منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > العاب اندرويد - Android Games

تحميل لعبة الإدمان بازل الأرقام 2048 للاندرويد , الآيفون و الويندوز فون

من بين العاب محاربة الملل التي يمنكك ايجادها على اجهزة الاندرويد نجد لعبة 2048 الشهيرة و التي يمكنك تحميلها مجانا من متجر بلاي ستور الى جهازك الذكي او التابلت فهاته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-20-2015, 10:14 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded تحميل لعبة الإدمان بازل الأرقام 2048 للاندرويد , الآيفون و الويندوز فون

من بين العاب محاربة الملل التي يمنكك ايجادها على اجهزة الاندرويد نجد لعبة 2048 الشهيرة و التي يمكنك تحميلها مجانا من متجر بلاي ستور الى جهازك الذكي او التابلت فهاته اللعبة رغم خفتها و صغر ححمها فانها من الالعاب الاكثر شعبية في متجر جوجل للتطبيقات حيث حصل على ملايين التحميلات . تطبيق لعبة 2048 المجاني مطور من طرف شاب ايطالي الجنسية يبلغ من العمر 19 سنة فقط ، فعلا قد ابدع في برمجة هاته اللعبة التب يمكنها قتل الملل حيث انها تزداد تشويقا كلما لعبتها .
بالاضافة الى ان لعبة 2048 صغيرة الحجم فانها من الالعاب السهلة لعبها حيث لا تحتاج اي شيء من اجل البدء في اللعب فهي متوفرة لجميع الأعمار صغارا و كبارا. فلعبة 2048 للاندرويد لديها مبدأ سهل للغاية و الهدف الرئيسي لها هو تكوين و جمع مربع يحتوي على عدد 2048 و ذلك عن طريق دمج المربعات المتساوية العدد ، فعند بداية اللعبة تحصل على مربع بعدد 2 يجب عليك دمجه بمربع يحتوي على عدد 2 ايضا لتحصل على مربع جديد يحتوي على عدد 4 و هكذا الى ان تستطيع تكوين اكبر عدد في مربع (اكبر عدد ممكن في اللعبة هو 2048 و من الصعب تحقيقه) . كما انه لا يمكنك دمج الا المربعات التي تحتوي على عدد متشابه و مع كل دمج يظهر في اللعبة مربع 2 جديد الى ان تنتهي اللعبة .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

على غرار تطببيقات الاندرويد الاخرى فان [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] متاحة للتحميل مباشرة و مجانا من متجر البلاي ستور في الاندرويد فيكفي تحميل اللعبة و تنصيبها على جهازك الاندويد نظرا الى انها متوافقة مع جميع اصدارات نظام الاندرويد .

لعبة 2048 تعتبر من العاب Puzzle و الذكاء كما ان التطبيق الرسمي يتمتع بجرافيك جيد و رائع للغاية بالاضافة الى الحركات عند دمج المربعات . كما ان اللعبة تدعم خيار الترجع حتى 5 خطوات الى الوراء بالاضافة الى ميزة الانجازات و اعلى النقاط .
لعبة 2048 للاندرويد تعمل و مجربة بشكل جيد على كل هواتف سامسونج جالاكسي و التابلت .
تحديث هــــــام : تمت اضافة نسخة خاصة من لعبة 2048 للآيفون و الآيباد و الآبود كما سيتم اضافة نسخ اخرى للويندووز فون و الكمبيوتر فور توفرها و تجربتها من طرف طاقم الموقع ... شكرا على تفهمكم
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] أو Number Puzzle كما سميت في متاجر التطبيقات متوفرة في اصدارات متعددة و لهذا فقد اختار طاقم موقع برامج العرب أفضل نسخة من اللعبة و هي تلك المطورة من طرف شركة Estoty للتطبيقات الترفيهية و التي تحتوي على أكثر من 100 مرحلة ممتعة .
حمل الآن لعبة بازل الأرقام 2048 للأندرويد , الآيفون و الويندووز فون في نسخ رسمية و مجانية و بروابط تحميل مباشرة من متاجر التطبيقات بلاي ستور , آب ستور , ويندووز ستور .
تحميل لعبة الإدمان بازل الأرقام 2048

للأندرويد : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
للآيفون : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
للويندوز فون : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]







المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 09:28 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO