منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > صور سيارات 2017 , car 2017 new

لكزس تعلن عن الفائزين بجائزة لكزس للتصميم 2015

لكزس تعلن عن قائمة الفائزين بجائزة لكزس للتصميم الإبداعي 2015 لا تزال لكزس تحلق عالياً في فضاء الأبداع العالمي، حاصدة نجاحاً تلو النجاح في عالم التصميم الذي يعكس شغف الشركة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-23-2015, 10:25 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول لكزس تعلن عن الفائزين بجائزة لكزس للتصميم 2015

لكزس تعلن عن قائمة الفائزين بجائزة لكزس للتصميم الإبداعي 2015
لا تزال لكزس تحلق عالياً في فضاء الأبداع العالمي، حاصدة نجاحاً تلو النجاح في عالم التصميم الذي يعكس شغف الشركة الدائم نحو ابتكار تصاميم تعكس احتياجات ورغبات ضيوفها وهي تسعى دائماً لاحتضان المواهب الخلاقة من حول العالم.
إلى ذلك أعلنت لكزس مؤخراً عن أسماء الفائزين الفائزين بجائزة لكزس الثالثة للتصميم 2015 ، وهي مسابقة دولية أنشئت بهدف دعم الجيل الجديد من الشباب المبدعين الصاعدين. وقد اختارت اللجنة المؤلفة من أبرز المصممين والمبدعين العالميين 12 مرشحاً من بين 1,171 مشاركاً من 72 بلداً، للفوز بالجائزة التي يتمحور موضوعها هذا العام حول "الحواس".
وعلق باولا أنتونيلي، المنسق الأقدم في لجنة التحكيم في قسم العمارة والتصميم في متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك،
"لقد أبدت لجنة التحكيم إعجابها وتقديرها بمستوى المشاريع الفائزة في مسابقة لكزس للتصميم - 2015، وبمستوى المهارة والخيال والتفاني التي أنتجتها. بشكل جماعي، وتعد هذه المشاريع بمثابة شعلة من الطموح وتنوع التصميم المعاصر من خلال معالجة موضوع عام 2015 ألا وهو الحواس واستكشاف مسائل هامة مثل حماية البيئة، والاحتياجات الخاصة، التمدن، وندرة الطاقة والصحة. وكان من دواعي سرور لجنة التحكيم بصفة خاصة أن ترى التقدم البارز من قبل المرشحين الأربعة في تطوير مفاهيمهم الأولية بمساعدة أساتذتهم ، الشي الذي يجعل مثل هذه مساهمة مهمة في نجاح جائزة تصميم لكزس. وعلقّ ا لفائزان، ايمانويلا كورتي وايفان على الموضوع: "نحن سعداء للفوز بهذه الجائزة ولقد قررنا المشاركة في هذه المسابقة لأننا نهتم بموضوع الحواس. ولقد أجرينا الكثير من البحوث للوصول إلى أفكار تصميمية جديدة. ثم اخترنا مشروع واحد: الملابس التي من شأنها تحسين حياة الناس، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة. زرنا المؤسسات المتخصصة، وتشاركنا أفكارنا مع المعالجين وأعطوا ملاحظاتهم على مشروعنا. وفعلا نحن نرى الآن أن مثل هذه الملابس يمكن أن تكون مفيدة لكثير من الناس لذلك تمثل هذه الجائزة فرصة عظيمة بالنسبة لنا لمواصلة تطوير أفكارنا ، ونأمل لمساعدة الناس في المستقبل ".
ومن الجدير بالذكر انه قد أتيحت الفرصة لأربعة من المرشحين الـ12 النهائيين الذين فازوا في التصفيات لإنتاج نماذج أولية من تصاميمهم الفائزة بمساعدة المهندس المعماري العالمي الشهير آرثر هوانغ، ومصممة ألعاب الفيديو "روبن هونيكي"، والمهندسين المعماريين والمصممين "نيري" و"هو"، والمصمم "ماكس لامب". حيث عرضت النماذج الأولية الأربعة خلال نسخة هذا العام من أسبوع ميلانو للتصميم* الذي أقيم خلال شهر أبريل، فضلاً عن تقديم عروض تقديمية للتصاميم الثمانية المتأهلة الأخرى. كما تمكن المرشحون النهائيين الـ12 من عرض أفكارهم في جناح لكزس بالمعرض في الفترة من 13-19 أبريل. وتم أيضاً اختيار الفائز بجائزة لكزس الكبرى للتصميم من بين المرشحين النهائيين الأربعة الذين عرضوا نماذجهم الأولية خلال أسبوع التصميم في ميلانو.
فكرة المسابقة كانت تتمحور حول موضوع الحواس التي هي أساس جوهري في الحياة أنها تسمح بالنظر إلى العالم في إطار واسع يشمل الرؤية، والسمع، والشعور، الشم والتذوق، مع مجموعة واسعة من الاحتمالات المفتوحة. التي تهدف إلى مشاركة الجوانب العاطفية بدلاً من الجوانب المادية التقليدية ويكتسب هذا الموضوع أهمية خاصة للكزس لان تجربة القيادة كلها تتمحور حول الحواس من رؤية تصميم السيارة، إلى الاستماع إلى صوت المحرك المضبوط بدقالي الشعور بالمقاعد الجلدية الفاخرة بالملمس والرائحة. وتعد جائزة لكزس للتصميم التي أطلقت أول مرة في العام 2013، مسابقة عالمية تهدف الى تعزيز رعاية الأفكار الإبداعية التي تسهم في الإرتقاء بالمجتمع ودعم الجيل الجديد من الشباب الموهوبين الذين يمكنهم من خلال أعمالهم المبتكرة الإسهام في رسم مستقبل أفضل.
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:38 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team