منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > منتديات الحوش السوداني



7 أطعمة تسبب رائحة الجسم الكريهة

7 أطعمة تسبب رائحة الجسم الكريهة ما هي أسباب رائحة الجسم الكريهة؟ يعتقد بعض الخبراء أن الاستخدام المفرط لمزيلات العرق قد يكون السبب وبعضهم يعتقد أن التكوين البيولوجي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-24-2015, 12:56 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول 7 أطعمة تسبب رائحة الجسم الكريهة

7 أطعمة تسبب رائحة الجسم الكريهة



ما هي أسباب رائحة الجسم الكريهة؟

يعتقد بعض الخبراء أن الاستخدام المفرط لمزيلات العرق قد يكون السبب وبعضهم يعتقد أن التكوين البيولوجي للجسم هو السبب، ولكن الكثير يتفقون بالإجماع على أن هناك أنواعا معينة من المواد الغذائية تؤدي إلى رائحة الجسم الكريهة. نقدم لكم قائمتنا لأكثر الاطعمة التي تسبب رائحة الجسم الكريهة.

الطعام الحار

التوابل والبهارات الحارة يمكن أن تؤدي إلى زيادة الكبريت في الحمية الغذائية الذي يخرج عن طريق مسام الجلد والتنفس على شكل رائحة قوية وكريهة. تأكد من أنك تتناول وجبات متوازنة وليست ثقيلة جدا من الثوم والبصل والكاري.

اللحوم الحمراء

تحتاج اللحوم الحمراء الى جهدا كبير عند الهضم. ويؤدي الإفراط في تناولها الى العرق غير المرغوب فيه. وفي حين لا يعاني النباتيين من هذه المشكلة إلا أن بعض المواد العشبية مثل الحلبة وغيرها من النباتات ذات النكهة القوية يمكن أن تسبب نتائج مماثلة.

الكافيين والكحول

الاستهلاك المفرط للشوكولاته والمشروبات الغازية والشاي والقهوة والكحول – كلها يمكن أن تسبب رائحة الجسم الكريهة، بالاضافة الى شرب البيره والمشروبات الروحية الأخرى.

الأطعمة السريعة

الاستهلاك المفرط للأطعمة السريعة بالاضافة الى قلة ممارسة التمارين الرياضية، سوف يؤدي إلى تراكم الخلايا الدهنية داخل الجسم التي تعد سببا شائعا للتعرق. كما أنها تؤدي إلى رائحة الفم والجسم غير المرغوب فيها. الأطعمة الغنية بالزيوت المهدرجة والسكر والدقيق والملح كلها تسبب الرائحة الكريهة للجسم.

الحمية المنخفضة بالكربوهيدرات

إن اتباع نظام غذائي منخفض بالكربوهيدرات وغني بالبروتين يمكن أن يؤدي إلى إطلاق كمية كبيرة من العرق. هذه العملية تؤدي إلى اطلاق مادة كيميائية تسمى الكيتونات في مجرى الدم التي تؤدي إلى رائحة الجسم غير المرغوب فيها.

منتجات الألبان

مرة أخرى، منتجات الألبان غنية بالبروتين واستهلاك كميات كبيرة من هذه المواد الغذائية سوف يستغرق وقتا أطول للهضم. ويمكن أن يؤدي الاستهلاك الزائد من منتجات الألبان إلى اطلاق كبريتيد الهيدروجين ومركب الميثيل في الجسم الذي يمكن أن يؤدي الى رائحة الجسم الكريهة.

التبغ

نحن جميعا نعرف ذلك. عندما يختلط دخان السجائر مع الغدد العرقية الأخرى في الجسم فإنه سوف يؤدي إلى اطلاق رائحة مميزة تعرف برائحة "المدخن" وهي تلتصق بكل شيء من الملابس الى الشعر.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO