندن في الالعاب الفردية وستستمر برامج اعدادهم كما هي وكذلك الفرق التي ستشارك في منافسات افريقية وعالمية."

وقتل أكثر من 70 مشجعا في أحداث شغب أعقبت مباراة بين المصري والاهلي في مدينة بورسعيد الساحلية يوم الاربعاء كما أصيب نحو ألف شخص.

وغزت أعداد كبيرة من المشجعين أرض الاستاد في بورسعيد بعد نهاية المباراة بفوز المصري الذي لعب على ارضه 3-1 وحاولوا الاعتداء على لاعبي الاهلي وجهازه الفني وطاردوهم وهم في طريقهم نحو غرف خلع الملابس.

وقرر اتحاد كرة القدم بالفعل ايقاف نشاطه لاجل غير مسمى.

وقال رئيس اللجنة الاولمبية ان رياضات مثل السباحة ورفع الاثقال والجمباز والخماسي الحديث ستستمر "لانها لا تجد اقبالا جماهيريا."

وتابع "منحنا رؤساء الاتحادات الحق في استمرار المنافسات أو عدم استمرارها طبقا لرؤيتهم للاحداث أو تحديد موعد استئناف النشاط بالكامل."

وتشهد المنافسات المحلية في الالعاب الجماعية أعمال شغب مماثلة لتلك في ملاعب كرة القدم خاصة في دوري كرة السلة المصري بين مشجعي الاهلي والزمالك والاتحاد السكندري.

وفي وقت سابق هذا العام قرر اتحاد كرة السلة أكثر من مرة تأجيل مباراة بين الاهلي والزمالك بسبب مخاوف أمنية من اشتباكات بين مشجعي الناديين.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team