منتديات احباب عرب  



العودة   منتديات احباب عرب > منتديات عربية > منتديات المغرب



المتأهلين لنهائيات جائزة لكزس للتصميم 2015

لكزس تعلن عن قائمة المتأهلين لنهائيات جائزة لكزس للتصميم 2015 دبي، الإمارات العربية المتحدة: 23 فبراير 2015 - أعلنت لكزس مؤخراً عن قائمة المتأهلين لنهائيات جائزة لكزس الثالثة للتصميم، وهي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2015, 12:21 AM
الصورة الرمزية حمد السوداني
حمد السوداني غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 44,695
معدل تقييم المستوى: 50
حمد السوداني is on a distinguished road
موضوع منقول المتأهلين لنهائيات جائزة لكزس للتصميم 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 23 فبراير 2015 - أعلنت لكزس مؤخراً عن قائمة المتأهلين لنهائيات جائزة لكزس الثالثة للتصميم، وهي مسابقة دولية أنشئت بهدف دعم الجيل الجديد من الشباب المبدعين الصاعدين. وقد اختارت اللجنة المؤلفة من أبرز المصممين والمبدعين العالميين 12 مرشحاً من بين 1,171 مشاركاً من 72 بلداً، للفوز بالجائزة التي يتمحور موضوعها هذا العام حول "الحواس".
وستتاح الفرصة لأربعة من المرشحين الـ12 النهائيين لإنتاج نماذج أولية من تصاميمهم الفائزة بمساعدة المهندس المعماري العالمي الشهير آرثر هوانغ، ومصممة ألعاب الفيديو "روبن هونيكي"، والمهندسين المعماريين والمصممين "نيري" و"هو"، والمصمم "ماكس لامب". وسيتم عرض النماذج الأولية الأربعة خلال نسخة هذا العام من أسبوع ميلانو للتصميم* المقرر إقامته في شهر أبريل، فضلاً عن تقديم عروض تقديمية للتصاميم الثمانية المتأهلة الأخرى. كما ستتاح الفرصة للمرشحين النهائيين الـ12 لعرض أفكارهم في جناح لكزس بالمعرض في الفترة من 13-19 أبريل. وسيتم أيضاً اختيار الفائز بجائزة لكزس الكبرى للتصميم من بين المرشحين النهائيين الأربعة الذين سيعرضون نماذجهم الأولية خلال أسبوع التصميم في ميلانو.
وقال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يرتقي المرشحون لنسخة هذا العام من ’جائزة لكزس للتصميم‘ بحدود التصميم إلى آفاق جديدة، تماماً مثلما تفعل لكزس مع مجموعتها الرائدة من المركبات. ويحظى موضوع "الحواس" بأهمية بالغة بالنسبة لـ ’لكزس‘ كون التجربة تتمحور بأكملها حول هذا الموضوع انطلاقاً من رؤية تصميم المركبة والاستماع إلى صوت المحرك المميز إلى الشعور بفخامة المقاعد الجلدية. وحظيت هذه الجوائز باهتمام عالمي حيث يعود ذلك الى مساهمة برنامجها الإرشادي الفريد في استكشاف وتشجيع المواهب من مختلف أنحاء العالم من الذين يمكنهم المساهمة بشكل إيجابي في الإرتقاء بالمجتمع من خلال تصاميمهم وأفكارهم المبتكرة."
ويمكن الاطلاع على تعليقات المشاركين النهائيين ولجنة الحكم على الرابط التالي: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل].
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

free counters

Sitemap

الساعة الآن 07:05 PM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO

Security team