منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



دراجة لكزس الجديدة nxb إبداع مذهل وتصميم فني رائع

دراجة لكزس NXB مفهوم جديد في تصميم الدراجات الهوائية أحدث إبداع من لكزس دراجة هوائية مصنعة من ألياف الكربون تغيّر مفهوم الدراجات التقليدي. يبدو أنّ إبداع لكزس لن يتوقف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-21-2015, 06:30 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول دراجة لكزس الجديدة nxb إبداع مذهل وتصميم فني رائع

دراجة لكزس NXB مفهوم جديد في تصميم الدراجات الهوائية
أحدث إبداع من لكزس دراجة هوائية مصنعة من ألياف الكربون تغيّر مفهوم الدراجات التقليدي.
يبدو أنّ إبداع لكزس لن يتوقف عند حدود السيارات فحسب، بل يتخطاه ليحط رحاله هذه المرة في مرمى الدراجات الهوائية مما يدل على أصالة لكزس في الابتكار والتصميم. ويجسد سعي لكزس نحو الكمال لبلوغ قمة الأداء في كل ما تقدمه، وتعكس الدراجة الهوائية هذا الشغف على أكمل وجه، فمع أجزائها المُصنعة من ألياف الكربون وناقل السرعات الخفيف الوزن، بالإضافة إلى نظام المكابح المتقدم والذي تم تطويره خصيصاً ليوفر أقصى درجات الأداء،

فبعد أن اطلقت لكزس دراجتها الأولى في عام 2013 بمناسبة إنتاج 500 سيارة من طراز LFA تقدم لكزس من جديد دراجة هوائية جديدة لكزس NXB تجسد فيها الخبرة الفنية العريقة من خلال القطع الهندسية المستخدمة في تصميمها والتي تمثل فلسفة لكزس في التصميم .

فلقد اعتمد في تصميم الهيكل على استخدام ألياف الكربون العالية الجودة، مع نظام تعليق أمامي سلسطور خصيصاً لهذا المشروع، مما يضفي جمال الشكل وسلاسة الأداءعلى حد سواء. وهي بالتالي مصممة للقيادة على طرقات المدينة والطرقات الوعرة أيضاً. وتفسح المجال أمام راكبيها لأقصى درجات الاستمتاع.

هذا وقد اعتمدت لكزس في تصميم الدراجة على مفهوم التصميم الأيروديناميكي الرشيق الفريد من نوعه الذي يؤكد على الوزن الخفيف المتناغم مع المظهر الرياضي الحاد للدراجة.

حيث يتميز المقبض بالرشاقة والديناميكية ما يعزز من مفهوم لكزس الجديد في التصميم وهو يبرز ما أنجزه قسم الجرافيتي في لكزس من عمل مبدع أخاذ في استخدام ألياف الكربون المدعمة بالهندسة الحرفية الجميلة التي تزيد من جمالية الدراجة.

وبالنسبة لنظام التعليق المطور من قبل KYB فهو مقتبس من نفس نظام التعليق الموجود على متن السيارة LFA. حيث يستوعب نظام التعليق الأمامي أي اهتزازات أثناء القيادة. ويستند تصميم هيكل الدراجة على تقديم أعلى مستويات الراحة وذلك من خلال الاستفادة القصوى من مرونة وخاصية امتصاص الاهتزازات.

أما الإطارات فهي مصممة من قبل شركة XeNTiS وهي شركة متخصصة في إنتاج الإطارات العالية الجودة وذات الحرفية العالية خفيفة الوزن وأنيقة المظهر.

وكذلك الأمر بالنسبة لنظام المكابح المتقدم الذي تم تطويره خصيصاً ليوفر أقصى درجات الأداء.

وبذلك، تكون لكزس قد نجحت في صنع دراجة لا تجسّد السرعة فحسب، بل أقصى مستويات الأداء ومتعة القيادة.

إنها باختصار دراجة تخيلية تصويرية صممتها لكزس إيماناً منها بأهمية المحافظة على البيئة وممارسة الرياضة ما يساهم في تأكيد مكانتها الرائدة في الصداقة مع البيئة واحتضانها للأفكار الجديدة في التصميم.

من الجدير بالذكر انه تم اطلاق هذه الدراجة بالتزامن مع اطلاق السيارة الرياضية لكزس NX2015 والتي تعتبر السيارة الأولى من لكزس بفئة الكروس أوفر المجهزة بحاقن توربيني وبمحرك قوي من اربع أسطوانات بتصميم يدمج الأداء القوي مع الجمال المؤثر والأداء العملي الغريزي والتشغيل الراقي .

</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:38 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team