منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > منتدى اندرويد Android > العاب اندرويد - Android Games

كل ماتريد معرفتة بالتفصيل عن Battlefield Hardline

Battlefield Hardline ستصدر 17 مارس 2015 ۔ ما يميز هذا الجزء عن باقي أجزاء السلسلة هو طوري Heist و Hotwire و اللذان يسمحان لك باللعب بطريقة “شرطي – حرامي”۔

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2015, 05:00 PM
الصورة الرمزية رشاء احمد
رشاء احمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 64,439
معدل تقييم المستوى: 82
رشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud ofرشاء احمد has much to be proud of
jded كل ماتريد معرفتة بالتفصيل عن Battlefield Hardline

كل ماتريد معرفتة بالتفصيل عن Battlefield Hardline
[RIGHT]Battlefield Hardline ستصدر 17 مارس 2015 ۔ ما يميز هذا الجزء عن باقي أجزاء السلسلة هو طوري Heist و Hotwire و اللذان يسمحان لك باللعب بطريقة “شرطي – حرامي”۔


يتميز العالم بالبساطة في نمط اللعب الجماعي، حيث ستكون أنت على أحد طرفي العدالة، فإما أن تكون شرطياً أومجرماً، قاتلاً أومنقذاً للأرواح، قائداً لسيارة شرطة مصفحة أوسارقاً لعربات النقود. ولكن في جميع الحالات، سيكون العمل الجماعي هوالعنصر الأساسية لنجاح عمليات السرقة أومداهمة المجرمين في هذا الحبكة الجديدة المستقاة من نمط اللعب الجماعي للعبة Battlfield.[/FONT][/COLOR]



لا يتميز الخط الفاصل بين الصواب والخطأ بالوضوح دائماً. تأتي لعبةBattlefield Hardline بأسوب جديد مستوحى من أشهر أحداث مسلسلات الجريمة وأكثرها مشاهدةً في هذه الأيام. قصة اللعبة الجريئة ستنتقل بك من تشويق إلى تشويق حتى لا تطيق صبراً لتعرف ما سيحدث في الحلقة القادمة.


إنها حرب عصابات فلتقض على الأخضر واليابس! قد يبدوالعالم متطوراً وجميلاً، لكن كما يقول المثل، "مجبر أخاك لا بطل". فجر خزائن البنوك، دمر متاجر السيارات، وأطلق النار على المختبرات القابعة تحت الأرض – أي شيء يخلصك من رجال الشرطة أويساعدك في القبض على المجرمين.


في حرب اليوم ستجد أن الأسلحة لا تقل أهمية عن مهارة فريقك. يحمل المجرمون بنادق رش قصيرة الماسورة، وحبال التسلق، والخطاطيف، في حين يحمل رجال الشرطة المسدسات الصعق الكهربائي، والغاز المسيل للدموع، ودروع مكافحة الشغب.


هل تحب السيارات؟ لا تقلق فلدينا ما يسرك. يمكنك قيادة أي مركبة، بداية من السيارات ذات المحركات القوية، والدرجات النارية السريعة، أوحتى نقل فريقك بأكمله على متن سيارات النقل أوالشاحنات المصفحة. ولا تقلق، فهذه لا تزال لعبة Battlefield، أي أنكستجد الكثير من الطائرات التي يمكنك التحليق بها.









تفاصيل ومميزات Battlefield Hardline Premium




لعبة Battlefield Hardline ,يوجد بها 3 نسخ نسخة عادية ونسخة فاخرة وكلاهما لا يحتوي على خدمة البريميوم واذا اردت ان تشتري لعبة Battlefield Hardline مدمج معها خدمة بريميوم إذا اشتري نسخة Battlefield Hardline Premium Edition

خدمة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] تحتوي على محتويات عدّة تنقسم إلى 3 أقسام:
مزايا فاخرة
مزايا إضافية قيّمة
حزم توسيعية
وبالتالي ولأول مرة هذه الخدمة تحتوي على امتيازات جديدة مقارنة بالإصدارات الفارطة التي كانت موجودة مع باتلفيلد 3 و باتلفيلد 4 ولكن قبل ان نمر للحديث عن هذه الامتيازات دعونا أولا نلقي نظرة على الامتيازات التقليدية والاعتيادية ونبدأ بقسم الحزم التوسعية:

سيتم تخصيص أربعة حزم توسيعية للعبة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] بدلا من خمس وهو عدد الحزم التوسيعية في باتلفيلد 3 وباتلفيلد 4 وباقتنائك لخدمة بريميوم سوف تضمن وتتحصل مباشرة على هذه الحزم مجتمعة وبسعر أقل مقارنة بشرائهم على حدى.
كعضو مميز في Battlefield Hardline Premium member سوف تحصل على اربع مميزات مصممة لجعل تجربة اللعب اكثر اثارة واكثر تخصيصا
على رأس هذا، فإن Battlefield Hardline Premium members سوف يكون قادر على التمتع بأربعة حزم توسيع رقمية -خرائط متعددة،modes وسائط ومركبات في محتوي اللعبة . تذكر: سوف تلعب في الإضافات قبل إسبوعين من تاريخ الاصدار اذا انت Premium
من ضمن هذة الحزم الاربعة :
Battlefield Hardline: Criminal Activity - ستقدم مهمات سرقة جديدة ستجعل اسمك فى عالم اللعبة يلمع أكثر عبر مهمات قصيرة فى خرائط اللعبة تأتى فى صيف 2015.

Battlefield Hardline: Robbery - تقدم نمط التخلص من رئيس العصابة المقابل لك فى الفريق مع مشاهد سينمائية ونقاط لعب منتشرة ومهمة فى الخريطة تأتى صيف 2015.
Battlefield Hardline: Getaway - تركز على المطاردات السريعة وستأخذ اللاعبين فى مطاردات اصعب واعمق واكثر تحدياً وستحصل عليها خريف عام 2015.
Battlefield Hardline: Betrayal -تركز على اكتشاف الواشي والجاسوس فى الفريق وكشفه حتى يعلم كل فريق من يثق فى لاعبيه تأتينا شتاء عام 2015.

المزايا الفاخرة
خاصية الأقنعة حيث بمقدور اللاعب أن يرتدي قناع مخصص كقناع دينصور او ثعلب وهذا القناع سيعطي صاحبه امتيازات في ساحة المعركة استنادا على موضوع القناع.
خاصية منضدة السلاح: التي تخول للاعب أن يقوم بتخصيص سلاحه بصريا مع قدرة إحصاء عدد اللاعبين الذين قتلهم بهذا السلاح.
خاصية اللعب التنافسي: التي ستخول للاعب الاشتراك في مسابقات وبطولات تنافسية حصرية.
خاصية المكانة الأسطورية: التي تسمح للاعب بان يعيد نظام التدرج بأكمله إلى الصفر
12 حقيبة حربية ذهبية والتي ستحتوي على مكافئات معينة
أحداث هامة، تحديات إضافية، نقاط خبرة معززة.
أولية في طوابير الخادم.

خيارات التخصيص الجديدة بما في ذلك ألوان تمويه للأسلحة وأيضا للرصاص وبندقية، والاشكال والذخيرة، والكثير في Battlefield Hardline Premium الحصري
$43.58 بسعر Battlefield Hardline اشتري الان
اشتري الان Battlefield Hardline Premium بسعر US$ 44,26
اشتري الان Battlefield Hardline Premium Edition بسعر US$ 79,69
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

المصدر g2gamer موقع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] الاول


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 02:11 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO