منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > اندرويد العام - General android

العمل على الإنترنت وكسب المال منه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أرحب بك أيها القارئ العزيز في هذا الموضوع المهم والمفيد لكل الناس، بدون مقدمات طويلة مملة دعني أدخل إلى صلب الموضوع،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-27-2015, 05:30 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded العمل على الإنترنت وكسب المال منه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أرحب بك أيها القارئ العزيز في هذا الموضوع المهم والمفيد لكل الناس، بدون مقدمات طويلة مملة دعني أدخل إلى صلب الموضوع، بدون شك أنك سمعت عن العمل على الإنترنت أو ربح المال من الإنترنت الذي يصطلح عليه بالتجارة الإلكترونية، ربما أثار ذلك انتباهك وأردت أن تعرف معلومات عنه إلا أنك لم تفلح أو كانت لك تجارب غير موفقة فحكمت عليه بأنه مجرد وهم أو نصب !
عزيزي القارئ، ما يجب عليك تصديقه هو أن العمل على الإنترنت وكسب المال منه حقيقة لا غبار عليها، فبينما نحن مازلنا نتحرى هل العمل على الإنترنت حقيقة أم كذب في حين هناك الكثير من الأشخاص في هذه اللحظة يكسبون الكثير من الدولارات من خلال عملهم على الإنترنت، إن هؤلاء الأشخاص لا يملكون أسرار أو تقنيات سحرية تمكنهم من كسب المال من الإنترنت إنهم فقط استثمروا وقتهم في التعلم فعاد عليهم بالربح المادي، نعم ! لكي تربح المال من الإنترنت وتغير حياتك إلى الأفضل لن تحتاج إلى رأس المال أو شهادات دراسية فقط ما تحتاجه هو : جهاز حاسوب متصل بالإنترنت و بعض الوقت لتعلم نفسك التجارة الإلكترونية.
التجارة الإلكترونية مجال كبير وفيه عدة فروع لكنك ستسعد عندما تجد ولله الحمد الكثير من الدروس التي تعلمك ربح المال من الإنترنت منتشرة على محرك البحث جوجل فقط تحتاج إلى رغبة في التعلم واستثمار وقتك كما قلت لك، وأن إن شاء الله سوف أعطيك رابط لموضوع بإذن الله سيكون هو بدايتك في مجال التجارة الإلكترونية وكسب المال من الإنترنت، إنه موضوع غير حياتي إلى الأفضل وجعلني أعرف كيف أبدأ مشروعي على الإنترنت وأكسب منه عائد مادي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] وأنا متأكد انك ستشركني عند قراءته والاستفادة من المواقع التي يتحدث عنها.
وقبل أن أختم عزيزي القارئ، أنصحك بأن لا تضيع وقتك على شبكة الإنترنت فيما لا يعود عليك في النفع بل استثمر وقتك فيما يفيدك ويعود عليك بعائد فكري ومادي لكي تغير حياتك إلى الأفضل !

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 03:52 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO