منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

لكزس nx تبهر طلاب الجامعات في المملكة

لكزس NX تبهر طلاب الجامعات في المملكة تحفة لكزس الجديدة NX تجوب جامعات المملكة لكزس NX تتألق في جامعات وكليات المملكة تواصل لكزس NX جولتها على في اهم الجامعات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-06-2015, 12:57 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول لكزس nx تبهر طلاب الجامعات في المملكة

لكزس NX تبهر طلاب الجامعات في المملكة
تحفة لكزس الجديدة NX تجوب جامعات المملكة
لكزس NX تتألق في جامعات وكليات المملكة
تواصل لكزس NX جولتها على في اهم الجامعات في المملكة ، لتحصد مزيداً من الإعجاب، وتبهر كل من يتمعن بتصميمها وبتفاصيلها التكنولوجية المتقدمة، الممزوج بالأداء الرياضي القوي بمحرك مجهز بنظام التيربو مع لمسات لا متناهية من الفخامة والرفاهية .

إلى ذلك فقد انطلقت جولة لكزس NX في الجامعات ابتداءً من الثاني عشر من شهر أبريل الحالي وشملت جامعة الأمير محمد بن فهد، و جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنطقة الشرقية لتحط في العاصمة الرياض في جامعة الأمير سلطان، و جامعة الملك فيصل، والختام سيكون في جدة في كلية CBA خلال شهر مايو 2015 .حيث اتيحت الفرصة لمنسوبي الجامعات بالتمتع عن قرب بأدق التفاصيل والتعرف على مميزات ومواصفات هذه السيارة الفريدة بكل تفاصيلها.

وعن هذا الحدث المهم أوضح مازن غازي جميل المدير التنفيذي لتسويق لكزس في المملكة عن سعادته بتواجد لكزس NX في الجامعات السعودية والتي تأتي في إطار التعريف بموديلات لكزس الجديدة وما تقدمه من تكنولوجيا متطورة إضافة للتواصل مع الشباب السعودي الباحث عن سيارة متكاملة فيها كل يتمناه من حيث التصميم والأداء والفخامة والقوة إضافة إلى خدمات مميزة لما قبل وبعد البيع.

واكد جميل على أن رضى الضيوف والعملاء هو في مقدمة اهتمام شركة عبداللطيف جميل كما أوضح أن الشركة تسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها وتحسينها في كافة المجالات من أجل الحصول على مستويات متميزة لرضا الضيوف"

لكزس NX تمتلك مواصفات عديدة تجعلها السيارة الأكثر تألقا في فئتها فقد حصلت NX على تصميم لكزس المعروف بالشبك المغزلي الكبير, ومصابيح الـ LED النهارية على شكل حرف L. وهي السيارة الأولى من لكزس المجهزة بشاحن توربيني يمنحها القوة والانطلاق المميز برشاقة مبهرة . إضافة إلى تصميمها الجريء الذي يدعم فخامتها. وتظهر هوية لكزس بوضوح من خلال المصابيح الخلفية ذات الإضاءة التي تشبك حرف Lو من المواصفات أيضاً التي تحتضنها NX لوحة الشحن اللاسلكية للأجهزة المحمولة المجهزة بهذه الخاصية إضافة إلى شاشة النظام الترفيهي المجهزة بنظام رؤية متطور يمنح رؤية 360 درجة حول السيارة و الذي يستقبل الأوامر عبر لوحة التحكم , إضافة إلى مثبّت السرعة ونظام التنبيه بالنقطة العمياء, ونظام التنبيه بحركة المرور خلف السيارة.كما تتوفر هذه السيارة أيضا بفئة رياضية F-Sport

</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 06:19 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO