منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > ^~*¤©[£]القسم الاداري[£]©¤*~^ > منتديات الحوش السوداني



" أمي سميرة"

" أمي سميرة" * أحمد علاء الدين لاشك أن أمهاتنا الجليلات هن من يستحقن منا كل الثناء والتبجيل إلي أن تقوم الساعة وهذه الأم العظيمة الصابرة تاج يضعه كل فرد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2015, 01:50 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول " أمي سميرة"

" أمي سميرة"
* أحمد علاء الدين
لاشك أن أمهاتنا الجليلات هن من يستحقن منا كل الثناء والتبجيل إلي أن تقوم الساعة وهذه الأم العظيمة الصابرة تاج يضعه كل فرد من أفراد الأسرة على رأسه حتى نهاية العمر لما لها من قيمة لا تقارن بأي شخص آخر في الحياة، وتضحيات لا يقدر على تقديمها إلا هي، وما تهدي لنا من لحظات سعادة تسر القلب وتضفي على الحياة الروح والمعني، فمن كانت أمه بجانبه فقد ملك الدنيا وما فيها, ومن فقدها كمن فقد طعم الحياة ..
"أمي سميرة " ومنذ أن رحلت عن دنيانا الفانية من قبل "23" عام أو يزيد "رحمها الله " فهي كما هي هي لم تبارح خيالي لحظة واحدة, بل ويزداد شوقي واشتياقي لها مع بزوغ كل فجر جديد وأتمنى أن أهرب من العالم القاسي لأرتمي في حضها الدافيء الحنون، لأرتوي بحنانها الكبير الذي يمنحني الأمل والحياة, لأنها كانت أجمل امرأة في الوجود، وكانت واحة من الحب، كلما اغترفت منها فاضت لي بالمزيد... "أمي سميرة" كانت أطيب اللحظات وأسعدها حينما أقبل يديها ويهل النور شلالا، وكلما ألمح محياها كأنها نور تجسد في شكل إنسان جميل فيملأ المكان فرحا... "أمي سميرة " اعترف الآن أن كل العلاقات الإنسانية تتحمل الاحتمالات، وقابلة للتغيير، إلا معك فحبك من المسلمات، كإشراقه الشمس في الصباح، وكهطول المطر من السماء,وأنت الحقيقة الوحيدة التي لا تقبل التأويل, لإنني تعلمت منك الكثير, حياتي كلها مجرد فاصلة صغيرة في صفحة حياتك, أنت الخير الذي يغذي الجميع, تعلّمت منك أن العطاء هو سر السعادة, وأن الكلمة الطيبة هي أجمل رسالة, وأن الخير موجود لدى كل الناس، ولكن علينا أن نبادر بالإحسان ليعم الخير... نعم "أمي سميرة " تعلمت منك أن الحياة ليست هي المظاهر والشكليات، بل الصدق مع الذات، ونكران الذات, وحب الآخرين، والتوازن في مسار الحياة, تعلمت منك، ومازلت، كطفل صغير في مدرسة جميلة، يستيقظ كل يوم على معلومة جديدة... "أمي سميرة " كان شاغلك الأول سعادة الجميع، وكأنك مخلوقة فقط لهذا الأمر, تسألين عن هذه وتهتمين بذاك، وعالم من الأولويات لا ينتهي, تضعين نفسك في آخر القائمة, تقدمين صورة من الإيثار والتضحية تتجاوز لغة التعبير, أتأملك وأستغرب كيف يمكن للإنسان أن يكون بهذا العطاء المتدفق ؟ وبالفعل حين ترتقي الأنفس، يهون كل شيء في الحياة... "أمي سميرة" كلما شعرت بجفاف الحياة وحدتها، أنظر إلي صورتك فتعود البهجة إلى خاطري, ابتسامتك تعيد لي الأمان، كلماتك تغرس فيّ الأمل، وجودك يجعل للحياة معنى، وللكلمة حياة .. نسال الله أن يرحمك ويغفر لك ويسكنك في فسيح فردوسه الأعلى .. والله المستعان ..


المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2015, 08:27 PM
Hamada Bader غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 3
Hamada Bader is on a distinguished road
افتراضي

يُعْطِيكَ العافيه ..
تَسَلُّمَ يَمَنَاكَ ..لاخلا ولا عدم
ولَا حَرَمَنَا جَدِيدَكَ ..

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:02 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO