منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > منتديات الحوش السوداني



زيادة الوزن..

سلام جاكم ي اميرات النيل.. سؤال لماذا المرأة ][البروجيستيرون.. وللامر نواحي نفسية واجتماعية وغيرها.. منتصر صحبي قال لي مرة كان سايق ركشة واشرو ليهو 3 حريم باين انهم متزوجات.. اتفقو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2015, 09:59 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول زيادة الوزن..

سلام جاكم ي اميرات النيل..

سؤال

لماذا المرأة ][* كلمات ممنوعة تم تبليغ الإدارة * ][(تنبهل) بعد الزواج والولادة..؟؟

حقيقة الامر ملحوظ جدا انا المرأة بصورة عاملة يزداد وزنها بعد الزواج..][* كلمات ممنوعة تم تبليغ الإدارة * ][

والرجل كذلك يزداد وزنه وتحديدا من ناحية كرشته..

لكن خلونا فيكم ي الاميرات..

طبيا يقال ان السبب هو زيادة افرازات هرمون][* كلمات ممنوعة تم تبليغ الإدارة * ][البروجيستيرون..

وللامر نواحي نفسية واجتماعية وغيرها..

منتصر صحبي قال لي مرة كان سايق ركشة واشرو ليهو 3 حريم باين انهم متزوجات..

اتفقو معاهو وركبو الركشة.. قال لي علي الطلاق الركشة ابت تتحرك زاتوو..

هذا الموقف هو مادعاني لكتابة الموضوع

كما قال المثل سمح الكلام من خشم سيدو زيادة الوزن..

فيا اميرات النيل.. شن قولكم..!!


.

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 09:31 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team