منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



شركة عبد الله عبد الغني تشارك في أسبوع المرور الخليجي ال31

شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه تويوتا تشارك في أسبوع المرور الخليجي ال31 بداءت يوم الاحد 8/3/2015م فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد ال31 الذىتنظمه ادارة المرور في ساحة ( درب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2015, 03:22 PM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 51
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول شركة عبد الله عبد الغني تشارك في أسبوع المرور الخليجي ال31

شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه تويوتا تشارك في أسبوع المرور الخليجي ال31
بداءت يوم الاحد 8/3/2015م فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد ال31 الذىتنظمه ادارة المرور في ساحة ( درب الساعي ) بالتعاون مع شركة عبد الله عبد الغنى و إخوانة تويوتا تحتشعار " قرارك يحدد مصيرك". و حرصت ادارة المرور هذا العام على تطوير فعاليات الأسبوع التي ستستمر لمدة أسبوعبالتعاون مع العديد من الجهات الداعمة لجهود وزارة الداخلية في نشر الوعي المروريفي المجتمعو بما يعود على الجميع و ينعكس إيجابياً على تصرفات مستخدمى الطريق من خلال التوعية المرورية المستمرة لهم , حيث أن السلامة المرورية مسؤولية الجميع.

تشارك شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه تويوتا في أسبوع المرور الخليجي "كالراعي الذهبي" كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية ودعم إدارة المرور لخلق المزيد من الوعي للقيادة الآمنة،.ولقد تم دعم هذا الحدث على مدى السنوات العديدة الماضية.

و من خلال التعاون المستمر بين شركة عبد الله عبد الغنى و إخوانه تويوتا بدأت الشركه حملتها للتوعيه المرورية يوم الخميس الماضى و التى سوف تستمر لمدة خمسة اسابيع و التى أقيمت على اساس مكافأه السأقين الملتزمين بمبالغ مالية. و الجدير بالذكر ان الشراكاة بين شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه و أسبوع المرور الخليجى استمرت من ستة اعوام ماضية.

عرضت شركة عبد الله عبد الغني و إخوانه تويوتا سيارة إف جيه كروزر trd بخيمة العرض. وتشتهر إف جيه كروزر بإمكانياتها الاستثنائية في القيادة على جميع التضاريس، إضافة إلى تصميمها بإطلالة قديمة "ريترو" بحيث يمكن تمييزها على الفور من بين عدد كبير من السيارات.وكانت السيارة قد أثبتت كفاءة لا نظير لها في خوض التضاريس الصحراوية في جمع أنحاء دولة قطر، إذ تم تصميمها بحيث تتوافق بسهولة مع متطلبات القيادة على الطرق الوعرة.
كان الجذب الرئيسي لشركة عبد الله عبد الغني هو رسائل السلامة المرورية .كما اعتمدتها شركة تويوتا موتور كوربوريشن في عملياتها فى تصنيع السيارات للتأكد من أن سيارات تويوتا آمنة للقيادة. تويوتا موتور كوربوريشن تستثمر الكثير من الوقت والطاقة والمال في البحث والتطوير لتطوير أحدث التقنيات التي لا تهدف إلى إنقاذ الركاب في حالة وقوع حادث فحسب ولكن أيضا للمساعدة في منع وقوع الحوادث والتقليل من الأضرار في حالة وقوع حادث.

شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه تتيح الفرصة لتثقيف الجمهور حول مخاطر استخدام قطع غيار غير أصلية في سياراتهم التي لا تؤثر فقط على أداء السيارات ولكن أيضا تكلف حياة الإنسان. فى معرض تويوتا المقام فى خيمة اسبوع المرور يمكن للحاضرين معرفة الفرق بين قطع الغيار الاصلية و قطع الغيار غير الاصلية

تأسست شركة عبد الله عبد الغني و إخوانه ذ.م.م في عام 1958 كجزء من تطوير البنية التحتية في قطر وفي عام 1964 منحت شركة عبد الله عبد الغني و إخوانه ذ.م.م وكالة تويوتا. وباعتبارها واحدة من رواد الأعمال الناجحة في قطر أنشأت شركة عبد الله عبد الغني و إخوانه ذ.م.م لنفسها اسما من خلال الممارسات التجارية السليمة والأخلاقية وكسبت الشركة سمعة طيبة من خلال الصدق والنزاهة إضافة الى علاقة ممتازة مع العملاء والشركاء والموظفين.
تطورت شركة عبد الله عبد الغني و إخوانه ذ.م.م لتكون واحدة من شركات السيارات الرائدة في قطر مع عملياتها التي تشمل المعدات الثقيلة والسيارات المستعملة و تأجير السيارات.
لم تكن شركة عبد الله عبد الغني فقط في الصدارة دائما باعتبارها الشركة الرائدة في السوق في قطاع السيارات ولكن أيضا في الإسهام بسخاء في دعم المنظمات والمناسبات المحلية و الدولية و تسعى الشركة دائما إلى الارتقاء الى مستوى أعلى كمؤسسة ذات مسؤولة اجتماعية دعم الأنشطة الهامة في البلاد، وتهدف خصوصا لرفاه الشعب والأمة ككل.
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO