منتديات احباب عرب  

العودة   منتديات احباب عرب > القسم الرياضي > منتدى الرياضة

مباراة تاريخية لكاظمة بمواجهة برشلونة

يخوض كاظمة الكويتي مباراة تاريخية مع برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم غداً الاثنين على استاد الصداقة والسلامة في نادي كاظمة ضمن احتفالات النادي بمرور 45 عاماً على تأسيسه، إضافة إلى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2009, 04:17 PM
الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 3,884
معدل تقييم المستوى: 10
admin is on a distinguished road
افتراضي مباراة تاريخية لكاظمة بمواجهة برشلونة


يخوض كاظمة الكويتي مباراة تاريخية مع برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم غداً الاثنين على استاد الصداقة والسلامة في نادي كاظمة ضمن احتفالات النادي بمرور 45 عاماً على تأسيسه، إضافة إلى اختياره ضمن قائمة أفضل مئة ناد في القارية الآسيوية.
يحظى برشلونة بشعبية جارفة في منطقة الخليج والعالم العربي، وتعد هذه الزيارة هي الأولى للفريق "الكاتالوني" إلى الكويت.
وتعتبر استضافة كاظمة لبرشلونة امتداداً لما كان يحدث في السنوات الماضية ضمن إطار استمرار استقدام المنتخبات والأندية العالمية إلى الكويت، وأبرز هذه الزيارات خوض القادسية مباراة مع سانتوس البرازيلي عندما كان يضم في صفوفه "الجوهرة السوداء" بيليه عام 1973 وانتهت بالتعادل 1-1، فيما لعب هامبورغ الألماني أمام منتخب نجوم الخليج عام 80 وتعادلا 5-5، واستضاف نادي السالمية منتخب البرتغال في افتتاح استاد "ثامر" وتعادل معه 1-1 عام 2007، كما خاض ميلان الإيطالي مباراة ودية مع المنتخب الكويتي وخسرها صفر-1 عام 2000، وتعد زيارة منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات بدعوة من نادي الكويت (4-صفر) في تشرين الأول/أكتوبر 2006 الأبرز لفريق أو ناد عالمي إلى الكويت.
وتأتي زيارة برشلونة إلى الكويت التي يصل إليها اليوم الأحد، بعد أن توج بلقب بطولة أندية العالم للمرة الأولى في تاريخه، وهو اللقب الوحيد الذي كانت تفتقده خزائنه، بعد فوزه على إستوديانتيس الأرجنتيني 2-1 في الوقت الإضافي في المباراة النهائية التي أقيمت أمس السبت في أبو ظبي.
وبذلك يكون برشلونة قد حقق إنجازاً تاريخياً جديداً، حيث توج بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي بإحراز الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، كما توج في بداية الموسم الحالي بلقبي كأس السوبر الإسبانية، وكأس السوبر الأوروبية، ثم أحرز اللقب السادس له في أبو ظبي.
وسيحضر برشلونة بكامل نجومه وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي تييري هنري وتشافي هرنانديز وكارليس بويول والبرازيلي داني ألفيش والمالي سيدو كيتا وجيرارد بيكيه وبدرو رودريغيز وغيرهم، والمدرب الشاب جوسيب غوارديولا "صائد البطولات".
تشكل المباراة حدثاً تاريخياً يسجل باسم نادي كاظمة والكويت حيث يعيد نفخ الروح في الرياضة الكويتية التي تعاني من الأزمات والمشاكل محلياً ودولياً، كما تشكل فرصة نادرة للجماهير للاستمتاع بمشاهدة النجوم العالميين.
تأسس نادي كاظمة في عام 1964 وأعيد إشهار نظامه الأساسي طبقاً لأحكام المرسوم رقم 42 لسنة 1978 في شأن الهيئات الرياضية وتعديلاته، ثم أعيد إشهار نظامه الأساسي بقرار الهيئة العامة للشباب والرياضة رقم 121 لسنة 1995 طبقاً للنظام الأساسي النموذجي للأندية الرياضية الصادر به قرار الهيئة.
ومن أبرز انجازات كاظمة إحرازه بطولة الدوري 4 مرات أعوام (1986 و1987 و1994 و1997)، وكأس أمير الكويت 6 مرات أعوام (1982 و1984 و1990 و1995 و1997 و1998)، وكأس ولي العهد مرة واحدة عام 1995.
خارجياً، حقق كاظمة بطولة الأندية الخليجية مرتين عامي 1987 و1994.



المواضيع المتشابهه:

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة, لكاظمة, بمواجهة, تاريخية, برشلونة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Privacy Policy سياسة الخصوصية |

Sitemap

الساعة الآن 07:18 AM.


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO