منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



لكزس تحتفل بفصل الربيع في أهم المراكز التجارية في المملكة

لكزس تحتفل بفصل الربيع في أهم المراكز التجارية في المملكة لكزس تستعرض موديلاتها الجديدة في إجازة الربيع في أهم المراكز التجارية في المملكة إيمانا من لكزس بأهمية التواجد قرب محبيها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2015, 11:15 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول لكزس تحتفل بفصل الربيع في أهم المراكز التجارية في المملكة

لكزس تحتفل بفصل الربيع في أهم المراكز التجارية في المملكة
لكزس تستعرض موديلاتها الجديدة في إجازة الربيع في أهم المراكز التجارية في المملكة
إيمانا من لكزس بأهمية التواجد قرب محبيها وعملائها الأوفياء، عرضت لكزس مجموعة مميزة من موديلاتها الجديدة في إجازة الربيع في اهم المراكز التجارية الفخمة في المملكة حيث كانت البداية من المدينة المنورة في مول النور التجاري ومكة مول في مكة المكرمة أما في الرياض فكان زوار البانوراما مول على موعد خاص مع سيارات لكزس الجديدة وكذلك في مول الراشد في المنطقة الشرقية.

وقد اتيحت الفرصة لعشاق الفخامة والأداء القوي للتعرف عن قرب على مواصفات السيارات الجديدة التي اطلقتها لكزس في الآونة الأخيرة حيث عرضت لكزس سيارتها الجديدة 2015 NX ، السيارة التي تجمع بين الأداء وجاذبية التصميم، وتتجلى أناقتها وفخامتها في الاهتمام بأدق التفاصيل حتى وإن كانت صغيرة لكنها تصنع فارق كبير، مثل الإضاءة الترحيبية وملمس المفاتيح والجوانب الأخرى المبتكرة التي من تعتبر إرساء لمعايير جديدة في صناعة السيارات الفخمة متعددة الاستعمالات . وتجسد هذه السيارة أرفع معايير السيارات الرياضية، وقد صممت لتناسب نمط الحياة الأكثر نشاطاً والمليء بالحيوية والتشويق مع تلبيتها للاحتياجات اليومية على أكمل وجه.

كما عرضت أيضا السيارة الكوبيه الرياضية لكزس RC والتي ترمز بالاسم الذي تحمله إلى مفهوم "Radical Coupe" أو سيارات الكوبيه الثورية. وترتقي هذه السيارة الجديدة بالكامل إلى هذا المفهوم المبتكر وإلى إرث لكزس الأسطوري المعروف بالمزج المتقن بين التصاميم الأنيقة وأقصى درجات الأداء، لكزس RC سيارة رائعة لأنها تمتلك تصميما جريء مع قوة كبيرة وأداء عالي متقن يتجلى بالجمال الداخلي والخارجي للسيارة لتحدد بذلك مساراً جديداً لسيارات لكزس في منطقة الشرق الأوسط.

بهذه المناسبة أوضح المدير التنفيذي لتسويق لكزس في المملكة الأستاذ مازن جميل " انه لمن دواعي سرورنا أن نتواجد في إجازة الربيع بالقرب من عملائنا ومحبينا أثناء تسوقهم وتواجدهم مع عائلاتهم في أهم المراكز التجارية في المملكة لنتيح لهم الفرصة للتعرف عن كثب على سيارات لكزس المتطورة والمليئة بالتكنولوجيا الحديثة والتي توضح الى أي مدى قد وصلت لكزس في سعيها نحو الكمال، اضافة الى التعرف إلى أجواء الفخامة.

من الجدير بالذكر أن لكزس هي السيارة الفارهة الأوسع انتشاراً في المملكة، وتحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية من خلال تقديمها لعملائها أفضل السيارات وفق أرقى مستويات الخدمة، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة.

</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team