منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



لكزس في ضيافة الخطوط السعودية في جدة

لكزس في ضيافة الخطوط السعودية في جدة جدة، مارس 2015 م: حلت لكزس ضيفة على مبنى الخطوط السعودية في جدة حيث عرضت مجموعة من موديلاتها الجديدة المتميزة بالقوة والتألق والفخامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-24-2015, 08:22 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول لكزس في ضيافة الخطوط السعودية في جدة

لكزس في ضيافة الخطوط السعودية في جدة
جدة، مارس 2015 م:
حلت لكزس ضيفة على مبنى الخطوط السعودية في جدة حيث عرضت مجموعة من موديلاتها الجديدة المتميزة بالقوة والتألق والفخامة والمليئة بالتكنولوجيا المتطورة .وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم الأحد الموافق 15 مارس 2015 ولغاية يوم الخميس 19 مارس 2015 .
وقد استمتع موظفي ومراجعي مبنى الأدارة العامة للخطوط السعودية بوجود لكزس بالقرب منهم مما وفر لهم فرصة التعرف بشكل أكبر على طرازات لكزس الجديدة وقد شمل العرض ايضا سيارات لكزس الهجينة من فئة الهايبرد والتي تعتبر لكزس من أهم مصنعيها في العالم . حيث عرضت لكزس GS450h التي تمنح قائدها قيادة رياضية ممتعة ومثيرة ،وهي مجهزة بنظام الهايبرد الكامل وبمحرك سعة 3.5 لتر V6 اضافة الى محرك كهربائي يولدان قوة تصل بحد أقصى الى 343 حصانًا وبناقل حركة آلي ذكي من نوع CVT ،
وعرضت لكزس ايضا أخر ابداعاتها لكزس NX2015 السيارة ذات الأداء الرياضي المتميز والتي تعتبر أول سيارة من لكزس مزودة بمحرك يعمل على البنزين ومعزز بشاحن توربيني، بالإضافة إلى ديناميكية قيادة استثنائية بسيارة من نوع كروس أوفر تجمع بين الأداء والعديد من التقنيات المتفوقة وجاذبية التصميم، ما يعزز من الرغبة في اقتنائها. وتتجلى فخامة السيارة في الاهتمام بأدق التفاصيل حتى وإن كانت صغيرة لأهميتها في صنع فارق كبير، مثل الإضاءة الترحيبية وملمس المفاتيح والجوانب الأخرى المبتكرة التي من شأنها إرساء معايير جديدة لطرازات لكزس المستقبلية. وتجسد هذه السيارة أرفع معايير السيارات الرياضية، وقد صممت لتناسب نمط الحياة الأكثر نشاطاً والمليء بالحيوية والتشويق في عطلة نهاية الأسبوع، مع تلبيتها للاحتياجات اليومية على أكمل وجه."
وقد خصصت لكزس منصة خاصة لتجارب القيادة لتمنح ضيوفها متعة الاستمتاع بتجربة متكاملة شملت التعرف على السيارة ومميزاتها إضافة الى قيادتها والتعرف على امكانياتها على الطريق.
في هذا الصدد صرح الأستاذ مازن جميل المدير التنفيذي لتسويق لكزس في المملكة "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتواجد في المبنى الرئيسي للخطوط السعودية، لنقدم لمنسوبي الخطوط أحدث ما انتجته لكزس من موديلات جديدة .
وتابع قائلا :"نحن نحرص بشكل دائم لاستمرار هذه الفعالية بشكل سنوي لعلمنا الكبير باهتمام منسوبي الخطوط بالسيارت الفخمة وخاصة لكزس وقد حرصنا في هذا العام ان نعرض مجموعة مختارة من سيارات لكزس الفخمة والرياضية العملية اضافة الى السيارات الهايبرد .
وبهذه المناسبة يسرني ان اتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الخطوط السعودية في المملكة على استضافتها لنا في مبناها الرئيسي ، ونحن نؤكد دائما على سعينا و حرصنا الكامل على ارضاء ضيوفنا وعملائنا ونسعى بكل جد لتقديم أفضل الخدمات كل ذلك نابع من منطلق رؤيتنا التي تتمحور دائمًا حول رضى العميل وراحته..
من الجدير بالذكر أن لكزس هي السيارة الفخمة الأوسع انتشاراً في المملكة، وهي تحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية من خلال تقديم أفضل السيارات لعملائها وفق أرقى مستويات الخدمة، مدعومة بالانتشار الواسع لشبكة معارض شركة عبد اللطيف جميل ومراكز الصيانة الموزعة بشكلٍ استراتيجي في جميع أنحاء المملكة.
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO