منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > المواضيع المنقولة

اللهم لا شماته ؟!!!

بسم الله الرحمن الرحيم كتبت هنا فى هذه المنتدى من قبل موضوع بعنوان المصريين والمضره الازليهتحثت فيها عن العلاقات المصريه السودانيه وهذا كان بعد التمثليه الشهيره التى الف وكتب سناريوهاتها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2012, 05:23 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول اللهم لا شماته ؟!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
كتبت هنا فى هذه المنتدى من قبل موضوع بعنوان المصريين والمضره الازليهتحثت فيها عن العلاقات المصريه السودانيه وهذا كان بعد التمثليه الشهيره التى الف وكتب سناريوهاتها افراد وطواقم القنوات الفضايئه المصريه بعد مباراه مصر والجزائر التى جرت بالسودان والباقى معلوم للجميع .
علقت فى ذلك المقال على ان الشعب المصرى لا يحترم الشعب السودانى ودللت على ذلك كثيرا فى المقال .ما دعانى لكتابه هذه السطور هو ما حدث بالامس القريب فى احداث مباراه الاهلى والمصرى البورسعيدى المصريان وهنا لا بد من ان اقول انه حادث مؤسف لا يتمناه احد ولا يوجد احد على وجه الارض يتمنى هذا المال لشخص بعيد نهيك عن جار مسلم عربى .
لكن حينما حدثت الاحاث الجزائريه فى تلك المباره التى قامت فى السودان واحتواها الامن فى دقائق وباقل الخسائر التى كانت عباره عن اصابات خفيفه وخدوش وضرب الشعب السودانى المواطنيين اقصد اروع الامثله فى التجرد والطيبه بان يخرج رجل وبناته لايصال البنات المصريات المطار حتى تلحق بالسفريه ويرفض هذا الرجل ان يكلم القناه الفضايئه المصريه ليتحدث عن ما فعل بل اجاب بكل برود هذه هى اخلاقنا وانلا لم افعل شئيا خرجت علينا الفضايئات المصريه ابشع الاوصاف واشنعها .وعلى بلادنا التى لا ترقى لان تكون دوله بل هى غابه وحوش واسود وسابله غير متحضرين .
الان ماذا يقولون من كانو يصفون الشعب السودانى بالبربرى والهمجى ونشرو ويروجو عن الشعب السودانى نكات الكسل والرخامه وسو النيه .
حدث ما حدث داخل مصر وبايدى مصريه بلا تدخل لالى ايدى خارجيه اى لم يكن هناك طرف ثالث المتامر والدافع والمدفوع له والمنفذ مصرى .
الهمممممممممممممممممممم لا شمممممممممممممممممممممممممممماته لكن فاتبقى هذه الحادثه فى اذهان المصريين حتى لا يرمو بما فيهم الاخرين
.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:32 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO