منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

أهداف مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو 3-1 في نهائي كأس ملك أسبانيا

متابعي موقع صحيفة الأضواء المميزين في كل مكان نقدم لكم ولعشاق برشلونة يوتيوب أهداف مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو كاملة نتيجة ملخص يلا كورة اون لاين في اطار التغطية المباشرة التي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-31-2015, 06:05 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول أهداف مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو 3-1 في نهائي كأس ملك أسبانيا

<div> [IMG][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][/IMG]


متابعي موقع صحيفة الأضواء المميزين في كل مكان نقدم لكم ولعشاق برشلونة يوتيوب أهداف مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو كاملة نتيجة ملخص يلا كورة اون لاين في اطار التغطية المباشرة التي يقدمها موقعنا لمباراة اتلتيك بيلباو وبرشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا، وسنقوم بنقل آخر اخبار الفريقين وتصريحات المدربين واللاعبين واهم التحليلات الفنية التي تسبق مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو المنتظرة والمرتقبة اليوم في كأس ملك إسبانيا .
نتيجة أهداف مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم السبت 30-05-2015 نهائي كأس ملك اسبانيا والتي أقيمت في موعدها اليوم الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة السعودية وقطر واليمن والعراق والكويت ، والساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعُمان والملعب الذي لعب عليه المباراة هو ملعب الكامب نو، والحكم الذي أدار المباراة هو كارلوس فيلاسكو كاربايو، والقناة التي نقلت بث مباشر لهذه المباراة هي قناة أبوظبي الرياضية 3 HD جودة عالية وجودة متوسطة بتعليق المعلق علي سعيد الكعبي.
مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو .. توج فريق برشلونة بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما حقق فوزاً كبيراً على حساب نظيره فريق أتلتيك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب الكامب نو في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
منذ البداية سيطر الفريق الكاتلوني على مجريات اللعب تمامًا، حيث سجل “ليونيل ميسي” هدف فريقه الأول في الدقيقة 20، بعدما انطلق من الجانب الايمن وراوغ لاعبي بلباو ببراعة، وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء رائعة في شباك حارس بيلباو.
مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

[IMG][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][/IMG]


مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو .. وفي الدقيقة 36 عاد البرسا لهز شباك ضيفه مجدداً ، عن طريق النجم الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” إثر تمريرة رائعة من “لويس سواريز” وصلت إلى نيمار الذي وضعها في الشباك بكل سهولة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون مقابل.
وفي الشوط الثاني عاد ميسي مجدداً للتألق وسجل ثالث أهداف المباراة وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يقلص الفارق المهاجم “إينياكي ويليامس” في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز البرسا بثلاثية مقابل هدف.
بتلك النتيجة يتوج رسميًا فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة 27 في تاريخه، ليوسع الفارق مع أقرب منافسي أتلتيك بيلباو صاحب الـ 23 بطولة كأس.
أهداف المباراة/
لا تنسى متابعة حسابنا على موقع تويتر لمعرفة آخر اخبار المباريات والأهداف والملخصات
تابِع @sportforallcom

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO