منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين

عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين في مسابقة "تويوتا الفنية لسيارة الأحلام" لعام 2015م إقبالٌ واسعٍ على المشاركة بالمسابقة السنوية والفائز الأول سيتأهل للمرحلة النهائية في اليابان جدة، مارس 2015م:

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2015, 11:15 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين

عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين في مسابقة "تويوتا الفنية لسيارة الأحلام" لعام 2015م
إقبالٌ واسعٍ على المشاركة بالمسابقة السنوية والفائز الأول سيتأهل للمرحلة النهائية في اليابان



جدة، مارس 2015م: أسدلتشركة عبداللطيف جميل الستار رسمياً على مسابقة "تويوتا الفنية لسيارة الأحلام" لعام 2015م، بعد أن كشفت عن أصحاب الأعمال الفنية الذين تجاوزوا المرحلة النهائية واستحقوا جوائزها القيمة، وذلك في حفلٍ خاصٍ أقيم يوم 27 مارس، تخلله العديد من الفعاليات الشيقة التي أمتعت الأطفال المشاركين الذين حضروا بصحبة عائلاتهم، بالإضافة إلى وفدٍ من كبار مسؤولي عبداللطيف جميل، ولفيف من الإعلاميين، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة الفنان نهار مرزوق،الأستاذ أحمد حسـن الغامدي، د. عفت فدعق، الأستاذة سارة منصور.

المسابقة استمرت على مدى أربعة أشهر، ومنحت آلاف المشاركين والمشاركات في المملكة فرصة إبراز مواهبهم الفنية والتعبير عن أفكارهم لسيارات أحلامهم. وقد توصلت لجنة التحكيم لأسماء الفائزين التسعة عن فئات المسابقة الثلاث؛ وذلك بعد فرز المشاركات الفنية المبدعة وتصنيفها، واستبعاد تلك التي لا تنطبق عليها الشروط. وقدمت شركة عبداللطيف جميل 9 جوائز توزع على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من كل فئة، بالإضافة لجائزتين جديدتين، وهما جائزة أصغر فنان، وجائزة المشاركة المميزة. ومن بين الفائزين التسعة، سيتم اختيار المشاركة الفائزة على مستوى المملكة، والتي سيحظى صاحبها بحضور حفل الجوائز النهائي الذي سيقام في اليابان برفقة ولي أمره.

فاز في فئة ما دون 8 سنوات، بالمركز الأول محمد عبد الله عثمان، وبالمركز الثاني مريم ياسر محمد فضل، وبالمركز الثالث منصور محمد الشريف، كما فاز بجائزة "اختيار الحكام" عن هذه الفئة حمزة عبد القادر أحمد وعمره 6 سنوات. وفي فئة 8 -11 سنة، فاز بالمركز الأول قصي محمد حسين، وبالمركز الثاني يقين قائم حسن، وبالمركز الثالث محمد حسام عبد العليم. وفي فئة 12 – 15 سنة، فاز بالمركز الأول مروة أسكالي، وبالمركز الثاني نورة إبراهيم المسلم، وبالمركز الثالث عمار وسام نشار. وقد فاز بجائزة "اختيار الحكام" مؤيد أحمد دبوس، وعمره 15سنه، ومهند أحمد دبوس، وعمره 13سنة.

الدكتور عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل، عبر عن إعجابه بالعدد الكبير للمشاركات المقدمة هذا العام. مصرحاً "مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام باتت تحظى بشعبية كبيرة على مستوى المملكة، وما تنفك تثبت دورها كوسيلة هامة للترويج لمعاني الفن وروح الإبداع بين الأطفال والنشء، وتحفزهم على التعبير عن أفكارهم بأساليب مبتكرة، واستخدام مخيلتهم لاستشراف المستقبل والتخطيط له". مضيفاً "مضت اربعة أعوام، وما زلنا نواصل حشد المواهب الفنية الصغيرة في المملكة، ودفعها نحو العالمية في كل عام. لقد حصدت هذه المسابقة ثقة آلاف الأطفال، وأصبحوا يترقبونها ليخطوا آمالهم بغدٍ أجمل وأعينهم جميعاً تتطلع إلى اليابان بوصفها المركز الحضاري والإبداعي الأكثر تفرداً على مستوى العالم".

وتسعى مسابقة "تويوتا الفنية لسيارة الأحلام" منذ العام 2004م إلى تعزيز اهتمام الأطفال بالسيارات، والارتقاء بفهمهم لمتعة وأهمية أن تكون لديهم أحلام وأن يسعوا لتحقيقها، والتعبير عنها من خلال رسم "سيارة المستقبل كما يحلمون بها".

واختتم الدكتور عادل تصريحاته بقوله "هذا الحدث السنوي يجسد العلاقة التاريخية بين شركتين السيارات شركة تويوتا العالمية، وشركة عبد اللطيف جميل التي تحظى بمكانة مرموقة كشركة وطنية تعنى بخدمة المجتمع. و للسنة الخامسة على التوالي، تعتز شركة عبداللطيف جميل بتنظيم مسابقة سيارة الأحلام لتستحث مخيلاتهم الواسعة وتحفزهم على الابتكار وتجدد فيهم حس الفن والإبداع".

وتعد المملكة واحدة من 80 دولة تشارك في نسخة العام 2015م من مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام، حيث تجسد نسختها السعودية العلاقة التاريخية بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، والتي تعود لأكثر من نصف قرنٍ مضى، وقد نمت عبداللطيف جميل لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وأحد أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO