منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



ثلاث سيارات تويوتا ضمن كيلي بلو بوك لعام 2015

ثلاث من سيارات تويوتا ضمن قائمة "كيلي بلو بوك" لأفضل 15 سيارة عائلية لعام 2015 كامري تواصل مسيرتها في المملكة بجيل جديد أكثر جرأة جدة، مارس 2015: لا صوت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-24-2015, 08:22 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول ثلاث سيارات تويوتا ضمن كيلي بلو بوك لعام 2015

ثلاث من سيارات تويوتا ضمن قائمة "كيلي بلو بوك" لأفضل 15 سيارة عائلية لعام 2015
كامري تواصل مسيرتها في المملكة بجيل جديد أكثر جرأة


جدة، مارس 2015: لا صوت يعلو فوق صوت اختيارات الناخبين! فقد اختاروا ثلاثة من طرازات تويوتا الأكثر شعبية لتتبوأ مكانتها من بين خمس عشرة سيارة عائلية هي الأفضل على قائمة مؤسسة كيلي بلو بوك المختصة بتقييم المركبات. هذه الطرازات هي كامري السيدان ذات الأبواب الأربعة، وهايلاندر المرتفعة المتوسطة، وعربة سيننا المقفلة.

وقد تكونت لجنة التحكيم من عدد من الأسر التي تم الاستئناس بآرائها لاختيار السيارات العائلية الخمس عشرة، بالإضافة إلى لجنة من المحررين الخبراء لدى مؤسسة كيلي بلو بوك، وجرى تقييم كل مركبة في بيئات الاستخدام الفعلية، بناء على معايير راحة القيادة والسلامة وحسن ملائمتها لمقاعد الأطفال المتحركة وسعات التحميل وخيارات الترفيه لمستخدمي المقاعد الخلفية والإضافات المتميزة.

وقال الدكتور عادل عزت المدير العام التنفيذي للتسويق لدى شركة عبداللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية، إن "النبأ المثير هنا هو أن واحدة من السيارات الثلاث التي تضمنتها قائمة كيلي بلو بوك هي الجيل السابع الجديد من طراز كامري لعام 2015، والذي نتطلع لإطلاقه في السوق السعودية في وقت لاحق من هذا العام."

وتابع الدكتور عادل قائلاً إن "الجيل الجديد من كامري، التي تربعت على عرش سيارات الركاب الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة لثلاثة عشر عاماً على التوالي، قد حظي بتصميم جديد متفوق لطراز 2015، إذ أعادت تويوتا تصميم السيارة من بكافة تفاصيلها، مع إجراء تعديلات أو تغييرات على أكثر من ألفي قطعة وجزء من السيارة التي اكتست بتصميم انسيابي يجعلها الأجمل على الإطلاق".

وقد أضافت تويوتا مستويين جديدين للطرازات المتنوعة من السيارة الجديدة، أحدهما هو إكس إس إي ذو الطابع الرياضي، والآخر هو هايبريد إس إي الهجين، وكلاهما يتمتعان بمواصفات تعزز متعة القيادة، بينما تنم الخطوط الانسيابية التي يتمتع بها جسم السيارة عن الفخامة والترف اللافتين للأنظار.

أما مقصورة الركاب فستكون محط إعجاب السائق ومرافقيه على السواء. فكل ما هو مرئي ومحسوس فيها مصنوع من مواد عالية الجودة لتمنح إحساساً من الرفاهية. فأوجه المقاعد على سبيل المثال تتراوح حسب الطراز بين القماش ذي الملمس الفاخر والجلد الطبيعي مع جلد الغزال، والمخاطة كلها بعناية باستخدام نمط الخياطة المزدوج وقماش الساتان، وكلها تضفي على مقصورة كامري جواً من الرقي والترف.

وبشكل عام، يعد طراز كامري الجديد هو الأكثر راحة وهدوءاً وثباتاً على الطريق من بين سابقيه.

وتعد شركة عبداللطيف جميل الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية، بشراكتهما التي تمتد إلى ما يربو على خمسة عقود، وقد نمت عبداللطيف جميل لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وأحد أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم، مستندة لسياسة "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.
نبذة عن تويوتا – عبداللطيف جميل

على مدى خمسين عاماً من النجاح المتميز، وبالشراكة مع شركة تويوتا للسيارات، نمت شركة عبداللطيف جميل إلى مصاف الريادة بين وكالات السيارات في المملكة، وإحدى أكبر وكالات سيارات تويوتا في العالم.

</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 01:29 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team